Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - تعرف على الأغذية الواجب تناولها عند مرحلة الشيخوخة - شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية - أسعار العملات اليوم والجنيه الاسترلينى بـ22.98 جنيه - تعرف على أسعار الدولار فى مستهل التعاملات - طقس اليوم معتدل.. والعظمى تسجل بالقاهرة 27 درجة - البترول تسعى للوصول بإنتاج مصر من الغاز لـ6.5 مليار مكعب يوميا خلال 6 أشهر - صدمة قوية للجماهير بشأن العودة للمدرجات - البنك المركزي يقترض 13.2 مليار جنيه من البنوك لسد عجز الموازنة - ريال مدريد يسعى لمواصلة مشوار انتصاراته بالليجا أمام إيبار الليلة - ليفربول "محمد صلاح" في مهمة صعبة أمام توتنهام الليلة - 50 ألف مشجع يؤازرون الأهلي أمام النجم الليلة -

عالم

مقتل 15 شخصا واصابة 32 إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان

مقتل 15 شخصا واصابة 32  إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان
مقتل 15 شخصا واصابة 32 إثرانفجار بموقف حافلات جنوب غربى باكستان
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أدى انفجار قوى، إلى مقتل 15 شخصا على الأقل وإصابة 32 آخرين فى ولاية بلوشستان الجنوبية الغربية المحاذية لكل من إيران وأفغانستان، بحسب ما افادت وكالات الانباء.

ووقع الانفجار عند موقف للحافلات فى كويتا عاصمة ولاية بلوشستان ما أدى إلى وقوع حريق ايضا فى منطقة الانفجار.

وصرح وزير داخلية الولاية سرفراز بوغتى لوكالة فرانس برس “نستطيع الآن أن نؤكد أن 15 شخصا قتلوا فى الانفجار اليوم. كما أصيب 32 آخرون”، مضيفا ان عملية انقاذ تجرى حالياً.
وأكد أنور الحق كاكار المتحدث باسم حكومة بلوشستان عدد القتلى.

وقال بوغتى أن رجال الإطفاء يعملون على إطفاء الحريق، مؤكدا تعليق إجازات جميع الأطباء فى المدينة.

ولم يعرف بعد سبب الانفجار، إلا أن بوغتى اكد أنه تم فتح تحقيق فى الحادث.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن التفجير، إلا أنه سبق لمسلحى حركة طالبان وتنظيم داعش استهداف المدينة.

وبلوشستان غنية بالنفط والغاز إلا أنها تعاني من تمرد إسلامي وعنف مذهبي بين المسلمين السنة والشيعة، إضافة إلى تمرد انفصالي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك