Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"غادة والى" تزور مصابي ومتضرري انهيار عقار منشأة ناصر - مايو المقبل.. الولايات المتحدة تفتتح سفارتها بالقدس - ترامب يعلن عن عقوبات خانقة على كوريا الشمالية - روسيا تضع ضمانات للموافقة على هدنة الغوطة - استبعاد 11 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - حسام البدري يضم 21 لاعباً لمواجهة الإنتاج الحربي - الوطنية للانتخابات تصدر القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة - وزير الأوقاف: "قوى الشر" تستخدم الشائعات لتشويه الإنجازات - جمارك مطار أسيوط تهريب أجهزة طبية مستعملة - وزيرة التخطيط تشارك غدًا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوم - الحجر البيطري: تأجيل وصول شحنة البطاريق إلى الاثنين - القابضة للمطارات تعتمد الميزانية بتحقيق أرباح 649 مليون جنيه - محافظ القاهرة: وحدات سكنية عاجلة لسكان العقار المنهار بمنشأة ناصر - السعيد: جميع الخطط السنوية التي تضعها الحكومة تكون في إطار رؤية 2030 - رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس -

عالم

مقتل 15 شخصا واصابة 32 إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان

مقتل 15 شخصا واصابة 32  إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان
مقتل 15 شخصا واصابة 32 إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أدى انفجار قوى، إلى مقتل 15 شخصا على الأقل وإصابة 32 آخرين فى ولاية بلوشستان الجنوبية الغربية المحاذية لكل من إيران وأفغانستان، بحسب ما افادت وكالات الانباء.

ووقع الانفجار عند موقف للحافلات فى كويتا عاصمة ولاية بلوشستان ما أدى إلى وقوع حريق ايضا فى منطقة الانفجار.

وصرح وزير داخلية الولاية سرفراز بوغتى لوكالة فرانس برس “نستطيع الآن أن نؤكد أن 15 شخصا قتلوا فى الانفجار اليوم. كما أصيب 32 آخرون”، مضيفا ان عملية انقاذ تجرى حالياً.
وأكد أنور الحق كاكار المتحدث باسم حكومة بلوشستان عدد القتلى.

وقال بوغتى أن رجال الإطفاء يعملون على إطفاء الحريق، مؤكدا تعليق إجازات جميع الأطباء فى المدينة.

ولم يعرف بعد سبب الانفجار، إلا أن بوغتى اكد أنه تم فتح تحقيق فى الحادث.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن التفجير، إلا أنه سبق لمسلحى حركة طالبان وتنظيم داعش استهداف المدينة.

وبلوشستان غنية بالنفط والغاز إلا أنها تعاني من تمرد إسلامي وعنف مذهبي بين المسلمين السنة والشيعة، إضافة إلى تمرد انفصالي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك