Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الجيش الهندي يشن حربا على القوات الباكستانية - القوات الامريكية تهدد بتدمير الجيش السوري - أحمد رفعت يطلب الرحيل عن الزمالك - الحظ" ينقذ مدرسة امريكية من مجزرة بشرية - السعيد" تفتتح معرض "حواء الحلم" بدار الأوبرا المصرية - السعيد : البنك المركزي يتوقع تراجع التضخم الي 12% - "صلاح" و "النني" على صفيح ساخن بـ"البريميرليج" - تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي - الانتخابات تنعش "الفراشة"..و5000جنيه تكلفة "الصوان" - "الأرصاد"تبعث برسالة عاجلة إلى المواطنين - تجار الاربعين يستنجدون بالغرفة التجارية - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي - الطقس والشبورة يصيب رحلات مطار القاهرة بالشلل - مواجهات نارية وصدامات طاحنة بالدوري الأوروبي - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي -

تكنولوجيا واتصالات

اورنج مصر تستكمل التغييرات الجوهرية في إدارتها التنفيذية

اورنج مصر تستكمل التغييرات الجوهرية في إدارتها التنفيذية
اورنج مصر تستكمل التغييرات الجوهرية في إدارتها التنفيذية
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلنت اورنج مصر عن تغييرات هامة في بعض مناصبها القيادية وإدارتها التنفيذية بهدف ضخ دماء جديدة من خلال الكوادر المختصة واسعة الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبحلول الأول من
 سبتمبر يتم تفعيل و تنفيذ التغييرات الجديدة.
 
وشملت التغييرات عددًا من الأدوار الفعالة في الإدارة التنفيذية بالشركة كما شملت تطوير و خلق قطاعات جديدة بالشركة. حيث انضمت مها ناجي إلى اورنچ مصر قادمة من فودافون مصر لتشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاتصالات. وانضم عبد الفتاح فيظي من اتصالات مصر ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع المبيعات ، في حين تم تعيين بيير اتيان سيزرون نائب رئيس مجموعة اورنچ سابقا لقطاع التسويق كنائب رئيس شركة اورنچ مصر لقطاع المستهلك و التسويق. كما تم تعيين رانيا غريب مستشارًا عامًا لاورنچ مصر قادمة من المصرية  للاتصالات لتصبح المسئولة عن الشئون القانونية والعلاقات الحكومية  بالشركة.
 
فى حين تمت ترقية المهندس أشرف حليم من منصب نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي. و فى وقت سابق من هذا العام تم تعيين مجدي جبره ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاعمال و المؤسسات وتم ترقية جوزيف فوزي لمنصب نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء ، كما تم تعيين بارت ستايلنز وهو مدير تنفيذي سابق في اورنچ بلجيكا كنائب رئيس الشركة لقطاع التخطيط والتطوير.
 
وفي الوقت الحالي، جارى تعيين نائبًا لرئيس الشركة للقطاع المالي خلفا لفرنسوا ڤيت بينما احتفظ كلاً من المهندس هشام سبليني، نائب رئيس الشركة للقطاع التكنولوجي، وشريف حنا، نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة الداخلية ، بمنصبيهما دون أي تغيير.
 
وتعليقاً على التغييرات الجديدة أعرب جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، عن سعادته بالتعديلات الإدارية بالشركة، مؤكدًا أن الهيكل الجديد للشركة سيسهم في تعزيز مكانتها واستثماراتها في السوق المصري وتلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم، ويأتي ذلك كجزء من جهود اورنچ مصر التي تهدف إلى بذل كل الجهود الممكنة لتقديم تجربة لا مثيل لها إلى عملائها.
 
وأضاف هاريون: " نفتخر بأن تلعب اورنچ مصر دورًا رياديًا في سوق الاتصالات المصري إلى جانب مشاركتها الفعالة في الاقتصاد المصري. كما أننا ملتزمون بأن نأتي في الصدارة دائمًا من خلال توفير مستقبل أفضل وفرص عمل لأكثر من 10.000 موظف وأسرة مصرية بشكل مباشر أو غير مباشر."
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك