Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تباين أسعار الفاكهة والعنب يسجل 12 جنيهًا - تباين أسعار الخضراوات بسوق العبور للجملة الخميس - ننشر أسعار العملات الأجنبية بالبنوك المصرية خلال تعاملات الخميس - أسعار الأسماك تسجل استقرارها داخل سوق العبور للجملة - منتخب مصر يتقدم مركزا واحدا فى تصنيف الفيفا - تباين طفيف فى أسعار الدواجن بالأسواق المحلية اليوم - موديز : مصر ضمن 18دولة لديها امكانيات اصدار الصكوك - البورصجية تنشر أسعار الذهب اليوم الخميس - الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى - قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع موانئ سينز البرتغالية - تباين أسعار الحديد وعز يسجل 12 ألفًا و350 جنيهًا - استقرار العملات العربية والريال السعودي يسجل 4.75 جنيهًا - الإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017 - حسن نصر الله يهدد بامتلاك صواريخ دقيقة لقطع الطريق عبر سوريا - بالفيديو: وزارة الهجرة تعزز آلية جديدة للتواصل المباشر مع المصريين بالخارج -

سوق المال

ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه

 ارتفاع في اسعار الذهب و
ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات، اليوم الخميس، مدعومة بارتفاعه بالأسواق العالمية، وسط التوقعات باتجاه بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر المقبل.

وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب في تصريحات اليوم، إن أسعار الذهب ارتفعت بنحو 3 جنيهات، ليسجل عيار (21) سجل 633 جنيهًا للجرام، وسجل الجرام عيار (18) 55. 542 جنيها، وعيار (24) 40. 723 جنيها، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 5064 جنيهًا.

وعالميا أضافت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 8.27 دولارات، بما يوازي 0.64 في المائة، لتتداول عند مستوى 1297.10 دولارا للأوقية، كما صعدت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر بمقدار 95 سنتا، بما يوازي 0.55 في المائة، لتتداول عند مستوى 17.228 دولارا للأوقية.

وعادة ما يكون الذهب حساس للغاية لارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، ما يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لعقد السبائك غير المنتجة، مع تعزيز العملة الأمريكية، ويمكن للدولار القوى أن يؤثر على السلع بأسعار العملة لأنها تجعلها أكثر تكلفة بعملات أخرى.

وانتعشت أسعار الذهب من جديد بعدما تراجعت في تعاملات أمس الأربعاء، في الوقت الذي قلت فيه حدة التوترات الجيوسياسية في الدولة الإسبانية، حيث أعلن رئيس كتالونيا كارليس بويديمونت، الثلاثاء الماضي، الاستقلال رسميا، سيتم تأجيله الآن من أجل مواصلة المحادثات مع الحكومة الإسبانية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك