Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري..تعرف عليها - عمرو واكد يكشف عن امنيته بان تصل البلاد لأفضل حال - فى ذكرى ميلادها.. داليدا تكتب رسالة مؤثرة قبل انتحارها تعرف عليها - تعرف على ازمة كبيرة تواجه السلطانة هيام - شمس الكويتية توصف المذيعة سمر يسري بانها مزعجة - حسن الرداد يصور أغنية " عيدوا رقصتى "مع الليثى - تعرف على اسباب أمراض الجهاز التنفسي لدى الأطفال - طريقة بعمل مبروشة بحشو العجوة - مكعبات اللحم بالأرز ولسان العصفوربطريقة لذيذة - السيسي يستقبل رئيس وزراء إثيوبيا بالاتحادية غدًا - السيسي يؤكد لـ"أبو مازن" موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية - ننشر تفاصيل لقاء "السيسي" ورئيس مجلس الأمة الكويتي - التعليم تعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني لطلاب الدبلومات الفنية - تجديد حبس محافظ المنوفية و آخرين بتهمة الرشوة 15 يوما - الإعدام لـ8 متهمين والمؤبد لـ16 آخرين بقضية اغتيال وائل طاحون -

تكنولوجيا واتصالات

دراسة تبرئ شركة أبل من "اتهام خطير"

دراسة تبرئ شركة أبل من
دراسة تبرئ شركة أبل من "اتهام خطير"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قالت دراسة جديدة إن تحديث شركة أبل لنظام التشغيل الخاص بها 11 iOS لا يتسبب في بطء هواتف آيفون مع مرور الزمن، مفندة اتهامات خطيرة بهذا الشأن تدعي أن الشركة الأميركية تفعل ذلك لدفع مستخدميها إلى شراء أجهزة آيفون الأحدث.
وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية،  أن مركزا فنلنديا لتطوير البرامج الحاسوبية راجع 100 ألف جهاز يعمل بنظام iOS 11.
وخلص الباحثون في مركز " Futuremark" إلى أن "أبل" حافظت على سرعة المعالج في هواتف آيفون، تماما كما هو الحال في النسخة السابقة من النظام.
ودفع التحديث الجديد من أبل بعض المستخدمين إلى توقع بطء في هواتفهم، لكن الباحثين وجدوا أن الأجهزة التي تستخدم أنظمة iOS 9, 10, 11 تعمل بسرعة ثابتة.

وأشار الباحثون إلى أن هواتف آيفون 5 حتى 7 بلس حافظت على مستوى سرعتها بعد تحديث نظام التشغيل، لافتين إلى أنهم اختبروا سرعة المعالج الداخلي حيث كانت النتيجة طبيعية.
واعتبروا أن هناك عوامل أخرى تؤثر على بطء الآيفون، منها إضافة برامج أو تطبيقات تستهلك طاقة أكبر أثناء المعالجة، إلى جانب أن تطبيقات جديدة لا تعمل بسرعة كافية على الهواتف القديمة.
وكان بعض مستخدمي هواتف آيفون قد اشتكوا بأن تحديث IOS 11 جعل سرعة معالجة هواتفهم للبيانات بطيئة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك