Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل -

عقارات

بالفيديو.. رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية: زيادة مساحة المنطقة المخصصة للاستثمار إلى 5 الاف منطقة

بالفيديو.. رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية: زيادة مساحة المنطقة المخصصة للاستثمار إلى 5 الاف منطقة
بالفيديو.. رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية: زيادة مساحة المنطقة المخصصة للاستثمار إلى 5 الاف منطقة
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

قال اللواء مهندس أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، إنه كان مخططا فى العاصمة الإدارية الجديدة أن تكون مناطق الاستثمار بها حوالى 1500 فدان فقط.

لافتًا إلى أن الطلبات التى حصلت عليها الشركة تجاوزت 4 آلاف فدان لكى يتم الإيفاء بكافة الطلبات المقدمة، مفيدًا بأن المستثمرين يدفعون جدية حجز نظرًا لزيادة الطلبات المقدمة من الشركات والمدارس الدولية والجامعات الخاصة.

وأضاف عابدين خلال المؤتمر المنعقد منذ قليل، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تم زيادة المنطقة المخصصة للمناطق الاستثمارية إلى 5 الاف منطقة زيادة غير الــ 1500 الأولى، لكى تكون 6500.

مشيرًا إلى أن العبء حاليا الذى تواجهه العاصمة الإدارية الجديدةً هو المرافق بكل أنواعها لأن المرافق التى كانت مجهزة فى البداية كانت على الرسومات المقدمة والمعتمدة وهى أن المرحلة الأولى تقدر بـ10 آلاف فدان فقط.

وأوضح انه تقدت أكثر من 12 جامعة دولية بطلبات لكى تفتح فروع لها بالعاصمة الجديدة، مفيدًا بأنه تم توزيعهم على كامل المساحة مع مراعاة تواجد المساحة السكنية.

وأشار إلى انه تم الانتهاء من الحى الحكومى وهناك خلية نحل تعمل به ليل نهار، موضحا أن نسب التنفيذ تتراوح مابين من 15 الى 20 %، موضحًا أنها تعتبر عالية جدًا.

وطلب عابدين من الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يراعى الشركة المنفذة فى مواعيد التسليم وألا يتم الضغط عليهم، قائلًا " بالنسبة لمبنى رئاسة الوزراء يراعينا سيادة الرئيس فى مدة التنفيذ لأنه دائمًا يضغط فى مدة التنفيذ".  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك