Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

توك شو وستالايت

مكرم محمد أحمد: ندمت على انتمائي لجماعة الأخوان المسلمين

مكرم محمد أحمد: ندمت على انتمائي لجماعة الأخوان المسلمين
مكرم محمد أحمد: ندمت على انتمائي لجماعة الأخوان المسلمين
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبدالعزيز

 كشف مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أنه انتمى لجماعة الإخوان المسلمين في عمر 12 عامًا، لأنهم كانوا يجندون كافة الأطفال في المدارس، في هذا السن، ولكن بعدها بعام، دخل السينما التي افتتحت في بلدته "منوف" لمشاهدة فيلم لليلى مراد، فعاقبوه عقابًا شديدًا، جعله يقرر تركهم وهو 13 عامًا.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى للإعلام، في حواره مع الإعلامي خيري رمضان، في حلقة مساء السبت من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن أغلب طلبة المدارس في هذا الوقت، كانوا ينتمون لجماعة الإخوان، فهم ناجحون في استقطاب هؤلاء الأطفال عن طريق الأساتذة، ولكن كان لهم جانب آخر سري، وهو حركة الكشافة التي يتدربون فيها على إطلاق النار، ومن هذه الجماعات يختارون أعضاء التنظيم السري لهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك