Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - تعرف على الأغذية الواجب تناولها عند مرحلة الشيخوخة - شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية - أسعار العملات اليوم والجنيه الاسترلينى بـ22.98 جنيه - تعرف على أسعار الدولار فى مستهل التعاملات - طقس اليوم معتدل.. والعظمى تسجل بالقاهرة 27 درجة - البترول تسعى للوصول بإنتاج مصر من الغاز لـ6.5 مليار مكعب يوميا خلال 6 أشهر - صدمة قوية للجماهير بشأن العودة للمدرجات - البنك المركزي يقترض 13.2 مليار جنيه من البنوك لسد عجز الموازنة - ريال مدريد يسعى لمواصلة مشوار انتصاراته بالليجا أمام إيبار الليلة - ليفربول "محمد صلاح" في مهمة صعبة أمام توتنهام الليلة - 50 ألف مشجع يؤازرون الأهلي أمام النجم الليلة -

سوق المال

انشاء مصنع لتدوير النفايات باستثمارات صينية فى المنوفية

انشاء مصنع لتدوير النفايات باستثمارات صينية فى المنوفية
انشاء مصنع لتدوير النفايات باستثمارات صينية فى المنوفية
طباعة
اسم الكاتب : ريم ثروت

 
التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بوفد شركة "تاينانج" الصينية العاملة فى مجال تدوير النفايات، برئاسة هوفر كاى، المدير العام للشركة.
وأوضح مدير عام الشركة، أن شركته ترغب فى الاستثمار فى مصر، فى ظل تحسن بيئة الاستثمار، مشيرا إلى أن الشركة تعد من اقوى الشركات فى العالم فى مجال تدوير النفايات،و تعمل في 20 دولة على مستوى العالم.
واعرب مدير عام الشركة عن رغبتهم فى انشاء مصنع لتدوير النفايات فى مدينة السادات فى المنوفية، وذكر أن الشركة قامت بعمل دراسة فى المنوفية لمساعدتها على التخلص من النفايات، وتم توقيع مذكرة تفاهم مع محافظة المنوفية بهذا الشأن.
وأكدت الوزيرة، أن الوزارة دورها إزالة اى عقبات تواجه المستثمرين فى مصر، مشيرة إلى أن الوزارة اطلقت خدمة "اسس بنفسك" والتى يمكن للمستثمرين الصينين تأسيس شركاتهم أون لاين.
وأوضحت الوزيرة، أن قانون الاستثمار الجديد يضم عدد من الحوافز للمستثمرين فى المناطق الأكثر احتياجا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك