Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"غادة والى" تزور مصابي ومتضرري انهيار عقار منشأة ناصر - مايو المقبل.. الولايات المتحدة تفتتح سفارتها بالقدس - ترامب يعلن عن عقوبات خانقة على كوريا الشمالية - روسيا تضع ضمانات للموافقة على هدنة الغوطة - استبعاد 11 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - حسام البدري يضم 21 لاعباً لمواجهة الإنتاج الحربي - الوطنية للانتخابات تصدر القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة - وزير الأوقاف: "قوى الشر" تستخدم الشائعات لتشويه الإنجازات - جمارك مطار أسيوط تهريب أجهزة طبية مستعملة - وزيرة التخطيط تشارك غدًا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوم - الحجر البيطري: تأجيل وصول شحنة البطاريق إلى الاثنين - القابضة للمطارات تعتمد الميزانية بتحقيق أرباح 649 مليون جنيه - محافظ القاهرة: وحدات سكنية عاجلة لسكان العقار المنهار بمنشأة ناصر - السعيد: جميع الخطط السنوية التي تضعها الحكومة تكون في إطار رؤية 2030 - رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس -

عالم

فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية

فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية
فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتفق مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون على العمل معا بشأن الأزمة في شبه الجزيرة الكورية.

وأشار البيت الأبيض في بيان له إن الاتفاق جاء عبر محادثات هاتفية بين ترامب وماكرون، مشيرا إلى أن الرئيسين بحثا الوضع الخطير المتصل بتصرفات كوريا الشمالية التصعيدية وكيفية التعامل معها.

وكان الرئيس الأمريكي قد هدد أمس مجددا كوريا الشمالية باستخدام القوة العسكرية إذ لم تتوقف عن تهديداتها ضد الولايات المتحدة.

يشار إلى أن كوريا الشمالية قد قالت إنها تدرس خططا لتنفيذ ضربة صاروخية على جزيرة جوام الأمريكية، الواقعة في المحيط الهادي، وذلك بعد ساعات من إبلاغ الرئيس دونالد ترامب كوريا الشمالية بأن أي تهديد سيقابل بالنار والغضب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك