Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

توك شو وستالايت

مكرم محمد أحمد: ندمت على انتمائي لجماعة الأخوان المسلمين

مكرم محمد أحمد: ندمت على انتمائي لجماعة الأخوان المسلمين
مكرم محمد أحمد: ندمت على انتمائي لجماعة الأخوان المسلمين
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبدالعزيز

 كشف مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أنه انتمى لجماعة الإخوان المسلمين في عمر 12 عامًا، لأنهم كانوا يجندون كافة الأطفال في المدارس، في هذا السن، ولكن بعدها بعام، دخل السينما التي افتتحت في بلدته "منوف" لمشاهدة فيلم لليلى مراد، فعاقبوه عقابًا شديدًا، جعله يقرر تركهم وهو 13 عامًا.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى للإعلام، في حواره مع الإعلامي خيري رمضان، في حلقة مساء السبت من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن أغلب طلبة المدارس في هذا الوقت، كانوا ينتمون لجماعة الإخوان، فهم ناجحون في استقطاب هؤلاء الأطفال عن طريق الأساتذة، ولكن كان لهم جانب آخر سري، وهو حركة الكشافة التي يتدربون فيها على إطلاق النار، ومن هذه الجماعات يختارون أعضاء التنظيم السري لهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك