Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

مصر

النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين

النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين
النقل: إعادة تسيير حركة قطارات «القاهرة الإسكندرية» في الاتجاهين
طباعة
اسم الكاتب : محمد ربيع

أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، عن إعادة تسيير حركة القطارات على خط القاهرة الإسكندرية في الاتجاهين، مع تهدئة السرعة في موقع حادث تصادم قطاري الإسكندرية، والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.
وقال محمد عز المتحدث الاعلامي لوزارة النقل، في بيان اليوم، إنه بعد تسيير حركة  القطارات  بالخط الطالع مفرد في الاتجاهين في تمام الساعة السادسة صباح اليوم وبعد تجديد 162 متر على الخط النازل  بموقع حادث التصادم الذي حدث بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الاسكندرية ، فإنه في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم تم الاستعداد بالخط النازل.
وأشار المتحدث باسم وزارة النقل، إلى أن التسيير الآن للقطارات في الاتجاهين الطالع والنازل مع تهدئة السرعة في موقع الحادث فقط.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك