Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..رانيا ياسين مهاجمة الإخواني محمد نصر:" لو بتشتغل بمهنية هحترمك" - شاهد..تامرعبدالمنعم يقذف حازم عبدالعظيم بورق علي الهواء - شاهد..رئيس الشرطة المتخصصة :" قانون المرور الجديد لن يتم تنفيذه في وقت صدوره" - شاهد..أديب:" داعش يقيم ولاية جديدة علي الحدود المصرية " - شاهد..قارئة فنجان :"الجن ظهرلى و هو من اهدانى لهذا العلم" - شاهد الإصابات التي تعرضت لها الفتاة التي أنقذت شاب من الخطف - اجتماع اللجنة العامة لحماية الطفولة والامومة بالوادى الجديد يصدر توصيات لصالح الام والطفل - شاهد..عالم فلك :" جميع توقعاتي لأحمد موسي تحققت بالنص" - التنظيم والإدارة: نتوقع انخفاض عدد موظفى الحكومة فى 2020 - السيسي للتليفزيون الفرنسي: على قطر تنفيذ الـ14 مطلبا لتعود العلاقات لشكلها الطبيعي - السيسي لإعلام الفرنسى عن هجوم الواحات: لا يمكن تأمين حدود ممتدة بنسبة 100% - السيسي لإعلام الفرنسي: الإرهابيون يقصدون مصر وليبيا بعد سوريا - الرئيس السيسي لإعلام الفرنسي: لا يوجد معتقلات فى مصر - مستريح جديد بسوهاج يستولى على أكثر من مليون جنية من المواطنين - دعم أولويات المواطنين على جدول اعمال مجلس النواب ووزارة الاستثمار -

سوق المال

ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه

 ارتفاع في اسعار الذهب و
ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات، اليوم الخميس، مدعومة بارتفاعه بالأسواق العالمية، وسط التوقعات باتجاه بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر المقبل.

وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب في تصريحات اليوم، إن أسعار الذهب ارتفعت بنحو 3 جنيهات، ليسجل عيار (21) سجل 633 جنيهًا للجرام، وسجل الجرام عيار (18) 55. 542 جنيها، وعيار (24) 40. 723 جنيها، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 5064 جنيهًا.

وعالميا أضافت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 8.27 دولارات، بما يوازي 0.64 في المائة، لتتداول عند مستوى 1297.10 دولارا للأوقية، كما صعدت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر بمقدار 95 سنتا، بما يوازي 0.55 في المائة، لتتداول عند مستوى 17.228 دولارا للأوقية.

وعادة ما يكون الذهب حساس للغاية لارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، ما يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لعقد السبائك غير المنتجة، مع تعزيز العملة الأمريكية، ويمكن للدولار القوى أن يؤثر على السلع بأسعار العملة لأنها تجعلها أكثر تكلفة بعملات أخرى.

وانتعشت أسعار الذهب من جديد بعدما تراجعت في تعاملات أمس الأربعاء، في الوقت الذي قلت فيه حدة التوترات الجيوسياسية في الدولة الإسبانية، حيث أعلن رئيس كتالونيا كارليس بويديمونت، الثلاثاء الماضي، الاستقلال رسميا، سيتم تأجيله الآن من أجل مواصلة المحادثات مع الحكومة الإسبانية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك