Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..أحمد موسي يكشف تفاصيل زيارته السرية وعدد من الإعلاميين لسيناء - شاهد..بكري:" السيسي أجهض مخططات التأمر علي مصر بمحاولة إسقاطها" - شاهد..القرموطي يتناول"طبق كشري بالسيراميك" علي الهواء - شاهد..تامر عبدالمنعم عن لقاء " الجزيرة" بإرهابيين الغوطة :" ما أقذر نظام تميم و أمه" - شاهد..مؤسس إئتلاف مصر فوق الجميع يهاجم منشد ديني لإمتداحه محمد صلاح - شاهد..تعليق ناري من "عمرو أديب "بشأن العقارات الأيلة للسقوط في مصر - زعيم كوريا الشمالية يعلن إستعداده للمحادثات مع الولايات المتحدة - زلزال بقوة 4.6 درجة بمقاس ريختر يضرب جنوب إيران - زلزال بقوة 7.5 درجات بمقاس ريختر يضرب بابوا غينيا الجديدة - الأربعاء: قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة - الرى: علينا ان نجهز انفسنا امام تحديات مشاكل المياه مستقبلاً - الأوقاف تؤكد على أهمية التعاون بين علماء الأمة لوأد الإرهاب - شكري والصفدي يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية - “ التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية “ تحرر 401 محضر ضبطية - تأجيل محاكمة خلية اخوانية فى قضية اقتحام ديوان محافظة سوهاج -

تكنولوجيا واتصالات

تسريبات جديدة "سحرية" في "آيفون 8"

تسريبات جديدة
تسريبات جديدة "سحرية" في "آيفون 8"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

كشفت تسريبات جديدة أن هاتف "آيفون 8" المرتقب سيتمتع بخاصية استثنائية بل "سحرية"، تتيح للمستخدم ضبط التطبيقات على وضعية الصامت دون استخدام اليدين.
 
وقال الموقع الإلكتروني لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية،  إن من اكتشف وسرب هذه الميزة هو غويلهيرم رامبو، الذي عمل سابقا ضمن فريق مطوري نظام "iOS" الخاص بأجهزة أبل الذكية.
 
ونشر الموقع تغريدات لرامبو قال فيها إن المعلومات التي أوردها أحد المختصين بالقطاع التقني في وقت لاحق صحيحة: آيفون سيضبط التطبيقات على وضعية الصامت بمجرد نظرة من المستخدم.
 
وحسب رامبو الذي أرفق التغريدة بمجموعة من الرموز الخاصة ببرمجة "facial recognition" (نظام التعرف على الوجه)، فإن بإمكان المستخدم وعبر النظر إلى الجهاز تحويل الهاتف إلى صامت عند ورود الاتصالات أو الرسائل النصية والأمر ينسحب على  كافة التطبيقات.
 
وقال موقع "دايلي ميل" إن أجيالا سابقة من هاتف سامسونغ، المنافس الأبرز لآيفون، كانت تتمتع بميزة "Smart Stay" التي تعمل وفق التقنية نفسها التي لجأت إليها أبل أخيرا لتفعيل الميزة الجديدة.
 
وتبقي "Smart Stay" التي تعتمد على "facial recognition" أيضا وفق المصدر نفسه، الهاتف بوضعية العمل حين يكون المستخدم يحدق فقط في الشاشة.
 
وأشارت "دايلي ميل" إلى أنها لا تملك معلومات إضافية عن آلية عمل هذه الميزة الجديدة في "آيفون 8"، إلا أنها أكدت في المقابل أنها قابلة للتطبيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك