Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​نيو أفنيو تروج لأكثر من 100 مشروعاً عقاريا بمعرض إفرست - بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكولاً مع شركة دمياط لتمويل صِغار الحرفيّين - البورصة تربح 9.3 مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوم - ​الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تقيم حفل التخرّج السابع للخريجين - شركة مياه الشرب بالفيوم تنسق مع رجال الدين المسيحى لتوعية المواطنين بترشيد المياه - وزير الاتصالات يلتقي ممثلي الشركات العاملة في صناعة التعهيد - السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو - بالصور..وزير الخارجية الأمريكي يصل السعودية لبحث قضية اختفاء خاشقجي - التضامن توقع بروتوكولين لرعاية ضحايا الاتجار بالبشر والأطفال بلا مأوى - جمال بيومي: زيارة السيسي إلى روسيا جهود لاستعادة شريك مهم.. فيديو - اليوم.. انطلاق أعمال مؤتمر دار الإفتاء بحضور وزراء 73 دولة برعاية السيسي - في اليوم العالمي للتغذية.. 6 أطعمة تكافح الأنيميا تعرفي عليها - الكرملين: بوتين والسيسي يلتقيان اليوم لبحث آفاق التعاون الثنائي - أمير عيد يعتذر للجمهور عن تأجيل حفل كايروكي - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع -

حوادث

النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة العليا بتحقيقات فورية فى الحادث الواحات

النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة العليا بتحقيقات فورية فى الحادث الواحات
النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة العليا بتحقيقات فورية فى الحادث الواحات
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا، ببدء تحقيقات فورية فى الحادث الإرهابى الذى وقع بصحراء الواحات، أمس الجمعة، والذى أسفر عن استشهاد عدد من الضباط وأفراد الشرطة فى مواجهة مسلحة مع عناصر إرهابية.  
 
وانتقل فريق من محققى النيابة بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، إلى مستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر والشروق، لمناظرة الجثامين جراء الحادث الإرهابى، مع التصريح بتسليم الجثامين إلى ذويها والدفن فور انتهاء الأطباء الشرعيين من توقيع الكشف الطبي عليها، وتشريحها لتحديد أسباب الوفاة لكل منها على حدة، والاستماع إلى أقوال المصابين ممن تسمح حالتهم بسؤالهم فى شأن ملابسات الحادث، للوقوف على كيفية وقوعه.
 
 
وطلبت النيابة بإشراف المستشار محمد وجيه المحامى العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا، من قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، إجراء التحريات الأمنية اللازمة لبيان ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجناة.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك