Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

بنوك وتامين

بنك مصر يصدر بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية

بنك مصر يصدر بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية
بنك مصر يصدر بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 
اطلق بنك مصر  بطاقة & فيزا الائتمانية البلاتينية & بالتعاون مع شركة فيزا، الشركة العالمية الرائدة فى مجال تكنولوجيا حلول الدفع، وهى بطاقة ائتمانية  ذات سمات خاصة يمكن استخدامها فى عمليات السحب النقدى والشراء بجميع أنحاء العالم.
 
هذا وتمنح بطاقة & فيزا الائتمانية البلاتينية & العملاء العديد من المزايا منها؛ التمتع بأطول فترة سماح لسداد البطاقة (سحب نقدى ومشتريات) تصل إلى 57 يوما، إمكانية تقسيط عمليات الشراء التى تتم بالبطاقة حتى 36 شهرا، وتتميز البطاقة بالسماح لحاملها الدخول لصالات رجال الأعمال مجاناً لدى اكثر من 25 مطار في مختلف دول العالم، بالإضافة الى خدمة تمديد فترة الضمان للمشتريات التي تمت بالبطاقة وكذلك خدمة حماية المشتريات ضد مخاطر السرقة والتلف الى جانب العديد من المزايا والخدمات الأخرى اثناء السفر (خدمات طبية وقانونية – emergency cash).
 
كما يمكن الحصول على البطاقة من خلال فروع بنك مصر التى تصل الى اكثر من 580 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وجديرا بالذكر أن عدد بطاقات الدفع (الائتمانية – الخصم الفورى – المدفوعة مقدماً -بطاقات المرتبات) المُصدرة من البنك تبلغ اكثر من 6 مليون بطاقة.
 
هذا ويقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من بطاقات الدفع الإلكترونية التى تتناسب مع كافة شرائح المجتمع ويسعى دائما لاستحداث كل ما هو جديد فى مجال بطاقات الدفع الإلكترونية لتلبية احتياجات عملائه الحالية والمستقبلية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك