Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

عالم

فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية

فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية
فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتفق مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون على العمل معا بشأن الأزمة في شبه الجزيرة الكورية.

وأشار البيت الأبيض في بيان له إن الاتفاق جاء عبر محادثات هاتفية بين ترامب وماكرون، مشيرا إلى أن الرئيسين بحثا الوضع الخطير المتصل بتصرفات كوريا الشمالية التصعيدية وكيفية التعامل معها.

وكان الرئيس الأمريكي قد هدد أمس مجددا كوريا الشمالية باستخدام القوة العسكرية إذ لم تتوقف عن تهديداتها ضد الولايات المتحدة.

يشار إلى أن كوريا الشمالية قد قالت إنها تدرس خططا لتنفيذ ضربة صاروخية على جزيرة جوام الأمريكية، الواقعة في المحيط الهادي، وذلك بعد ساعات من إبلاغ الرئيس دونالد ترامب كوريا الشمالية بأن أي تهديد سيقابل بالنار والغضب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك