Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل -

منوعات

أزمة لون الفستان تتجدد مع حذاء حيّر مواقع التواصل

أزمة لون الفستان تتجدد مع حذاء حيّر مواقع التواصل
أزمة لون الفستان تتجدد مع حذاء حيّر مواقع التواصل
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

   
انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن لون حذاء انتشرت صورته على نطاق واسع، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الخميس.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستخدمين قدموا إجابات مختلفة بشأن لون الحذاء الرياضي، فمنهن من قال يتكون من اللونين الرمادي والتيفاني (أكوا بلو) فيما قال فريق آخر إن لوني الحذاء هما الوردي والأبيض.

وبدأت القصة بعدما نشرت مستخدمة في فيسبوك اسمها نيكول كولتارد صورة زوج من أحذية صديقتها وطلبت من الأصدقاء الإجابة عن الألوان التي يرونها في الصورة.

وذكرت أنها تلقت كما كبيرا من الإجابات المتباينة وأثار الأمر جدلا بين الأصدقاء.

ولم يتوقف الأمر هنا، إذ نشرت صفحة Girlsmouth الصورة، وتجدد أمر الجدل بشأن لون الحذاء، إذ انهالت مئات التعليقات مصحوبة بذكر ألوان مختلفة للحذاء.

وكان جدل مشابه نشب في عام 2015، عندما تداول مستخدمو رواد مواقع التواصل بعدما انتشرت صورة فستان، وانقسم حينها المستخدمون بين من قال إنه أبيض وذهبي ومن قال إنه أسود وأزرق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك