Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

عالم

بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا

بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا
بيونج يانج: قادرون على خوض أي حرب ضد أمريكا
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

في إطار الحرب الكلامية الدائرة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، أصدرت بيونج يانج اليوم بيانا رسميا أكدت فيه أن الجيش الكوري الشمالي قادر على خوض أية حرب تريدها الولايات المتحدة.
وذكرت شبكة «إيه بي سي نيوز» الإخبارية الأمريكية أن كوريا الشمالية أوضحت، في بيانها الصادر بهذا الصدد، أن قوات الجيش الآن باتت في وضع الاستعداد وأنها في انتظار صدور الأوامر النهائية بشن الهجوم على أراضي الولايات المتحدة.
ويأتي هذا البيان بعد التحذير الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الجمعة، وأكد فيه أن كيم يونج أون زعيم كوريا الشمالية لن يفلت بأفعاله، حيث دأب على إطلاق التحذيرات ضد واشنطن منذ أعوام، ولكنه سوف يندم وسوف يندم سريعا إذا ما أقدم على اتخاذ أية خطوة تستهدف جزيرة جوام أو أية أراض أمريكية أو حلفاء للولايات المتحدة.
وقال ترامب إن جوام آمنة تماما، وأن كوريا الشمالية سوف توقع نفسها في متاعب خطيرة إذا ما تعرضت الجزيرة لأي شيء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك