Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - تعرف على الأغذية الواجب تناولها عند مرحلة الشيخوخة - شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية - أسعار العملات اليوم والجنيه الاسترلينى بـ22.98 جنيه - تعرف على أسعار الدولار فى مستهل التعاملات - طقس اليوم معتدل.. والعظمى تسجل بالقاهرة 27 درجة - البترول تسعى للوصول بإنتاج مصر من الغاز لـ6.5 مليار مكعب يوميا خلال 6 أشهر - صدمة قوية للجماهير بشأن العودة للمدرجات - البنك المركزي يقترض 13.2 مليار جنيه من البنوك لسد عجز الموازنة - ريال مدريد يسعى لمواصلة مشوار انتصاراته بالليجا أمام إيبار الليلة - ليفربول "محمد صلاح" في مهمة صعبة أمام توتنهام الليلة - 50 ألف مشجع يؤازرون الأهلي أمام النجم الليلة -

مصر

النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين

النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين
النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين
طباعة
اسم الكاتب : محمد ربيع

أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، عن إعادة تسيير حركة القطارات على خط القاهرة الإسكندرية في الاتجاهين، مع تهدئة السرعة في موقع حادث تصادم قطاري الإسكندرية، والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.
وقال محمد عز المتحدث الاعلامي لوزارة النقل، في بيان اليوم، إنه بعد تسيير حركة  القطارات  بالخط الطالع مفرد في الاتجاهين في تمام الساعة السادسة صباح اليوم وبعد تجديد 162 متر على الخط النازل  بموقع حادث التصادم الذي حدث بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الاسكندرية ، فإنه في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم تم الاستعداد بالخط النازل.
وأشار المتحدث باسم وزارة النقل، إلى أن التسيير الآن للقطارات في الاتجاهين الطالع والنازل مع تهدئة السرعة في موقع الحادث فقط.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك