Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل -

تجارة وصناعة

وزير البترول يبحث مع رئيس شركة أبيكورب فرص الاستثمار والتعاون المشترك

وزير البترول يبحث مع رئيس شركة أبيكورب فرص الاستثمار والتعاون المشترك
وزير البترول يبحث مع رئيس شركة أبيكورب فرص الاستثمار والتعاون المشترك
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والدكتور أحمد عتيقة الرئيس التنفيذي للشركة العربية للاستثمارات البترولية (أبيكورب) جلسة مباحثات بحضور المهندس محمد سعفان رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات تم خلالها استعراض موقف المشروعات التى تساهم فيها الشركة فى مصر فى مجال البتروكيماويات والغاز الطبيعى كما تم استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة للتعاون بين قطاع البترول وشركة أبيكورب خلال الفترة القادمة.
وأكد الوزير على أهمية زيادة التعاون المشترك بين الجانبين فى ظل ما تتمتع به أبيكورب من قدرة تمويلية تمكنها من المساهمة بقوة فى المشروعات الجديدة التى يطرحها قطاع البترول ، استناداً لما حققته من نجاحات من خلال مساهمتها فى عدد من المشروعات القائمة حالياً مثل موبكو والمصرية البحرينية لمشتقات الغاز وايميثانكس ، والذى يمثل حافزاً لزيادة أنشطتها بمصر خلال الفترة القادمة .
ومن جانبه أبدى الرئيس التنفيذى لأبيكورب اهتمامها بدراسة المشروعات الجديدة التى يطرحها قطاع البترول والمساهمة فى تمويلها إنطلاقاً من الشراكة الطويلة والناجحة مع قطاع البترول المصرى.
وشركة أبيكورب هى إحدى شركات منظمة الدول العربية المصدرة للبترول <الأوابك> وتساهم فيها حكومات عشر دول عربية من بينها مصر بهدف تمويل المشروعات والصناعات البترولية المختلفة بما يعود بالنفع على الدول الأعضاء فى الأوابك وبما يدعم قدراتها ويعزز من طاقتها الاقتصادية والمالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك