Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الجيش الهندي يشن حربا على القوات الباكستانية - القوات الامريكية تهدد بتدمير الجيش السوري - أحمد رفعت يطلب الرحيل عن الزمالك - الحظ" ينقذ مدرسة امريكية من مجزرة بشرية - السعيد" تفتتح معرض "حواء الحلم" بدار الأوبرا المصرية - السعيد : البنك المركزي يتوقع تراجع التضخم الي 12% - "صلاح" و "النني" على صفيح ساخن بـ"البريميرليج" - تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي - الانتخابات تنعش "الفراشة"..و5000جنيه تكلفة "الصوان" - "الأرصاد"تبعث برسالة عاجلة إلى المواطنين - تجار الاربعين يستنجدون بالغرفة التجارية - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي - الطقس والشبورة يصيب رحلات مطار القاهرة بالشلل - مواجهات نارية وصدامات طاحنة بالدوري الأوروبي - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي -

تكنولوجيا واتصالات

تسريبات جديدة "سحرية" في "آيفون 8"

تسريبات جديدة
تسريبات جديدة "سحرية" في "آيفون 8"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

كشفت تسريبات جديدة أن هاتف "آيفون 8" المرتقب سيتمتع بخاصية استثنائية بل "سحرية"، تتيح للمستخدم ضبط التطبيقات على وضعية الصامت دون استخدام اليدين.
 
وقال الموقع الإلكتروني لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية،  إن من اكتشف وسرب هذه الميزة هو غويلهيرم رامبو، الذي عمل سابقا ضمن فريق مطوري نظام "iOS" الخاص بأجهزة أبل الذكية.
 
ونشر الموقع تغريدات لرامبو قال فيها إن المعلومات التي أوردها أحد المختصين بالقطاع التقني في وقت لاحق صحيحة: آيفون سيضبط التطبيقات على وضعية الصامت بمجرد نظرة من المستخدم.
 
وحسب رامبو الذي أرفق التغريدة بمجموعة من الرموز الخاصة ببرمجة "facial recognition" (نظام التعرف على الوجه)، فإن بإمكان المستخدم وعبر النظر إلى الجهاز تحويل الهاتف إلى صامت عند ورود الاتصالات أو الرسائل النصية والأمر ينسحب على  كافة التطبيقات.
 
وقال موقع "دايلي ميل" إن أجيالا سابقة من هاتف سامسونغ، المنافس الأبرز لآيفون، كانت تتمتع بميزة "Smart Stay" التي تعمل وفق التقنية نفسها التي لجأت إليها أبل أخيرا لتفعيل الميزة الجديدة.
 
وتبقي "Smart Stay" التي تعتمد على "facial recognition" أيضا وفق المصدر نفسه، الهاتف بوضعية العمل حين يكون المستخدم يحدق فقط في الشاشة.
 
وأشارت "دايلي ميل" إلى أنها لا تملك معلومات إضافية عن آلية عمل هذه الميزة الجديدة في "آيفون 8"، إلا أنها أكدت في المقابل أنها قابلة للتطبيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك