Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..الصحة :" التعاقد علي مليون عبوة بنسلين" - تعرف علي تقنية "البلوك تشين" - تعرف علي "المطور المعرفي" في التسويق - شاهد..خبير أبراج يتنبأ بكارثة ستحدث في الخليج - 27 ديسمبر ... إنطلاق معرض ثقة العقارى فى "بنى سويف" - تويتر تطلق ميزة سلسلة التغريدات - وزير التموين يرأس اجتماع اللجنة العليا لتسويق القمح - "مدينة الأثاث بدمياط" تعلن اليوم عن تفاصيل طرح المرحلة الثانية للأراضي الصناعية - "المصرية للاتصالات" تكرم الفائزين بمسابقة "فكرة خير" لتشجيع الشباب على المشاركة المجتمعية - بقيمة 15.4 مليار جنيه... اورنج مصر تنشر دعوة اكتتاب قدامى المساهمين في زيادة رأس المال - وزير الاتصالات يلتقي بأعضاء غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - غروهي" تنشأ مصنع جديد باستثمارات 30 مليون دولار في تايلاند" - ​التضامن" تتابع حادث تسرب الغاز بالمطرية.. وتوضح: "شقة للدروس الخصوصية" وليست حضانة - ارتفاع اسعار الذهب ليسجل عيار 21 يسجل 618 جنيهًا - وزير الخارجية يعود من قمة منظمة التعاون الاسلامى بتركيا -

توك شو وستالايت

باحث إسلامي: الإخوان كانوا يقولون لأتباعهم "سنظل بالحكم 500 عامًا"

باحث إسلامي: الإخوان كانوا يقولون لأتباعهم
باحث إسلامي: الإخوان كانوا يقولون لأتباعهم "سنظل بالحكم 500 عامًا"
طباعة
اسم الكاتب : عبدالرحمن دياب

أكد ماهر فرغلي، الباحث في شئون الحركات الإسلامية، أن الإخوان المسلمين جماعة احتكارية بطبعها، وكانوا يريدوا السلطة بالكامل، ورفضوا كل الحلول الممكنة لفض اعتصام رابعة، سواء فض الاعتصام بشكل سلمي، أو الجلوس مرة آخرى وإعادة الأمر كما كان عقب ثورة 25 يناير.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" على شاشة "الحدث اليوم"، اليوم السبت، إن الإخوان كانوا يقولوا لاتباعهم أنهم سيظلوا بالحكم 500 عامًا، لافتًا إلى أنهم صنعوا أزمة رابعة لتكون بقعة تكفير طوال الوقت، مشددًا على أن جميع الجماعات المسلحة سبب من أسباب وجودهم هو اعتصام رابعة، والخطابات التى كانت تُتلى بها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك