Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب - ياسمين صبرى تعود لتصوير " الديزل " لطرحه فى عيد الأضحى المقبل - مؤمن زكريا يعود لتدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة تاونشيب -

تكنولوجيا واتصالات

تعبت من "فيسبوك ماسنجر" إليك الحل "اللايت"

تعبت من
تعبت من "فيسبوك ماسنجر" إليك الحل "اللايت"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

إذا كنت ممن سئموا تطبيق "فيسبوك ماسنجر" بسبب الرسائل التي تصلك باستمرار وتستهلك كثيرا من طاقة البطارية وبيانات الإنترنت فإن ثمة بديلا جديدا يعرف بـ"ماسنجر لايت".

وأطلق فيسبوك "ماسنجر لايت"، العام الماضي، ووجهه بالأساس للدول ذات الاتصال البطيء بالإنترنت، لكن في الأسبوع الماضي، جرى إطلاق المنصة الجديدة في دول متقدمة في قطاع الاتصالات.

وإذا كنت من مستخدمي آيفون لن يكون بوسعك أن تستفيد من "ماسنجر لايت"، ذلك أن فيسبوك أتاح الخاصية لأجهزة أندرويد فقط، وليس من الواضح ما إذا كانت ستصدر نسخة أخرى لنظام التشغيل iOS.

ويمتاز "ماسنجر لايت" بسهولته، فلدى الدخول إليه تبرز ثلاثة عناصر؛ أولها الصفحة الرئيسية وتظهر الأصدقاء المتصلين، ثم قائمة الاتصالات التي تضم أصدقاء تعرفهم، فضلا عن "البروفايل"، ويمكنك من خلاله ضبط الإعدادات والنظر في طلبات الرسائل.

وبخلاف "ماسنجر لايت"، يتيح ماسنجر المعروف، الذي يستخدمه 1.2 مليار شخص حول العالم، عددا من الميزات مثل الكاميرا ومحادثات المجموعات والألعاب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك