Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"غادة والى" تزور مصابي ومتضرري انهيار عقار منشأة ناصر - مايو المقبل.. الولايات المتحدة تفتتح سفارتها بالقدس - ترامب يعلن عن عقوبات خانقة على كوريا الشمالية - روسيا تضع ضمانات للموافقة على هدنة الغوطة - استبعاد 11 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - حسام البدري يضم 21 لاعباً لمواجهة الإنتاج الحربي - الوطنية للانتخابات تصدر القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة - وزير الأوقاف: "قوى الشر" تستخدم الشائعات لتشويه الإنجازات - جمارك مطار أسيوط تهريب أجهزة طبية مستعملة - وزيرة التخطيط تشارك غدًا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوم - الحجر البيطري: تأجيل وصول شحنة البطاريق إلى الاثنين - القابضة للمطارات تعتمد الميزانية بتحقيق أرباح 649 مليون جنيه - محافظ القاهرة: وحدات سكنية عاجلة لسكان العقار المنهار بمنشأة ناصر - السعيد: جميع الخطط السنوية التي تضعها الحكومة تكون في إطار رؤية 2030 - رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس -

مصر

النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين

النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين
النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين
طباعة
اسم الكاتب : محمد ربيع

أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، عن إعادة تسيير حركة القطارات على خط القاهرة الإسكندرية في الاتجاهين، مع تهدئة السرعة في موقع حادث تصادم قطاري الإسكندرية، والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.
وقال محمد عز المتحدث الاعلامي لوزارة النقل، في بيان اليوم، إنه بعد تسيير حركة  القطارات  بالخط الطالع مفرد في الاتجاهين في تمام الساعة السادسة صباح اليوم وبعد تجديد 162 متر على الخط النازل  بموقع حادث التصادم الذي حدث بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الاسكندرية ، فإنه في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم تم الاستعداد بالخط النازل.
وأشار المتحدث باسم وزارة النقل، إلى أن التسيير الآن للقطارات في الاتجاهين الطالع والنازل مع تهدئة السرعة في موقع الحادث فقط.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك