Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تامر عبدالمنعم عن مؤتمر "حكاية وطن" بيلخص اللي عشناه من 2011 حتي الأن" - شاهد..مشادة كلامية بين برلماني و مدير مركز الحق في الدواء بسبب زيادة الأسعار - شاهد..تعليق عمرو أديب علي كلمة السيسي في مؤتمر " حكاية وطن" - شاهد..أول رد من فيفي عبده علي إقامتها دورة للرقص الشرقي بجدة - شاهد..الغيطي عن صورة محافظ المنوفية بـ"الكلبشات ":" الكرسي التيفال لن ينفعك" - إلغاء رحلات الطيران للبالون بالأقصر يومين بسبب سوء الطقس - التحالف الدولي: القوة التي سنشكلها في سوريا لتأمين الحدود العراقية السورية - رئيس الجمهورية يوقع قانون تعديل أحكام قانون الشركات - التعليم العالى: لا صحة لما تداول حول الانتهاء من تعديل قانون الجامعات الخاصة - الرئيس: قمنا بانجاز 11 ألف مشروع على أرض الواقع بمعدل 3 مشروعات فى اليوم الواحد - سامي عبد العزيز: كلمة السيسي تنم عن ان الحكومة لا تجيد تسويق مشروعاتها - المقاولون يقدم هدية ثمينة للأهلي ويفوز على الإسماعيلي بثنائية - إستئناف محادثات السلام السوريه بفيينا الأسبوع المقبل - الخارجية الروسية: لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية يعقد التسوية الكورية - شاهد.. فيلم “حكاية وطن” -

منوعات

شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات

شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات
شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل

حققت تغريدة للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما رقما قياسيا في تاريخ تويتر، وأصبحت التغريدة التي تطالب بالتسامح والسلام تعقيبا على أحداث فيرجينيا الأخيرة، الأكثر شعبية على هذه المنصة.

وقال أوباما في التغريدة الأولى، التي حظيت بإعجاب أكثر من 3 ملايين و300 ألف شخص حتى لحظة إعداد هذا التقرير: "لا يولد أحد يكره شخصا آخر، بسبب لون بشرته أو خلفيته أو دينه".

وأرفق أوباما التغريدة بصورة له وهو يبتسم لمجموعة من الأطفال ينتمون لعرقيات مختلفة، خلال زياته لأحد مراكز الرعاية في في ولاية ميريلاند أثناء حكمه عام 2011.

وفي التغريدة الثانية، التي حصدت حتى الآن أكثر من مليون و300 ألف إعجاب، قال الرئيس الأميركي السابق: "الناس يتعلمون الكراهية، وإذا كان بإمكانهم تعلم الكراهية، يمكن أيضا تعليمهم الحب".

وختم أوباما تغريداته التي نشرها في 13 أغسطس الجاري باقتباس للزعيم الجبوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا قائلا: "الحب يأتي للقلب بشكل طبيعي بخلاف عكسه". وقد حظيت هذه التغريد بأكثر من مليون و144 ألف إعجاب.

تجدر الإشارة إلى أن اشتباكات شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا اندلعت بعد تجمع دعا إليه أفراد من مجموعة عنصرية تنادي بتفوق البيض، احتجاجا على خطط لإزالة تمثال من حديقة عامة.

وقتلت امرأة وأصيب 19 آخرون بجروح عندما صدم شخص يعتقد أنه من القوميين البيض بسيارته حشدا من المعارضين للتجمع. وقتل رجلا شرطة في تحطم مروحية أثناء مراقبتهم الوضع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك