Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس - الجيش الهندي يشن حربا على القوات الباكستانية - القوات الامريكية تهدد بتدمير الجيش السوري - أحمد رفعت يطلب الرحيل عن الزمالك - الحظ" ينقذ مدرسة امريكية من مجزرة بشرية - السعيد" تفتتح معرض "حواء الحلم" بدار الأوبرا المصرية - السعيد : البنك المركزي يتوقع تراجع التضخم الي 12% - "صلاح" و "النني" على صفيح ساخن بـ"البريميرليج" - تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي - الانتخابات تنعش "الفراشة"..و5000جنيه تكلفة "الصوان" - "الأرصاد"تبعث برسالة عاجلة إلى المواطنين - تجار الاربعين يستنجدون بالغرفة التجارية - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي - الطقس والشبورة يصيب رحلات مطار القاهرة بالشلل - مواجهات نارية وصدامات طاحنة بالدوري الأوروبي -

عالم

فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية

فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية
فرنسا والبيت الابيض يبحثان أزمة شبه الجزيرة الكورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتفق مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون على العمل معا بشأن الأزمة في شبه الجزيرة الكورية.

وأشار البيت الأبيض في بيان له إن الاتفاق جاء عبر محادثات هاتفية بين ترامب وماكرون، مشيرا إلى أن الرئيسين بحثا الوضع الخطير المتصل بتصرفات كوريا الشمالية التصعيدية وكيفية التعامل معها.

وكان الرئيس الأمريكي قد هدد أمس مجددا كوريا الشمالية باستخدام القوة العسكرية إذ لم تتوقف عن تهديداتها ضد الولايات المتحدة.

يشار إلى أن كوريا الشمالية قد قالت إنها تدرس خططا لتنفيذ ضربة صاروخية على جزيرة جوام الأمريكية، الواقعة في المحيط الهادي، وذلك بعد ساعات من إبلاغ الرئيس دونالد ترامب كوريا الشمالية بأن أي تهديد سيقابل بالنار والغضب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك