Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الوزراء يوافق على مشروع تنمية القطاع الخاص وخلق فرص عمل - ارتفاع تحويلات المصريين بالإمارات إلى 2.4 مليار درهم فى الربع الثاني - فيسبوك وتويتر يخالفان قواعد المستهلك الأوروبي - مجلس الوزراء يحدد اختصاصات نائبي وزير التخطيط والإصلاح الإداري - البورصجية تنشر أسعار مواد البناء بالأسواق المحلية اليوم - استقرار أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية اليوم - البنك المركزي المصري نائباً لرئيس مجلس إدارة التحالف الدولي للشمول المالي - تباين أسعار الفاكهة والعنب يسجل 12 جنيهًا - تباين أسعار الخضراوات بسوق العبور للجملة الخميس - ننشر أسعار العملات الأجنبية بالبنوك المصرية خلال تعاملات الخميس - أسعار الأسماك تسجل استقرارها داخل سوق العبور للجملة - منتخب مصر يتقدم مركزا واحدا فى تصنيف الفيفا - تباين طفيف فى أسعار الدواجن بالأسواق المحلية اليوم - موديز : مصر ضمن 18دولة لديها امكانيات اصدار الصكوك - البورصجية تنشر أسعار الذهب اليوم الخميس -

منوعات

بالصور فى مطار دبي.. الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان

بالصور فى مطار دبي..  الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان
بالصور فى مطار دبي.. الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل



 نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية،تقريرا يؤكد انه لن يحتاج المسافرون المغادرون من دبي بعد اليوم إلى المرور عبر أي نوع من الإعدادات الأمنية أو البوابات الإلكترونية.

ففي أسبوع "جيتكس" للتقنية بدبي، طرحت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب، أحدث تقنياتها لإنهاء إجراءات المسافرين؛ من خلال المشي عبر نفق حوض السمك الذي سيعمل على فحص وجوههم أو قزحية العين باستخدام الكاميرات الخفية، وسيتم المرور بالإجراءات في 10 ثوان فقط.

وسيتم تجهيز النفق، الذي سيعرض صوراً عالية الجودة تلتقطها 80 كاميرا ستوزع على مختلف الزوايا.. جاءت هذه الفكرة بعد 18 شهراً من العصف الذهني.

حيث سيتم تثبيت أول هذه الحدود الافتراضية بحلول نهاية صيف 2018 في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، على عدة مراحل حتى عام 2020، كما سيتم طرح الأنفاق في محطات مطار دبي الأخرى.

d

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك