Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - تعرف على الأغذية الواجب تناولها عند مرحلة الشيخوخة - شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية - أسعار العملات اليوم والجنيه الاسترلينى بـ22.98 جنيه - تعرف على أسعار الدولار فى مستهل التعاملات - طقس اليوم معتدل.. والعظمى تسجل بالقاهرة 27 درجة - البترول تسعى للوصول بإنتاج مصر من الغاز لـ6.5 مليار مكعب يوميا خلال 6 أشهر - صدمة قوية للجماهير بشأن العودة للمدرجات - البنك المركزي يقترض 13.2 مليار جنيه من البنوك لسد عجز الموازنة - ريال مدريد يسعى لمواصلة مشوار انتصاراته بالليجا أمام إيبار الليلة - ليفربول "محمد صلاح" في مهمة صعبة أمام توتنهام الليلة - 50 ألف مشجع يؤازرون الأهلي أمام النجم الليلة -

عالم

فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية

فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية
فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتفق مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون على العمل معا بشأن الأزمة في شبه الجزيرة الكورية.

وأشار البيت الأبيض في بيان له إن الاتفاق جاء عبر محادثات هاتفية بين ترامب وماكرون، مشيرا إلى أن الرئيسين بحثا الوضع الخطير المتصل بتصرفات كوريا الشمالية التصعيدية وكيفية التعامل معها.

وكان الرئيس الأمريكي قد هدد أمس مجددا كوريا الشمالية باستخدام القوة العسكرية إذ لم تتوقف عن تهديداتها ضد الولايات المتحدة.

يشار إلى أن كوريا الشمالية قد قالت إنها تدرس خططا لتنفيذ ضربة صاروخية على جزيرة جوام الأمريكية، الواقعة في المحيط الهادي، وذلك بعد ساعات من إبلاغ الرئيس دونالد ترامب كوريا الشمالية بأن أي تهديد سيقابل بالنار والغضب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك