Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الجيش الهندي يشن حربا على القوات الباكستانية - القوات الامريكية تهدد بتدمير الجيش السوري - أحمد رفعت يطلب الرحيل عن الزمالك - الحظ" ينقذ مدرسة امريكية من مجزرة بشرية - السعيد" تفتتح معرض "حواء الحلم" بدار الأوبرا المصرية - السعيد : البنك المركزي يتوقع تراجع التضخم الي 12% - "صلاح" و "النني" على صفيح ساخن بـ"البريميرليج" - تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي - الانتخابات تنعش "الفراشة"..و5000جنيه تكلفة "الصوان" - "الأرصاد"تبعث برسالة عاجلة إلى المواطنين - تجار الاربعين يستنجدون بالغرفة التجارية - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي - الطقس والشبورة يصيب رحلات مطار القاهرة بالشلل - مواجهات نارية وصدامات طاحنة بالدوري الأوروبي - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي -

بنوك وتامين

مجموعة عامر جروب توقع مع بنك "بي.ان.واي.ملتون" لإصدار شهادات إيداع دولية

مجموعة عامر جروب توقع مع بنك
مجموعة عامر جروب توقع مع بنك "بي.ان.واي.ملتون" لإصدار شهادات إيداع دولية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

وقعت مجموعة عامر  جروب عقد اتفاق مع بنك BNY MELTON ( بنك إيداع دولي) لتحويل وإصدار جزء من رأسمالها إلى شهادات إيداع دولية، وفقا لبيان للبورصة اليوم الأربعاء.
 
ووافقت هيئة الرقابة المالية في يوليو الماضي، على قيام الشركة بإصدار وتحويل شهادات إيداع أجنبية بما لا يجاوز ثلث أسهم رأسمالها المصدر والمدفوع.
 
وفي يناير الماضي، أقر مجلس إدارة مجموعة عامر جروب، إصدار وتحويل جزء من أسهم رأس المال إلى شهادات إيداع دولية (GDR) بحد أقصى 33%.
 
وشهادة الإيداع المصرية هي أوراق مالية يتم تداولها ببورصات أجنبية، ويتم إدراجها في بورصة مصر. وشهادات الإيداع الدولية هي أوراق مالية مقيدة ببورصة مصر، ويتم إدراجها في بورصات أجنبية، ويجري التعامل عليها بيعاً وشراءً عبر تحويلها من أسهم إلى شهادات والعكس.
 
ويبلغ عدد الشركات التي تصدر شهادات إيداع دولية نحو 15 شركة بالسوق المصري، أبرزها: البنك التجاري الدولي، والمجموعة المالية هيرمس، والمصرية للاتصالات، وأوراسكوم للاتصالات والإعلام.
 
ويبلغ رأسمال عامر جروب 1.003 مليار جنيه، موزعاً على 5.01 مليار سهم، بقيمة اسمية 0.20 جنيه للسهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك