Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
داليا البحيري تنشرصور لها خلال قضاء اجازتها - الجزائر تصدر قرار بمنع ارتداء النقاب نهائيا - شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده - شاهد..مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي - بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب - بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب - تعرفى على طريقة عمل ساموسا هندي - بيتزا الخلاط بطريقة سهلة - شاهد..إطلالات ميجان ميركل فى شهور الحمل الأولى - بلومبرج : بنك مصر من الافضل في ترتيب القروض المشتركة في أفريقيا و الشرق الأوسط - فيلم" Venom "يحقق إيراداته400 مليون دولار في 13 يوما - شاهد..لقاء الخميسى بإطلالة مختلفة ببنطلون اسود خطف أنظار الجميع - ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء سنترا - حلا شيحة تشارك جمهورها مجموعة من الصور لها برفقة عائلتها - جراند بلازا تنفذ مشروع سكني باستثمارات 4.7 مليار جنيه -

منوعات

نجمة إنستجرام عن بث مباشر "بالخطأ" اعتذر

نجمة إنستجرام عن بث مباشر
نجمة إنستجرام عن بث مباشر "بالخطأ" اعتذر
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

اعتذرت نجمة إنستجرام الكندية كريستين هانتشر عن بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل كان "الأكثر إحراجا وصعوبة" حسب تعبيرها.

وتمتلك هانتشر 4 ملايين متابع على موقع إنستاجرام، وقد اكتسبت شهرتها لدى الجمهور بأداء مقاطع غنائية موسيقية شهيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء اعتذار هانتشر بعد أن ضغط أحدهم زر البث المباشر في تطبيق إنستجرام عن طريق الخطأ خلال لقاء حميمي مع صديقها أندرو جورجي، ولكن كاميرا الهاتف كانت موجهة للأسفل.

وحسب صحيفة "صن" البريطانية استمر البث المباشر أكثر من 3 دقائق، ورغم أن شيئا لم يظهر أمام الكاميرا إلا أن 14 ألف مشاهدا استمعوا إلى ما حدث.

وعلق كثير من المستخدمين على الفيديو، بينما ألغى آخرون إعجابهم بالصفحة، ولجأ البعض إلى تعطيل حسابهم على إنستغرام بشكل مؤقت وفقا للصحيفة البريطانية.

وعقب الحادثة قالت هانتشر عبر حسابها في موقع التواصل "إلى كل من شاهد البث المباشر، فقط أريد أن أعتذر، ذلك لم يكن مقصودا على الإطلاق. احذفوه من عقولكم. كان ذلك في غاية الإحراج ومنتهى الإزعاج".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك