Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الكشف عن أسرار جديدة حول لغز الهرم الأكبر - قابيل :إفراج جمركى عن السلع الواردة كهبات ومساعدات دور العبادة وجهات والهيئات الحكومية - مانشستر يونايتد يزاحم برشلونة على "صفقة العمر" - الأهلي يواصل تدريباته اليوم في تونس - نصر:الاستفادة من كل التسهيلات والمنح التى يقمها البك الدولى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة - الجمارك: الإفراج مباشرة عن السلع الواردة كهبات لدور العبادة والجهات الحكومية - ​ميدو بعد فوز الأهلي على الترجي: "مبروك.. بس مش من قلبي" - انتهاء مشروع موقع منطقة ميت رهينة الآثرية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية بقيمة 9.2 مل - ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع - اليوم.. وزيرة الاستثمار تفتتح ورشة عمل بالتنسيق مع البنك الدولى - البنك الأهلى: 330 مليار جنيه حصيلة الشهادات مرتفعة العائد نحو 11 شهرًا - اليوم.. نظر إعادة محاكمة "مرسى" وآخرين فى "اقتحام السجون" - تعرف على أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم - مى عبد الحميد : السبت المقبل آخر موعد للتحويل من مدينة لأخرى بـ"الإسكان الاجتماعى" - الرسم على الجسد "ثقافة بريطانية" في معرض الوشم السنوي -

توك شو وستالايت

شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء

شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني
شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء
طباعة
اسم الكاتب : نادية هاني

ظهرت إيمان السيد أسمن إمرأة في العالم لاول مرة في وسائل الإعلام بعد تحسن حالتها الصحية  بدبي من خلال برنامج " معكم " الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي.
و بدت إيمان في حالة صحية جيدة ، كما قامت بغناء "إنت معلم" ، كتمرين لها علي التخطاب لإزالة أثار الجلطة التي كانت قد أصيبت بها منذ عاميين.
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك