Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل - مؤمن زكريا يعود لتدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة تاونشيب -

فن وثقافة

سعد لمجرد حرطليق من قضية الاغتصاب

سعد لمجرد حرطليق من قضية الاغتصاب
سعد لمجرد حرطليق من قضية الاغتصاب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


أكد أيوب لمجرد، أن نجل عمه النجم المغربي سعد لمجرد قد حصل على حريته في قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، وتم حل السوار الاليكتروني الذي يقيد اقامته في العاصمة الفرنسية باريس.
وكتب أيوب لمجرد، خلال حسابه الشخصي على انستجرام، "ألف مبروك سعد لمجرد بدون سوار اليكتروني"، وهذا بعد اثبات براءته في قضية الاغتصاب. 
وتعود قضية سعد لمجرد إلى 26 أكتوبر من عام 2016، بعد أن اتهمته الفتاة الفرنسية لورا بريول باغتصابها، الأمر الذي جعل "لمجرد" يدخل رهن الحبس الاحترازي في سجن فلوري بباريس حتى شهر أبريل من العام الجاري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك