Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

سوق المال

ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه

 ارتفاع في اسعار الذهب و
ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات، اليوم الخميس، مدعومة بارتفاعه بالأسواق العالمية، وسط التوقعات باتجاه بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر المقبل.

وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب في تصريحات اليوم، إن أسعار الذهب ارتفعت بنحو 3 جنيهات، ليسجل عيار (21) سجل 633 جنيهًا للجرام، وسجل الجرام عيار (18) 55. 542 جنيها، وعيار (24) 40. 723 جنيها، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 5064 جنيهًا.

وعالميا أضافت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 8.27 دولارات، بما يوازي 0.64 في المائة، لتتداول عند مستوى 1297.10 دولارا للأوقية، كما صعدت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر بمقدار 95 سنتا، بما يوازي 0.55 في المائة، لتتداول عند مستوى 17.228 دولارا للأوقية.

وعادة ما يكون الذهب حساس للغاية لارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، ما يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لعقد السبائك غير المنتجة، مع تعزيز العملة الأمريكية، ويمكن للدولار القوى أن يؤثر على السلع بأسعار العملة لأنها تجعلها أكثر تكلفة بعملات أخرى.

وانتعشت أسعار الذهب من جديد بعدما تراجعت في تعاملات أمس الأربعاء، في الوقت الذي قلت فيه حدة التوترات الجيوسياسية في الدولة الإسبانية، حيث أعلن رئيس كتالونيا كارليس بويديمونت، الثلاثاء الماضي، الاستقلال رسميا، سيتم تأجيله الآن من أجل مواصلة المحادثات مع الحكومة الإسبانية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك