Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"غادة والى" تزور مصابي ومتضرري انهيار عقار منشأة ناصر - مايو المقبل.. الولايات المتحدة تفتتح سفارتها بالقدس - ترامب يعلن عن عقوبات خانقة على كوريا الشمالية - روسيا تضع ضمانات للموافقة على هدنة الغوطة - استبعاد 11 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - حسام البدري يضم 21 لاعباً لمواجهة الإنتاج الحربي - الوطنية للانتخابات تصدر القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة - وزير الأوقاف: "قوى الشر" تستخدم الشائعات لتشويه الإنجازات - جمارك مطار أسيوط تهريب أجهزة طبية مستعملة - وزيرة التخطيط تشارك غدًا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوم - الحجر البيطري: تأجيل وصول شحنة البطاريق إلى الاثنين - القابضة للمطارات تعتمد الميزانية بتحقيق أرباح 649 مليون جنيه - محافظ القاهرة: وحدات سكنية عاجلة لسكان العقار المنهار بمنشأة ناصر - السعيد: جميع الخطط السنوية التي تضعها الحكومة تكون في إطار رؤية 2030 - رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس -

سوق المال

ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه

 ارتفاع في اسعار الذهب و
ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات، اليوم الخميس، مدعومة بارتفاعه بالأسواق العالمية، وسط التوقعات باتجاه بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر المقبل.

وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب في تصريحات اليوم، إن أسعار الذهب ارتفعت بنحو 3 جنيهات، ليسجل عيار (21) سجل 633 جنيهًا للجرام، وسجل الجرام عيار (18) 55. 542 جنيها، وعيار (24) 40. 723 جنيها، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 5064 جنيهًا.

وعالميا أضافت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 8.27 دولارات، بما يوازي 0.64 في المائة، لتتداول عند مستوى 1297.10 دولارا للأوقية، كما صعدت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر بمقدار 95 سنتا، بما يوازي 0.55 في المائة، لتتداول عند مستوى 17.228 دولارا للأوقية.

وعادة ما يكون الذهب حساس للغاية لارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، ما يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لعقد السبائك غير المنتجة، مع تعزيز العملة الأمريكية، ويمكن للدولار القوى أن يؤثر على السلع بأسعار العملة لأنها تجعلها أكثر تكلفة بعملات أخرى.

وانتعشت أسعار الذهب من جديد بعدما تراجعت في تعاملات أمس الأربعاء، في الوقت الذي قلت فيه حدة التوترات الجيوسياسية في الدولة الإسبانية، حيث أعلن رئيس كتالونيا كارليس بويديمونت، الثلاثاء الماضي، الاستقلال رسميا، سيتم تأجيله الآن من أجل مواصلة المحادثات مع الحكومة الإسبانية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك