Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..رانيا ياسين مهاجمة الإخواني محمد نصر:" لو بتشتغل بمهنية هحترمك" - شاهد..تامرعبدالمنعم يقذف حازم عبدالعظيم بورق علي الهواء - شاهد..رئيس الشرطة المتخصصة :" قانون المرور الجديد لن يتم تنفيذه في وقت صدوره" - شاهد..أديب:" داعش يقيم ولاية جديدة علي الحدود المصرية " - شاهد..قارئة فنجان :"الجن ظهرلى و هو من اهدانى لهذا العلم" - شاهد الإصابات التي تعرضت لها الفتاة التي أنقذت شاب من الخطف - اجتماع اللجنة العامة لحماية الطفولة والامومة بالوادى الجديد يصدر توصيات لصالح الام والطفل - شاهد..عالم فلك :" جميع توقعاتي لأحمد موسي تحققت بالنص" - التنظيم والإدارة: نتوقع انخفاض عدد موظفى الحكومة فى 2020 - السيسي للتليفزيون الفرنسي: على قطر تنفيذ الـ14 مطلبا لتعود العلاقات لشكلها الطبيعي - السيسي لإعلام الفرنسى عن هجوم الواحات: لا يمكن تأمين حدود ممتدة بنسبة 100% - السيسي لإعلام الفرنسي: الإرهابيون يقصدون مصر وليبيا بعد سوريا - الرئيس السيسي لإعلام الفرنسي: لا يوجد معتقلات فى مصر - مستريح جديد بسوهاج يستولى على أكثر من مليون جنية من المواطنين - دعم أولويات المواطنين على جدول اعمال مجلس النواب ووزارة الاستثمار -

عقارات

بالفيديو.. رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية: زيادة مساحة المنطقة المخصصة للاستثمار إلى 5 الاف منطقة

بالفيديو.. رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية: زيادة مساحة المنطقة المخصصة للاستثمار إلى 5 الاف منطقة
بالفيديو.. رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية: زيادة مساحة المنطقة المخصصة للاستثمار إلى 5 الاف منطقة
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

قال اللواء مهندس أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، إنه كان مخططا فى العاصمة الإدارية الجديدة أن تكون مناطق الاستثمار بها حوالى 1500 فدان فقط.

لافتًا إلى أن الطلبات التى حصلت عليها الشركة تجاوزت 4 آلاف فدان لكى يتم الإيفاء بكافة الطلبات المقدمة، مفيدًا بأن المستثمرين يدفعون جدية حجز نظرًا لزيادة الطلبات المقدمة من الشركات والمدارس الدولية والجامعات الخاصة.

وأضاف عابدين خلال المؤتمر المنعقد منذ قليل، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تم زيادة المنطقة المخصصة للمناطق الاستثمارية إلى 5 الاف منطقة زيادة غير الــ 1500 الأولى، لكى تكون 6500.

مشيرًا إلى أن العبء حاليا الذى تواجهه العاصمة الإدارية الجديدةً هو المرافق بكل أنواعها لأن المرافق التى كانت مجهزة فى البداية كانت على الرسومات المقدمة والمعتمدة وهى أن المرحلة الأولى تقدر بـ10 آلاف فدان فقط.

وأوضح انه تقدت أكثر من 12 جامعة دولية بطلبات لكى تفتح فروع لها بالعاصمة الجديدة، مفيدًا بأنه تم توزيعهم على كامل المساحة مع مراعاة تواجد المساحة السكنية.

وأشار إلى انه تم الانتهاء من الحى الحكومى وهناك خلية نحل تعمل به ليل نهار، موضحا أن نسب التنفيذ تتراوح مابين من 15 الى 20 %، موضحًا أنها تعتبر عالية جدًا.

وطلب عابدين من الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يراعى الشركة المنفذة فى مواعيد التسليم وألا يتم الضغط عليهم، قائلًا " بالنسبة لمبنى رئاسة الوزراء يراعينا سيادة الرئيس فى مدة التنفيذ لأنه دائمًا يضغط فى مدة التنفيذ".  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك