Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمعسكر التجمع - مودريتش يجني ثمار رحيل رونالدو عن ريال مدريد - طريقة تحضير التومية بدون تكلفة - فريق عمل "صباح الخير" أوشك على الانتهاء من التصوير - طارق حامد يطالب الزمالك بمهلة لحسم مصير - وعد البحري: لا أعتبر نفسي سوى مطربة فقط - "السلطانة هويام" بـ لون وتسريحة الشعرجديدة - الزمالك يجدد عقد مصطفى فتحي لمدة 4 سنوات - وزير البترول: قرار زيادة أسعار الغاز يعالج التشوهات السعرية لأسطوانات البوتاجاز - المستشار المالي يُحدد القيمة العادلة لسهم ليفت سلاب بـ11.24 جنيه - تراجع مؤشرات البورصة المصرية و" السوقى يخسر 3.3 مليار جنيه - بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه - التضامن تخصص 3 آلاف مشروع من «مستورة» لذوات الإعاقة - «كارتر بيج».. عميل المخابرات الروسية بحملة ترامب - مصر تحقق 1.5 مليار جنيه من مقدمات حجز الأراضٍ السكنية -

عالم

مقتل 15 شخصا واصابة 32 إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان

مقتل 15 شخصا واصابة 32  إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان
مقتل 15 شخصا واصابة 32 إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أدى انفجار قوى، إلى مقتل 15 شخصا على الأقل وإصابة 32 آخرين فى ولاية بلوشستان الجنوبية الغربية المحاذية لكل من إيران وأفغانستان، بحسب ما افادت وكالات الانباء.

ووقع الانفجار عند موقف للحافلات فى كويتا عاصمة ولاية بلوشستان ما أدى إلى وقوع حريق ايضا فى منطقة الانفجار.

وصرح وزير داخلية الولاية سرفراز بوغتى لوكالة فرانس برس “نستطيع الآن أن نؤكد أن 15 شخصا قتلوا فى الانفجار اليوم. كما أصيب 32 آخرون”، مضيفا ان عملية انقاذ تجرى حالياً.
وأكد أنور الحق كاكار المتحدث باسم حكومة بلوشستان عدد القتلى.

وقال بوغتى أن رجال الإطفاء يعملون على إطفاء الحريق، مؤكدا تعليق إجازات جميع الأطباء فى المدينة.

ولم يعرف بعد سبب الانفجار، إلا أن بوغتى اكد أنه تم فتح تحقيق فى الحادث.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن التفجير، إلا أنه سبق لمسلحى حركة طالبان وتنظيم داعش استهداف المدينة.

وبلوشستان غنية بالنفط والغاز إلا أنها تعاني من تمرد إسلامي وعنف مذهبي بين المسلمين السنة والشيعة، إضافة إلى تمرد انفصالي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك