Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

توك شو وستالايت

باحث إسلامي: الإخوان كانوا يقولون لأتباعهم "سنظل بالحكم 500 عامًا"

باحث إسلامي: الإخوان كانوا يقولون لأتباعهم
باحث إسلامي: الإخوان كانوا يقولون لأتباعهم "سنظل بالحكم 500 عامًا"
طباعة
اسم الكاتب : عبدالرحمن دياب

أكد ماهر فرغلي، الباحث في شئون الحركات الإسلامية، أن الإخوان المسلمين جماعة احتكارية بطبعها، وكانوا يريدوا السلطة بالكامل، ورفضوا كل الحلول الممكنة لفض اعتصام رابعة، سواء فض الاعتصام بشكل سلمي، أو الجلوس مرة آخرى وإعادة الأمر كما كان عقب ثورة 25 يناير.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" على شاشة "الحدث اليوم"، اليوم السبت، إن الإخوان كانوا يقولوا لاتباعهم أنهم سيظلوا بالحكم 500 عامًا، لافتًا إلى أنهم صنعوا أزمة رابعة لتكون بقعة تكفير طوال الوقت، مشددًا على أن جميع الجماعات المسلحة سبب من أسباب وجودهم هو اعتصام رابعة، والخطابات التى كانت تُتلى بها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك