Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

تجارة وصناعة

التعبئة والإحصاء : مصر صدرت بنطلونات وتيشرتات وقمصان بـ100 مليون دولار

التعبئة والإحصاء : مصر صدرت بنطلونات وتيشرتات  وقمصان بـ100 مليون دولار
التعبئة والإحصاء : مصر صدرت بنطلونات وتيشرتات وقمصان بـ100 مليون دولار
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

  
كشفت أحدث نشرات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، حول حجم التجارة الخارجية لمصر خلال الـ6 أشهر الأولى من العام الجارى، أن من أكبر 5 دول بالعالم صدرت مصر لها منتجات وسلع جاءت أمريكا والإمارات، وتمثلت أهم السلع التى صدرتها الدولة للولايات المتحدة فى بنطلونات وقمصان وتيشرتات بقيمة إجمالية وصلت إلى 100 مليون دولار.

وأشارت النشرة الإحصائية ، اليوم الخميس ، إلى أن صادرات مصر للإمارات تمثل أهمها فى تصدير الذهب، حيث بلغت قيمة صادرات مصر من الذهب لدولة الإمارات خلال النصف الأول من العام الجارى، نحو 809 مليون دولار، علاوة على سيارات لنقل الأشخاص بقيمة 5.5 مليون دولار.

ووفقا لما أعلنه جهاز الإحصاء فى نشرة التجارة الخارجية خلال النصف الأول من العام "فى الفترة من يناير – يونيو 2017"، صدرت مصر للولايات المتحدة الأمريكية، وقود نفاثات بلغت قيمته 37.5 مليون دولار، فيما صدرت للإمارات خلال الفترة المذكورة بطاطس بـ18.5 مليون دولار، وأثاث بقيمة 24.7 مليون دولار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك