Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك القاهرة" الأفضل في التمويل المتناهي الصغر" - كوكا يرد على صور صلاح فى المالديف: "هتضرب هنضرب" - العثور على 3 مومياوات متحللة داخل تابوت الإسكندرية - وزير الاتصالات ‎يفتتح مكتبي بريد الإسكندرية الرئيسي وسيدي جابر - شاهد وجود نجم صغير يدمر كواكب درب التبانة لأول مرة - خبير :توقعات باستمرار الأداء العرضى المائل للهبوط لحين ظهور محفزات جديدة - راس المال السوقى للبورصة يخسر 6 مليار جنيه بضغط مبيعات اجنبية - كول سلو دايت بطريقة مختلفة - "ناسا" تؤكد وجود أجسام غريبة على القمر - بالصور..وصول أول أفواج الحج الإندونيسية للسعودية ضمن مبادرة طريق مكة - رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي - إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة - وزير الاتصالات: نعمل على تطوير الخدمات البريدية بمصر..فيديو - حمزة: 90% من توليد الكهرباء في مصر يعتمد على الغاز.. فيديو - اعلامية: لا إحنا فالحين في تعليم عادي ولا تعليم متفوقين -

منوعات

شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات

شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات
شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل

حققت تغريدة للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما رقما قياسيا في تاريخ تويتر، وأصبحت التغريدة التي تطالب بالتسامح والسلام تعقيبا على أحداث فيرجينيا الأخيرة، الأكثر شعبية على هذه المنصة.

وقال أوباما في التغريدة الأولى، التي حظيت بإعجاب أكثر من 3 ملايين و300 ألف شخص حتى لحظة إعداد هذا التقرير: "لا يولد أحد يكره شخصا آخر، بسبب لون بشرته أو خلفيته أو دينه".

وأرفق أوباما التغريدة بصورة له وهو يبتسم لمجموعة من الأطفال ينتمون لعرقيات مختلفة، خلال زياته لأحد مراكز الرعاية في في ولاية ميريلاند أثناء حكمه عام 2011.

وفي التغريدة الثانية، التي حصدت حتى الآن أكثر من مليون و300 ألف إعجاب، قال الرئيس الأميركي السابق: "الناس يتعلمون الكراهية، وإذا كان بإمكانهم تعلم الكراهية، يمكن أيضا تعليمهم الحب".

وختم أوباما تغريداته التي نشرها في 13 أغسطس الجاري باقتباس للزعيم الجبوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا قائلا: "الحب يأتي للقلب بشكل طبيعي بخلاف عكسه". وقد حظيت هذه التغريد بأكثر من مليون و144 ألف إعجاب.

تجدر الإشارة إلى أن اشتباكات شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا اندلعت بعد تجمع دعا إليه أفراد من مجموعة عنصرية تنادي بتفوق البيض، احتجاجا على خطط لإزالة تمثال من حديقة عامة.

وقتلت امرأة وأصيب 19 آخرون بجروح عندما صدم شخص يعتقد أنه من القوميين البيض بسيارته حشدا من المعارضين للتجمع. وقتل رجلا شرطة في تحطم مروحية أثناء مراقبتهم الوضع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك