Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الذهب فى تعاملات اليوم وعيار 21 بـ 637 جنيها - الكشف عن أسرار جديدة حول لغز الهرم الأكبر - قابيل :إفراج جمركى عن السلع الواردة كهبات ومساعدات دور العبادة وجهات والهيئات الحكومية - مانشستر يونايتد يزاحم برشلونة على "صفقة العمر" - الأهلي يواصل تدريباته اليوم في تونس - نصر:الاستفادة من كل التسهيلات والمنح التى يقمها البك الدولى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة - الجمارك: الإفراج مباشرة عن السلع الواردة كهبات لدور العبادة والجهات الحكومية - ​ميدو بعد فوز الأهلي على الترجي: "مبروك.. بس مش من قلبي" - انتهاء مشروع موقع منطقة ميت رهينة الآثرية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية بقيمة 9.2 مل - ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع - اليوم.. وزيرة الاستثمار تفتتح ورشة عمل بالتنسيق مع البنك الدولى - البنك الأهلى: 330 مليار جنيه حصيلة الشهادات مرتفعة العائد نحو 11 شهرًا - اليوم.. نظر إعادة محاكمة "مرسى" وآخرين فى "اقتحام السجون" - تعرف على أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم - مى عبد الحميد : السبت المقبل آخر موعد للتحويل من مدينة لأخرى بـ"الإسكان الاجتماعى" -

توك شو وستالايت

أستاذ عقيدة: إذا ابتعدنا عن الشريعة سيلحق غضب الله بنا

أستاذ عقيدة: إذا ابتعدنا عن الشريعة سيلحق غضب الله بنا
أستاذ عقيدة: إذا ابتعدنا عن الشريعة سيلحق غضب الله بنا
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أكدت الدكتورة إلهام شاهين، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، أن رفض الأزهر الشريف ما تدرسه دولة تونس حول مساواة المرأة بالرجل في الميراث، وزواج المرأة من غير المسلم، لا يعد تدخلا في شئونهم، وإنما هو من أجل إظهار صحة الأحكام الدينية حتى لا يقع المسلمين في مثل هذه الأخطاء.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على شاشة "النهار"، اليوم الأربعاء، أن الأزهر لا يمكن أن يتخلى عن دوره في بيان الإسلام الصحيح، لافتا إلى أن الأزهر يحذر من إطلاق لفظ الكفر على أي إنسان أو أي مجتمع.
وقالت "إذا ابتعدنا عن الشريعة، سيلحق غضب الله بنا".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك