Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمعسكر التجمع - مودريتش يجني ثمار رحيل رونالدو عن ريال مدريد - طريقة تحضير التومية بدون تكلفة - فريق عمل "صباح الخير" أوشك على الانتهاء من التصوير - طارق حامد يطالب الزمالك بمهلة لحسم مصير - وعد البحري: لا أعتبر نفسي سوى مطربة فقط - "السلطانة هويام" بـ لون وتسريحة الشعرجديدة - الزمالك يجدد عقد مصطفى فتحي لمدة 4 سنوات - وزير البترول: قرار زيادة أسعار الغاز يعالج التشوهات السعرية لأسطوانات البوتاجاز - المستشار المالي يُحدد القيمة العادلة لسهم ليفت سلاب بـ11.24 جنيه - تراجع مؤشرات البورصة المصرية و" السوقى يخسر 3.3 مليار جنيه - بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه - التضامن تخصص 3 آلاف مشروع من «مستورة» لذوات الإعاقة - «كارتر بيج».. عميل المخابرات الروسية بحملة ترامب - مصر تحقق 1.5 مليار جنيه من مقدمات حجز الأراضٍ السكنية -

سوق المال

انشاء مصنع لتدوير النفايات باستثمارات صينية فى المنوفية

انشاء مصنع لتدوير النفايات باستثمارات صينية فى المنوفية
انشاء مصنع لتدوير النفايات باستثمارات صينية فى المنوفية
طباعة
اسم الكاتب : ريم ثروت

 
التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بوفد شركة "تاينانج" الصينية العاملة فى مجال تدوير النفايات، برئاسة هوفر كاى، المدير العام للشركة.
وأوضح مدير عام الشركة، أن شركته ترغب فى الاستثمار فى مصر، فى ظل تحسن بيئة الاستثمار، مشيرا إلى أن الشركة تعد من اقوى الشركات فى العالم فى مجال تدوير النفايات،و تعمل في 20 دولة على مستوى العالم.
واعرب مدير عام الشركة عن رغبتهم فى انشاء مصنع لتدوير النفايات فى مدينة السادات فى المنوفية، وذكر أن الشركة قامت بعمل دراسة فى المنوفية لمساعدتها على التخلص من النفايات، وتم توقيع مذكرة تفاهم مع محافظة المنوفية بهذا الشأن.
وأكدت الوزيرة، أن الوزارة دورها إزالة اى عقبات تواجه المستثمرين فى مصر، مشيرة إلى أن الوزارة اطلقت خدمة "اسس بنفسك" والتى يمكن للمستثمرين الصينين تأسيس شركاتهم أون لاين.
وأوضحت الوزيرة، أن قانون الاستثمار الجديد يضم عدد من الحوافز للمستثمرين فى المناطق الأكثر احتياجا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك