Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

مصر

خبير استراتيجي: "الإرهابيين يستخبوا في المدنيين"

خبير استراتيجي:
خبير استراتيجي: "الإرهابيين يستخبوا في المدنيين"
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبد العزيز

رحب اللواء محمد الشهاوي، المستشار بكلية القادة والأركان، بدور قوات حرس الحدود في مراقبة الحدود وحمايتها، موضحا أن مصر الدولة الوحيدة في العالم التي لا يستطيع أن يظهر فيها الإرهاب على وجه الأرض.
وقال خلال مداخلة هاتفية على شاشة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت: "الإرهابيين بيستخبوا في المدنيين، ويستخدموهم كدروع ليهم"، موجها رسالة إلى المصريين، قائلا: "اطمنوا، ومتخفوش"، لافتًا إلى أن هناك أجهزة حديثة وطائرات تقوم برصد الإرهابيين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك