Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل -

سوق المال

ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه

 ارتفاع في اسعار الذهب و
ارتفاع في اسعار الذهب و"عيار 21" يسجل 633 جنيه
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات، اليوم الخميس، مدعومة بارتفاعه بالأسواق العالمية، وسط التوقعات باتجاه بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر المقبل.

وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب في تصريحات اليوم، إن أسعار الذهب ارتفعت بنحو 3 جنيهات، ليسجل عيار (21) سجل 633 جنيهًا للجرام، وسجل الجرام عيار (18) 55. 542 جنيها، وعيار (24) 40. 723 جنيها، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 5064 جنيهًا.

وعالميا أضافت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 8.27 دولارات، بما يوازي 0.64 في المائة، لتتداول عند مستوى 1297.10 دولارا للأوقية، كما صعدت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر بمقدار 95 سنتا، بما يوازي 0.55 في المائة، لتتداول عند مستوى 17.228 دولارا للأوقية.

وعادة ما يكون الذهب حساس للغاية لارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، ما يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لعقد السبائك غير المنتجة، مع تعزيز العملة الأمريكية، ويمكن للدولار القوى أن يؤثر على السلع بأسعار العملة لأنها تجعلها أكثر تكلفة بعملات أخرى.

وانتعشت أسعار الذهب من جديد بعدما تراجعت في تعاملات أمس الأربعاء، في الوقت الذي قلت فيه حدة التوترات الجيوسياسية في الدولة الإسبانية، حيث أعلن رئيس كتالونيا كارليس بويديمونت، الثلاثاء الماضي، الاستقلال رسميا، سيتم تأجيله الآن من أجل مواصلة المحادثات مع الحكومة الإسبانية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك