Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين - هالة السعيد: "معدل التضخم انخفض الي 17% . - سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد - وزيرة التخطيط : تنفيذ استثمارات بقيمة 353 مليار جنيه في 6 أشهر - التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي اليوم - التخطيط تعلن خطة العام الجديد وارتفاع معدل النمو الي ٥.٨٪ - الإحصاء: تأسيس 18.3 ألف شركة فى خلال 2017 - وزيرة التخطيط: موظف لكل20 مواطن ...ومصر اعلى من المعدل العالمي - تغريم الناشط "دومة "10 آلاف جنيه في إهانة القضاء - ٢٨ أبريل.. الحكم في طعن إلغاء التحفظ على أموال "أبو تريكة" - نصرو الحريرى يبحثا ترتيبات عقد اللجنة العليا المصرية اللبنانية فى بيروت - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - انطلاق المؤتمر الاول "شارك تُبدع تَنطلق" بحضور السعيد والجندي بمحافظة الفيوم - أسعار العملات العربية اليوم في البنوك والريال السعودي يسجل 4.69 جنيه -

منوعات

نجمة إنستجرام عن بث مباشر "بالخطأ" اعتذر

نجمة إنستجرام عن بث مباشر
نجمة إنستجرام عن بث مباشر "بالخطأ" اعتذر
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

اعتذرت نجمة إنستجرام الكندية كريستين هانتشر عن بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل كان "الأكثر إحراجا وصعوبة" حسب تعبيرها.

وتمتلك هانتشر 4 ملايين متابع على موقع إنستاجرام، وقد اكتسبت شهرتها لدى الجمهور بأداء مقاطع غنائية موسيقية شهيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء اعتذار هانتشر بعد أن ضغط أحدهم زر البث المباشر في تطبيق إنستجرام عن طريق الخطأ خلال لقاء حميمي مع صديقها أندرو جورجي، ولكن كاميرا الهاتف كانت موجهة للأسفل.

وحسب صحيفة "صن" البريطانية استمر البث المباشر أكثر من 3 دقائق، ورغم أن شيئا لم يظهر أمام الكاميرا إلا أن 14 ألف مشاهدا استمعوا إلى ما حدث.

وعلق كثير من المستخدمين على الفيديو، بينما ألغى آخرون إعجابهم بالصفحة، ولجأ البعض إلى تعطيل حسابهم على إنستغرام بشكل مؤقت وفقا للصحيفة البريطانية.

وعقب الحادثة قالت هانتشر عبر حسابها في موقع التواصل "إلى كل من شاهد البث المباشر، فقط أريد أن أعتذر، ذلك لم يكن مقصودا على الإطلاق. احذفوه من عقولكم. كان ذلك في غاية الإحراج ومنتهى الإزعاج".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك