Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..الصحة :" التعاقد علي مليون عبوة بنسلين" - تعرف علي تقنية "البلوك تشين" - تعرف علي "المطور المعرفي" في التسويق - شاهد..خبير أبراج يتنبأ بكارثة ستحدث في الخليج - 27 ديسمبر ... إنطلاق معرض ثقة العقارى فى "بنى سويف" - تويتر تطلق ميزة سلسلة التغريدات - وزير التموين يرأس اجتماع اللجنة العليا لتسويق القمح - "مدينة الأثاث بدمياط" تعلن اليوم عن تفاصيل طرح المرحلة الثانية للأراضي الصناعية - "المصرية للاتصالات" تكرم الفائزين بمسابقة "فكرة خير" لتشجيع الشباب على المشاركة المجتمعية - بقيمة 15.4 مليار جنيه... اورنج مصر تنشر دعوة اكتتاب قدامى المساهمين في زيادة رأس المال - وزير الاتصالات يلتقي بأعضاء غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - غروهي" تنشأ مصنع جديد باستثمارات 30 مليون دولار في تايلاند" - ​التضامن" تتابع حادث تسرب الغاز بالمطرية.. وتوضح: "شقة للدروس الخصوصية" وليست حضانة - ارتفاع اسعار الذهب ليسجل عيار 21 يسجل 618 جنيهًا - وزير الخارجية يعود من قمة منظمة التعاون الاسلامى بتركيا -

منوعات

بالصور فى مطار دبي.. الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان

بالصور فى مطار دبي..  الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان
بالصور فى مطار دبي.. الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل



 نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية،تقريرا يؤكد انه لن يحتاج المسافرون المغادرون من دبي بعد اليوم إلى المرور عبر أي نوع من الإعدادات الأمنية أو البوابات الإلكترونية.

ففي أسبوع "جيتكس" للتقنية بدبي، طرحت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب، أحدث تقنياتها لإنهاء إجراءات المسافرين؛ من خلال المشي عبر نفق حوض السمك الذي سيعمل على فحص وجوههم أو قزحية العين باستخدام الكاميرات الخفية، وسيتم المرور بالإجراءات في 10 ثوان فقط.

وسيتم تجهيز النفق، الذي سيعرض صوراً عالية الجودة تلتقطها 80 كاميرا ستوزع على مختلف الزوايا.. جاءت هذه الفكرة بعد 18 شهراً من العصف الذهني.

حيث سيتم تثبيت أول هذه الحدود الافتراضية بحلول نهاية صيف 2018 في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، على عدة مراحل حتى عام 2020، كما سيتم طرح الأنفاق في محطات مطار دبي الأخرى.

d

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك