Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة تحضير ورقة لحمة - الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري..تعرف عليها - عمرو واكد يكشف عن امنيته بان تصل البلاد لأفضل حال - فى ذكرى ميلادها.. داليدا تكتب رسالة مؤثرة قبل انتحارها تعرف عليها - تعرف على ازمة كبيرة تواجه السلطانة هيام - شمس الكويتية توصف المذيعة سمر يسري بانها مزعجة - حسن الرداد يصور أغنية " عيدوا رقصتى "مع الليثى - تعرف على اسباب أمراض الجهاز التنفسي لدى الأطفال - طريقة بعمل مبروشة بحشو العجوة - مكعبات اللحم بالأرز ولسان العصفوربطريقة لذيذة - السيسي يستقبل رئيس وزراء إثيوبيا بالاتحادية غدًا - السيسي يؤكد لـ"أبو مازن" موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية - ننشر تفاصيل لقاء "السيسي" ورئيس مجلس الأمة الكويتي - التعليم تعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني لطلاب الدبلومات الفنية - تجديد حبس محافظ المنوفية و آخرين بتهمة الرشوة 15 يوما -

تكنولوجيا واتصالات

تعبت من "فيسبوك ماسنجر" إليك الحل "اللايت"

تعبت من
تعبت من "فيسبوك ماسنجر" إليك الحل "اللايت"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

إذا كنت ممن سئموا تطبيق "فيسبوك ماسنجر" بسبب الرسائل التي تصلك باستمرار وتستهلك كثيرا من طاقة البطارية وبيانات الإنترنت فإن ثمة بديلا جديدا يعرف بـ"ماسنجر لايت".

وأطلق فيسبوك "ماسنجر لايت"، العام الماضي، ووجهه بالأساس للدول ذات الاتصال البطيء بالإنترنت، لكن في الأسبوع الماضي، جرى إطلاق المنصة الجديدة في دول متقدمة في قطاع الاتصالات.

وإذا كنت من مستخدمي آيفون لن يكون بوسعك أن تستفيد من "ماسنجر لايت"، ذلك أن فيسبوك أتاح الخاصية لأجهزة أندرويد فقط، وليس من الواضح ما إذا كانت ستصدر نسخة أخرى لنظام التشغيل iOS.

ويمتاز "ماسنجر لايت" بسهولته، فلدى الدخول إليه تبرز ثلاثة عناصر؛ أولها الصفحة الرئيسية وتظهر الأصدقاء المتصلين، ثم قائمة الاتصالات التي تضم أصدقاء تعرفهم، فضلا عن "البروفايل"، ويمكنك من خلاله ضبط الإعدادات والنظر في طلبات الرسائل.

وبخلاف "ماسنجر لايت"، يتيح ماسنجر المعروف، الذي يستخدمه 1.2 مليار شخص حول العالم، عددا من الميزات مثل الكاميرا ومحادثات المجموعات والألعاب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك