Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك القاهرة" الأفضل في التمويل المتناهي الصغر" - كوكا يرد على صور صلاح فى المالديف: "هتضرب هنضرب" - العثور على 3 مومياوات متحللة داخل تابوت الإسكندرية - وزير الاتصالات ‎يفتتح مكتبي بريد الإسكندرية الرئيسي وسيدي جابر - شاهد وجود نجم صغير يدمر كواكب درب التبانة لأول مرة - خبير :توقعات باستمرار الأداء العرضى المائل للهبوط لحين ظهور محفزات جديدة - راس المال السوقى للبورصة يخسر 6 مليار جنيه بضغط مبيعات اجنبية - كول سلو دايت بطريقة مختلفة - "ناسا" تؤكد وجود أجسام غريبة على القمر - بالصور..وصول أول أفواج الحج الإندونيسية للسعودية ضمن مبادرة طريق مكة - رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي - إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة - وزير الاتصالات: نعمل على تطوير الخدمات البريدية بمصر..فيديو - حمزة: 90% من توليد الكهرباء في مصر يعتمد على الغاز.. فيديو - اعلامية: لا إحنا فالحين في تعليم عادي ولا تعليم متفوقين -

منوعات

نجمة إنستجرام عن بث مباشر "بالخطأ" اعتذر

نجمة إنستجرام عن بث مباشر
نجمة إنستجرام عن بث مباشر "بالخطأ" اعتذر
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

اعتذرت نجمة إنستجرام الكندية كريستين هانتشر عن بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل كان "الأكثر إحراجا وصعوبة" حسب تعبيرها.

وتمتلك هانتشر 4 ملايين متابع على موقع إنستاجرام، وقد اكتسبت شهرتها لدى الجمهور بأداء مقاطع غنائية موسيقية شهيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء اعتذار هانتشر بعد أن ضغط أحدهم زر البث المباشر في تطبيق إنستجرام عن طريق الخطأ خلال لقاء حميمي مع صديقها أندرو جورجي، ولكن كاميرا الهاتف كانت موجهة للأسفل.

وحسب صحيفة "صن" البريطانية استمر البث المباشر أكثر من 3 دقائق، ورغم أن شيئا لم يظهر أمام الكاميرا إلا أن 14 ألف مشاهدا استمعوا إلى ما حدث.

وعلق كثير من المستخدمين على الفيديو، بينما ألغى آخرون إعجابهم بالصفحة، ولجأ البعض إلى تعطيل حسابهم على إنستغرام بشكل مؤقت وفقا للصحيفة البريطانية.

وعقب الحادثة قالت هانتشر عبر حسابها في موقع التواصل "إلى كل من شاهد البث المباشر، فقط أريد أن أعتذر، ذلك لم يكن مقصودا على الإطلاق. احذفوه من عقولكم. كان ذلك في غاية الإحراج ومنتهى الإزعاج".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك