Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

مصر

علي جمعة: لهذا السبب نزع الله من الإخوان الملك

علي جمعة: لهذا السبب نزع الله من الإخوان الملك
علي جمعة: لهذا السبب نزع الله من الإخوان الملك
طباعة
اسم الكاتب : عبد الرحمن دياب

أكد الشيخ علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، أن خلط الدين بالسياسة أمر غير مقبول، موضحا أن الإخوان الذين خلطوا الدين بالسياسة عندما وصلوا للحكم في مصر نزع الله الملك منهم؛ لكونهم في حكم الله غير أكفاء لهذا.
وتابع في حواره ببرنامج "والله أعلم" المذاع على شاشة "سي بي سي"، اليوم السبت، أن رسول الله يقول عنهم: "وإذا خاصم فجر"، فهم خاصموا الشعب المصري الآن ففجروا وقاموا بالتفجير والإرهاب ضد المصريين، وهاجروا لقطر وتركيا والبلاد التي أواتهم؛ رغم رفض الشعب القطري والتركي لهذا الغلو إلا أن الأنظمة هي التي تدعم هذا.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك