Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"غادة والى" تزور مصابي ومتضرري انهيار عقار منشأة ناصر - مايو المقبل.. الولايات المتحدة تفتتح سفارتها بالقدس - ترامب يعلن عن عقوبات خانقة على كوريا الشمالية - روسيا تضع ضمانات للموافقة على هدنة الغوطة - استبعاد 11 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - حسام البدري يضم 21 لاعباً لمواجهة الإنتاج الحربي - الوطنية للانتخابات تصدر القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة - وزير الأوقاف: "قوى الشر" تستخدم الشائعات لتشويه الإنجازات - جمارك مطار أسيوط تهريب أجهزة طبية مستعملة - وزيرة التخطيط تشارك غدًا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوم - الحجر البيطري: تأجيل وصول شحنة البطاريق إلى الاثنين - القابضة للمطارات تعتمد الميزانية بتحقيق أرباح 649 مليون جنيه - محافظ القاهرة: وحدات سكنية عاجلة لسكان العقار المنهار بمنشأة ناصر - السعيد: جميع الخطط السنوية التي تضعها الحكومة تكون في إطار رؤية 2030 - رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس -

منوعات

بالصور فى مطار دبي.. الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان

بالصور فى مطار دبي..  الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان
بالصور فى مطار دبي.. الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل



 نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية،تقريرا يؤكد انه لن يحتاج المسافرون المغادرون من دبي بعد اليوم إلى المرور عبر أي نوع من الإعدادات الأمنية أو البوابات الإلكترونية.

ففي أسبوع "جيتكس" للتقنية بدبي، طرحت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب، أحدث تقنياتها لإنهاء إجراءات المسافرين؛ من خلال المشي عبر نفق حوض السمك الذي سيعمل على فحص وجوههم أو قزحية العين باستخدام الكاميرات الخفية، وسيتم المرور بالإجراءات في 10 ثوان فقط.

وسيتم تجهيز النفق، الذي سيعرض صوراً عالية الجودة تلتقطها 80 كاميرا ستوزع على مختلف الزوايا.. جاءت هذه الفكرة بعد 18 شهراً من العصف الذهني.

حيث سيتم تثبيت أول هذه الحدود الافتراضية بحلول نهاية صيف 2018 في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، على عدة مراحل حتى عام 2020، كما سيتم طرح الأنفاق في محطات مطار دبي الأخرى.

d

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك