Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرفي على أسرع طريقة عمل البيتزا - فى ذكرى ميلاده.. توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل - الإعلامية فرح علي تحتفل بزفافها على السيناريست محمد عبد المعطي - بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر - كوكا يرد على صور صلاح فى المالديف: "هتضرب هنضرب" - العثور على 3 مومياوات متحللة داخل تابوت الإسكندرية - وزير الاتصالات ‎يفتتح مكتبي بريد الإسكندرية الرئيسي وسيدي جابر - شاهد وجود نجم صغير يدمر كواكب درب التبانة لأول مرة - خبير :توقعات باستمرار الأداء العرضى المائل للهبوط لحين ظهور محفزات جديدة - راس المال السوقى للبورصة يخسر 6 مليار جنيه بضغط مبيعات اجنبية - كول سلو دايت بطريقة مختلفة - "ناسا" تؤكد وجود أجسام غريبة على القمر - بالصور..وصول أول أفواج الحج الإندونيسية للسعودية ضمن مبادرة طريق مكة - رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي - إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة -

تكنولوجيا واتصالات

أسعار" آيفون "Xفي العالم العربي

أسعار
أسعار" آيفون "Xفي العالم العربي
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

أعلنت متاجر أبل في الإمارات عبر الموقع الإلكتروني عن السعر الذي سيتوفر به هاتف "آيفون X" على متاجرها اعتبارا من 3 نوفمبر المقبل. وتشكل دولة الإمارات البلد العربي الوحيد الذي يضم متجرين لشركة أبل الأميركية أحدهما في العاصمة أبوظبي والآخر في دبي.
ويعطي السعر الذي سيباع به الهاتف في الإمارات فكرة عما سيكون عليه سعره في دول الخليج العربي وبقية دول الشرق الأوسط.
وحسب الموقع الرسمي لمتجر أبل في الإمارات فإن هاتف "آيفون X" ذو السعة 64 غيغابايت سيتوفر بسعر 4099 درهما إماراتيا (1116 دولار أميركي)، أما الإصدار ذو السعة 256 غيغابايت فسيتوفر بسعر 4729 درهما إماراتيا (1288 دولار أميركي).
وكشفت أبل عن "آيفون X" بتصميم مختلف عن أجهزتها السابقة، إذ يعتمد على شاشة عالية الدقة تشغل تقريبا كافة الواجهة الأمامية للجهاز، وهي تعتمد تقنية OLED وبقياس 5.8 إنش.
كما يعتمد الهاتف الجديد على خلفية زجاجية تتيح ميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى كاميرا متطورة بتقنية "True Depth" للتعرف على وجه المستخدم لفك قفل الهاتف وإنجاز عمليات الدفع الإلكتروني.
 ومن المزايا الجديدة في هواتف آيفون الحديثة خصائص الواقع الافتراضي، والقدرة على إرسال رموز تعبيرية متحركة.
وكشفت أبل بالإضافة إلى "آيفون X" عن "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" وجيل جديد من ساعاتها وتلفزيوناتها الذكية.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك