Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"غادة والى" تزور مصابي ومتضرري انهيار عقار منشأة ناصر - مايو المقبل.. الولايات المتحدة تفتتح سفارتها بالقدس - ترامب يعلن عن عقوبات خانقة على كوريا الشمالية - روسيا تضع ضمانات للموافقة على هدنة الغوطة - استبعاد 11 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - حسام البدري يضم 21 لاعباً لمواجهة الإنتاج الحربي - الوطنية للانتخابات تصدر القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة - وزير الأوقاف: "قوى الشر" تستخدم الشائعات لتشويه الإنجازات - جمارك مطار أسيوط تهريب أجهزة طبية مستعملة - وزيرة التخطيط تشارك غدًا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوم - الحجر البيطري: تأجيل وصول شحنة البطاريق إلى الاثنين - القابضة للمطارات تعتمد الميزانية بتحقيق أرباح 649 مليون جنيه - محافظ القاهرة: وحدات سكنية عاجلة لسكان العقار المنهار بمنشأة ناصر - السعيد: جميع الخطط السنوية التي تضعها الحكومة تكون في إطار رؤية 2030 - رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس -

عالم

بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا

بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا
بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

في إطار الحرب الكلامية الدائرة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، أصدرت بيونج يانج اليوم بيانا رسميا أكدت فيه أن الجيش الكوري الشمالي قادر على خوض أية حرب تريدها الولايات المتحدة.
وذكرت شبكة «إيه بي سي نيوز» الإخبارية الأمريكية أن كوريا الشمالية أوضحت، في بيانها الصادر بهذا الصدد، أن قوات الجيش الآن باتت في وضع الاستعداد وأنها في انتظار صدور الأوامر النهائية بشن الهجوم على أراضي الولايات المتحدة.
ويأتي هذا البيان بعد التحذير الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الجمعة، وأكد فيه أن كيم يونج أون زعيم كوريا الشمالية لن يفلت بأفعاله، حيث دأب على إطلاق التحذيرات ضد واشنطن منذ أعوام، ولكنه سوف يندم وسوف يندم سريعا إذا ما أقدم على اتخاذ أية خطوة تستهدف جزيرة جوام أو أية أراض أمريكية أو حلفاء للولايات المتحدة.
وقال ترامب إن جوام آمنة تماما، وأن كوريا الشمالية سوف توقع نفسها في متاعب خطيرة إذا ما تعرضت الجزيرة لأي شيء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك