Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة" لـ22 نوفمبر - الحريري يعلن عن موعد عودته إلى لبنان - مدبولي يوجه بضخ استثمارات جديدة لتجديد الشبكات في العاصمة - تشغيل المرحلة الأولى من المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة خلال 2017 - وزير الصناعة يبحث مع وفد هندي دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر - فيلتى لو بارك تحصل على موافقة مبدئية على 50 فدان بالعاصمة الإدارية - أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 19 نوفمبر - زيارة ميدانية للجنة الاسكان بالبرلمان لمدينة العلميين - تعرف علي أسعار الحديد في السوق المحلية و "عز" 12100 جنيه للطن - بث مباشر لمشروع الاستزراع السمكي بكفر الشيخ بحضور الرئيس السيسي - المصري والمقاولون في مواجهة "لا تقبل القسمة على اثنين" بالدوري - محمد صلاح في مهمة جديدة مع ليفربول أمام ساوثهامبتون بالبريميرليج - سعر الذهب في التعاملات الصباحية - محافظ البحر الاحمر يبحث فرص الاستثمار مع وفد أمريكى وإنجليزى - غدا "المركزى" يطرح أذون خزانة بقيمة 13.7 مليار جنيه -

منوعات

شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات

شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات
شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل

حققت تغريدة للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما رقما قياسيا في تاريخ تويتر، وأصبحت التغريدة التي تطالب بالتسامح والسلام تعقيبا على أحداث فيرجينيا الأخيرة، الأكثر شعبية على هذه المنصة.

وقال أوباما في التغريدة الأولى، التي حظيت بإعجاب أكثر من 3 ملايين و300 ألف شخص حتى لحظة إعداد هذا التقرير: "لا يولد أحد يكره شخصا آخر، بسبب لون بشرته أو خلفيته أو دينه".

وأرفق أوباما التغريدة بصورة له وهو يبتسم لمجموعة من الأطفال ينتمون لعرقيات مختلفة، خلال زياته لأحد مراكز الرعاية في في ولاية ميريلاند أثناء حكمه عام 2011.

وفي التغريدة الثانية، التي حصدت حتى الآن أكثر من مليون و300 ألف إعجاب، قال الرئيس الأميركي السابق: "الناس يتعلمون الكراهية، وإذا كان بإمكانهم تعلم الكراهية، يمكن أيضا تعليمهم الحب".

وختم أوباما تغريداته التي نشرها في 13 أغسطس الجاري باقتباس للزعيم الجبوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا قائلا: "الحب يأتي للقلب بشكل طبيعي بخلاف عكسه". وقد حظيت هذه التغريد بأكثر من مليون و144 ألف إعجاب.

تجدر الإشارة إلى أن اشتباكات شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا اندلعت بعد تجمع دعا إليه أفراد من مجموعة عنصرية تنادي بتفوق البيض، احتجاجا على خطط لإزالة تمثال من حديقة عامة.

وقتلت امرأة وأصيب 19 آخرون بجروح عندما صدم شخص يعتقد أنه من القوميين البيض بسيارته حشدا من المعارضين للتجمع. وقتل رجلا شرطة في تحطم مروحية أثناء مراقبتهم الوضع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك