Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري..تعرف عليها - عمرو واكد يكشف عن امنيته بان تصل البلاد لأفضل حال - فى ذكرى ميلادها.. داليدا تكتب رسالة مؤثرة قبل انتحارها تعرف عليها - تعرف على ازمة كبيرة تواجه السلطانة هيام - شمس الكويتية توصف المذيعة سمر يسري بانها مزعجة - حسن الرداد يصور أغنية " عيدوا رقصتى "مع الليثى - تعرف على اسباب أمراض الجهاز التنفسي لدى الأطفال - طريقة بعمل مبروشة بحشو العجوة - مكعبات اللحم بالأرز ولسان العصفوربطريقة لذيذة - السيسي يستقبل رئيس وزراء إثيوبيا بالاتحادية غدًا - السيسي يؤكد لـ"أبو مازن" موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية - ننشر تفاصيل لقاء "السيسي" ورئيس مجلس الأمة الكويتي - التعليم تعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني لطلاب الدبلومات الفنية - تجديد حبس محافظ المنوفية و آخرين بتهمة الرشوة 15 يوما - الإعدام لـ8 متهمين والمؤبد لـ16 آخرين بقضية اغتيال وائل طاحون -

مصر

وزير الدفاع ورئيس الأركان يستقبلان رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي

وزير الدفاع ورئيس الأركان يستقبلان رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي
وزير الدفاع ورئيس الأركان يستقبلان رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الخميس، الفريق أول ميخائيل كوستراكوس رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا.
تناول اللقاء العديد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للقضاء على الإرهاب في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات تلقي بظلالها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.
أكد القائد العام، عمق علاقات الشراكة والتعاون العسكرى مع العديد من دول الاتحاد، معربًا عن تطلعه أن تشهد المرحلة الحالية مزيدا من التعاون المشترك في العديد من المجالات.
والتقى الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول ميخائيل كوستراكوس رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الاوروبي، حيث تناول اللقاء تطورات الأوضاع علي الساحتين المحلية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار فى المنطقة.
أكد رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون العسكري بين مصر ودول الاتحاد الأوروبى، مشيدا بما تبذله مصر من جهود للقضاء على الإرهاب، والمشاركة في معالجة القضايا والمشكلات التي تشغل محيطها الإقليمي والدولي، بما تمثله من قوة رئيسية وفاعلة بمنطقة الشرق الأوسط.
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك