Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..الصحة :" التعاقد علي مليون عبوة بنسلين" - تعرف علي تقنية "البلوك تشين" - تعرف علي "المطور المعرفي" في التسويق - شاهد..خبير أبراج يتنبأ بكارثة ستحدث في الخليج - 27 ديسمبر ... إنطلاق معرض ثقة العقارى فى "بنى سويف" - تويتر تطلق ميزة سلسلة التغريدات - وزير التموين يرأس اجتماع اللجنة العليا لتسويق القمح - "مدينة الأثاث بدمياط" تعلن اليوم عن تفاصيل طرح المرحلة الثانية للأراضي الصناعية - "المصرية للاتصالات" تكرم الفائزين بمسابقة "فكرة خير" لتشجيع الشباب على المشاركة المجتمعية - بقيمة 15.4 مليار جنيه... اورنج مصر تنشر دعوة اكتتاب قدامى المساهمين في زيادة رأس المال - وزير الاتصالات يلتقي بأعضاء غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - غروهي" تنشأ مصنع جديد باستثمارات 30 مليون دولار في تايلاند" - ​التضامن" تتابع حادث تسرب الغاز بالمطرية.. وتوضح: "شقة للدروس الخصوصية" وليست حضانة - ارتفاع اسعار الذهب ليسجل عيار 21 يسجل 618 جنيهًا - وزير الخارجية يعود من قمة منظمة التعاون الاسلامى بتركيا -

مصر

وزير الدفاع ورئيس الأركان يستقبلان رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي

وزير الدفاع ورئيس الأركان يستقبلان رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي
وزير الدفاع ورئيس الأركان يستقبلان رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الخميس، الفريق أول ميخائيل كوستراكوس رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا.
تناول اللقاء العديد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للقضاء على الإرهاب في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات تلقي بظلالها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.
أكد القائد العام، عمق علاقات الشراكة والتعاون العسكرى مع العديد من دول الاتحاد، معربًا عن تطلعه أن تشهد المرحلة الحالية مزيدا من التعاون المشترك في العديد من المجالات.
والتقى الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول ميخائيل كوستراكوس رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الاوروبي، حيث تناول اللقاء تطورات الأوضاع علي الساحتين المحلية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار فى المنطقة.
أكد رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون العسكري بين مصر ودول الاتحاد الأوروبى، مشيدا بما تبذله مصر من جهود للقضاء على الإرهاب، والمشاركة في معالجة القضايا والمشكلات التي تشغل محيطها الإقليمي والدولي، بما تمثله من قوة رئيسية وفاعلة بمنطقة الشرق الأوسط.
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك