Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مفتى الجمهورية: ما يبذله ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية تجاه الحرمين الشريفين تاري - حملات أمنية مكبره تسفر عن تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة - رئيس القضاء السوداني يشيد بدور "القنصلية المصرية" في تعزيز العلاقات بين البلدين - الصحة تعلن: وفاة الحالة الـ 16 بين الحجاج المصريين بالأراضي المقدسة - القيادات الأمنية : توفير السلع الأساسية للمناطق الأكثر احتياجًا بأسعار مخفضة بمناسبة عيد ا - الري: مراجعة أوضاع الجزر النيليه من أسوان لإسكندرية لإزالة التعديات - رئيس هيئة السد العالي: على اتم استعداد لمواجهة فيضان النيل - الرئيس يوافق على دخول "المالية" للتسوية بين عمر أفندى و(IFC) - السجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة فى قضية رشوة - المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: الرئيس يوجه بتقديم مساعدات عاجلة بالسودان لمواجهة السيول - مركز بكل جامعة لريادة الأعمال والحاضنات التكنولوجية - الرئيس يصدق على قوانين "الجمارك وإقامة الأجانب" بمصر ومنح الجنسية - افتتاح المركز التكنولوجى لخدمة عملاء مرفق المياه والصرف الصحى بمدينة الشروق - وزير الصناعة يبحث مع محافظ جنوب سيناء خطة تنمية وتطوير المنطقة الصناعية بأبو زنيمة - تعيين أحمد ناجي مدربا لحراس المنتخب -

منوعات

نجمة إنستجرام عن بث مباشر "بالخطأ" اعتذر

نجمة إنستجرام عن بث مباشر
نجمة إنستجرام عن بث مباشر "بالخطأ" اعتذر
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

اعتذرت نجمة إنستجرام الكندية كريستين هانتشر عن بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل كان "الأكثر إحراجا وصعوبة" حسب تعبيرها.

وتمتلك هانتشر 4 ملايين متابع على موقع إنستاجرام، وقد اكتسبت شهرتها لدى الجمهور بأداء مقاطع غنائية موسيقية شهيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء اعتذار هانتشر بعد أن ضغط أحدهم زر البث المباشر في تطبيق إنستجرام عن طريق الخطأ خلال لقاء حميمي مع صديقها أندرو جورجي، ولكن كاميرا الهاتف كانت موجهة للأسفل.

وحسب صحيفة "صن" البريطانية استمر البث المباشر أكثر من 3 دقائق، ورغم أن شيئا لم يظهر أمام الكاميرا إلا أن 14 ألف مشاهدا استمعوا إلى ما حدث.

وعلق كثير من المستخدمين على الفيديو، بينما ألغى آخرون إعجابهم بالصفحة، ولجأ البعض إلى تعطيل حسابهم على إنستغرام بشكل مؤقت وفقا للصحيفة البريطانية.

وعقب الحادثة قالت هانتشر عبر حسابها في موقع التواصل "إلى كل من شاهد البث المباشر، فقط أريد أن أعتذر، ذلك لم يكن مقصودا على الإطلاق. احذفوه من عقولكم. كان ذلك في غاية الإحراج ومنتهى الإزعاج".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك