Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - تعرف على الأغذية الواجب تناولها عند مرحلة الشيخوخة - شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية - أسعار العملات اليوم والجنيه الاسترلينى بـ22.98 جنيه - تعرف على أسعار الدولار فى مستهل التعاملات - طقس اليوم معتدل.. والعظمى تسجل بالقاهرة 27 درجة - البترول تسعى للوصول بإنتاج مصر من الغاز لـ6.5 مليار مكعب يوميا خلال 6 أشهر - صدمة قوية للجماهير بشأن العودة للمدرجات - البنك المركزي يقترض 13.2 مليار جنيه من البنوك لسد عجز الموازنة - ريال مدريد يسعى لمواصلة مشوار انتصاراته بالليجا أمام إيبار الليلة - ليفربول "محمد صلاح" في مهمة صعبة أمام توتنهام الليلة - 50 ألف مشجع يؤازرون الأهلي أمام النجم الليلة -

عالم

بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا

بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا
بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

في إطار الحرب الكلامية الدائرة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، أصدرت بيونج يانج اليوم بيانا رسميا أكدت فيه أن الجيش الكوري الشمالي قادر على خوض أية حرب تريدها الولايات المتحدة.
وذكرت شبكة «إيه بي سي نيوز» الإخبارية الأمريكية أن كوريا الشمالية أوضحت، في بيانها الصادر بهذا الصدد، أن قوات الجيش الآن باتت في وضع الاستعداد وأنها في انتظار صدور الأوامر النهائية بشن الهجوم على أراضي الولايات المتحدة.
ويأتي هذا البيان بعد التحذير الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الجمعة، وأكد فيه أن كيم يونج أون زعيم كوريا الشمالية لن يفلت بأفعاله، حيث دأب على إطلاق التحذيرات ضد واشنطن منذ أعوام، ولكنه سوف يندم وسوف يندم سريعا إذا ما أقدم على اتخاذ أية خطوة تستهدف جزيرة جوام أو أية أراض أمريكية أو حلفاء للولايات المتحدة.
وقال ترامب إن جوام آمنة تماما، وأن كوريا الشمالية سوف توقع نفسها في متاعب خطيرة إذا ما تعرضت الجزيرة لأي شيء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك