Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل -

منوعات

بالصور فى مطار دبي.. الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان

بالصور فى مطار دبي..  الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان
بالصور فى مطار دبي.. الأسماك تُنهي إجراءات سفرك في 10 ثوان
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل



 نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية،تقريرا يؤكد انه لن يحتاج المسافرون المغادرون من دبي بعد اليوم إلى المرور عبر أي نوع من الإعدادات الأمنية أو البوابات الإلكترونية.

ففي أسبوع "جيتكس" للتقنية بدبي، طرحت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب، أحدث تقنياتها لإنهاء إجراءات المسافرين؛ من خلال المشي عبر نفق حوض السمك الذي سيعمل على فحص وجوههم أو قزحية العين باستخدام الكاميرات الخفية، وسيتم المرور بالإجراءات في 10 ثوان فقط.

وسيتم تجهيز النفق، الذي سيعرض صوراً عالية الجودة تلتقطها 80 كاميرا ستوزع على مختلف الزوايا.. جاءت هذه الفكرة بعد 18 شهراً من العصف الذهني.

حيث سيتم تثبيت أول هذه الحدود الافتراضية بحلول نهاية صيف 2018 في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، على عدة مراحل حتى عام 2020، كما سيتم طرح الأنفاق في محطات مطار دبي الأخرى.

d

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك