Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

عالم

مقتل 15 شخصا واصابة 32 إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان

مقتل 15 شخصا واصابة 32  إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان
مقتل 15 شخصا واصابة 32 إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أدى انفجار قوى، إلى مقتل 15 شخصا على الأقل وإصابة 32 آخرين فى ولاية بلوشستان الجنوبية الغربية المحاذية لكل من إيران وأفغانستان، بحسب ما افادت وكالات الانباء.

ووقع الانفجار عند موقف للحافلات فى كويتا عاصمة ولاية بلوشستان ما أدى إلى وقوع حريق ايضا فى منطقة الانفجار.

وصرح وزير داخلية الولاية سرفراز بوغتى لوكالة فرانس برس “نستطيع الآن أن نؤكد أن 15 شخصا قتلوا فى الانفجار اليوم. كما أصيب 32 آخرون”، مضيفا ان عملية انقاذ تجرى حالياً.
وأكد أنور الحق كاكار المتحدث باسم حكومة بلوشستان عدد القتلى.

وقال بوغتى أن رجال الإطفاء يعملون على إطفاء الحريق، مؤكدا تعليق إجازات جميع الأطباء فى المدينة.

ولم يعرف بعد سبب الانفجار، إلا أن بوغتى اكد أنه تم فتح تحقيق فى الحادث.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن التفجير، إلا أنه سبق لمسلحى حركة طالبان وتنظيم داعش استهداف المدينة.

وبلوشستان غنية بالنفط والغاز إلا أنها تعاني من تمرد إسلامي وعنف مذهبي بين المسلمين السنة والشيعة، إضافة إلى تمرد انفصالي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك