Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل -

مرأة ومجتمع

احتفالية بفندق موفنبيك "مكه والمدينه" بعد نجاح موسم الحج السابق

احتفالية بفندق موفنبيك
احتفالية بفندق موفنبيك "مكه والمدينه" بعد نجاح موسم الحج السابق
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبد الغني

أقامت  مجموعة إدارة فندق أنوار المدينة وهاجر مكة "موفنبيك" ، حفلا كبيرا  بالقاهرة بعد  نجاح موسم حج الاخير، و بما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم لا محدود لخدمة الحجيج والحفاظ على أمنهم حتى عودتهم إلى بلادهم سالمين غانمين.

جاء ذلك في خلال حفل تكريم وكلاء السياحة والسفر بجمهورية مصر العربية وبحضور قيادات فندقي أنوار المدينة وموفنبيك هاجر مكة، بحضور سامح النشار مدير عام انوار المدينة و عادل عرفان مدير عام هاجر مكة .

وفي كلمته أشار سامح النشار مدير عام أنوار المدينة قائلا: “إن الفندق هو الوحيد بالمدينة المنورة الذي به نادي رياضي علي أعلي مستوى، فهو يحتوي علي صالة جمنيزيوم وساونا ومساج، ولتسهيل الزيارة لمسجد الرسول صلي الله عليه وسلم للسيدات،و قام الفندق بإنشاء ركن للأطفال لرعايتهم مع الترفيه لهم، مشيرا أن فندق انوار المدينة موفنبيك يتميز  بالقرب من  المسجد النبوي في قلب الوسط التجاري ويبعد 15 دقيقة عن المطار وهذا يجعله الخيار الآمثل للمسافرين.

هذا وقد تم توزيع الدروع الذهبيه علي الحضور من شركات السياحة العاملين مع فندق موفنبيك.











إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك