Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تامر عبدالمنعم عن مؤتمر "حكاية وطن" بيلخص اللي عشناه من 2011 حتي الأن" - شاهد..مشادة كلامية بين برلماني و مدير مركز الحق في الدواء بسبب زيادة الأسعار - شاهد..تعليق عمرو أديب علي كلمة السيسي في مؤتمر " حكاية وطن" - شاهد..أول رد من فيفي عبده علي إقامتها دورة للرقص الشرقي بجدة - شاهد..الغيطي عن صورة محافظ المنوفية بـ"الكلبشات ":" الكرسي التيفال لن ينفعك" - إلغاء رحلات الطيران للبالون بالأقصر يومين بسبب سوء الطقس - التحالف الدولي: القوة التي سنشكلها في سوريا لتأمين الحدود العراقية السورية - رئيس الجمهورية يوقع قانون تعديل أحكام قانون الشركات - التعليم العالى: لا صحة لما تداول حول الانتهاء من تعديل قانون الجامعات الخاصة - الرئيس: قمنا بانجاز 11 ألف مشروع على أرض الواقع بمعدل 3 مشروعات فى اليوم الواحد - سامي عبد العزيز: كلمة السيسي تنم عن ان الحكومة لا تجيد تسويق مشروعاتها - المقاولون يقدم هدية ثمينة للأهلي ويفوز على الإسماعيلي بثنائية - إستئناف محادثات السلام السوريه بفيينا الأسبوع المقبل - الخارجية الروسية: لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية يعقد التسوية الكورية - شاهد.. فيلم “حكاية وطن” -

تكنولوجيا واتصالات

أسعار" آيفون "Xفي العالم العربي

أسعار
أسعار" آيفون "Xفي العالم العربي
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

أعلنت متاجر أبل في الإمارات عبر الموقع الإلكتروني عن السعر الذي سيتوفر به هاتف "آيفون X" على متاجرها اعتبارا من 3 نوفمبر المقبل. وتشكل دولة الإمارات البلد العربي الوحيد الذي يضم متجرين لشركة أبل الأميركية أحدهما في العاصمة أبوظبي والآخر في دبي.
ويعطي السعر الذي سيباع به الهاتف في الإمارات فكرة عما سيكون عليه سعره في دول الخليج العربي وبقية دول الشرق الأوسط.
وحسب الموقع الرسمي لمتجر أبل في الإمارات فإن هاتف "آيفون X" ذو السعة 64 غيغابايت سيتوفر بسعر 4099 درهما إماراتيا (1116 دولار أميركي)، أما الإصدار ذو السعة 256 غيغابايت فسيتوفر بسعر 4729 درهما إماراتيا (1288 دولار أميركي).
وكشفت أبل عن "آيفون X" بتصميم مختلف عن أجهزتها السابقة، إذ يعتمد على شاشة عالية الدقة تشغل تقريبا كافة الواجهة الأمامية للجهاز، وهي تعتمد تقنية OLED وبقياس 5.8 إنش.
كما يعتمد الهاتف الجديد على خلفية زجاجية تتيح ميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى كاميرا متطورة بتقنية "True Depth" للتعرف على وجه المستخدم لفك قفل الهاتف وإنجاز عمليات الدفع الإلكتروني.
 ومن المزايا الجديدة في هواتف آيفون الحديثة خصائص الواقع الافتراضي، والقدرة على إرسال رموز تعبيرية متحركة.
وكشفت أبل بالإضافة إلى "آيفون X" عن "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" وجيل جديد من ساعاتها وتلفزيوناتها الذكية.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك