Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل -

تكنولوجيا واتصالات

دراسة تبرئ شركة أبل من "اتهام خطير"

دراسة تبرئ شركة أبل من
دراسة تبرئ شركة أبل من "اتهام خطير"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قالت دراسة جديدة إن تحديث شركة أبل لنظام التشغيل الخاص بها 11 iOS لا يتسبب في بطء هواتف آيفون مع مرور الزمن، مفندة اتهامات خطيرة بهذا الشأن تدعي أن الشركة الأميركية تفعل ذلك لدفع مستخدميها إلى شراء أجهزة آيفون الأحدث.
وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية،  أن مركزا فنلنديا لتطوير البرامج الحاسوبية راجع 100 ألف جهاز يعمل بنظام iOS 11.
وخلص الباحثون في مركز " Futuremark" إلى أن "أبل" حافظت على سرعة المعالج في هواتف آيفون، تماما كما هو الحال في النسخة السابقة من النظام.
ودفع التحديث الجديد من أبل بعض المستخدمين إلى توقع بطء في هواتفهم، لكن الباحثين وجدوا أن الأجهزة التي تستخدم أنظمة iOS 9, 10, 11 تعمل بسرعة ثابتة.

وأشار الباحثون إلى أن هواتف آيفون 5 حتى 7 بلس حافظت على مستوى سرعتها بعد تحديث نظام التشغيل، لافتين إلى أنهم اختبروا سرعة المعالج الداخلي حيث كانت النتيجة طبيعية.
واعتبروا أن هناك عوامل أخرى تؤثر على بطء الآيفون، منها إضافة برامج أو تطبيقات تستهلك طاقة أكبر أثناء المعالجة، إلى جانب أن تطبيقات جديدة لا تعمل بسرعة كافية على الهواتف القديمة.
وكان بعض مستخدمي هواتف آيفون قد اشتكوا بأن تحديث IOS 11 جعل سرعة معالجة هواتفهم للبيانات بطيئة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك