Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمعسكر التجمع - مودريتش يجني ثمار رحيل رونالدو عن ريال مدريد - طريقة تحضير التومية بدون تكلفة - فريق عمل "صباح الخير" أوشك على الانتهاء من التصوير - طارق حامد يطالب الزمالك بمهلة لحسم مصير - وعد البحري: لا أعتبر نفسي سوى مطربة فقط - "السلطانة هويام" بـ لون وتسريحة الشعرجديدة - الزمالك يجدد عقد مصطفى فتحي لمدة 4 سنوات - وزير البترول: قرار زيادة أسعار الغاز يعالج التشوهات السعرية لأسطوانات البوتاجاز - المستشار المالي يُحدد القيمة العادلة لسهم ليفت سلاب بـ11.24 جنيه - تراجع مؤشرات البورصة المصرية و" السوقى يخسر 3.3 مليار جنيه - بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه - التضامن تخصص 3 آلاف مشروع من «مستورة» لذوات الإعاقة - «كارتر بيج».. عميل المخابرات الروسية بحملة ترامب - مصر تحقق 1.5 مليار جنيه من مقدمات حجز الأراضٍ السكنية -

بنوك وتامين

مجموعة عامر جروب توقع مع بنك "بي.ان.واي.ملتون" لإصدار شهادات إيداع دولية

مجموعة عامر جروب توقع مع بنك
مجموعة عامر جروب توقع مع بنك "بي.ان.واي.ملتون" لإصدار شهادات إيداع دولية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

وقعت مجموعة عامر  جروب عقد اتفاق مع بنك BNY MELTON ( بنك إيداع دولي) لتحويل وإصدار جزء من رأسمالها إلى شهادات إيداع دولية، وفقا لبيان للبورصة اليوم الأربعاء.
 
ووافقت هيئة الرقابة المالية في يوليو الماضي، على قيام الشركة بإصدار وتحويل شهادات إيداع أجنبية بما لا يجاوز ثلث أسهم رأسمالها المصدر والمدفوع.
 
وفي يناير الماضي، أقر مجلس إدارة مجموعة عامر جروب، إصدار وتحويل جزء من أسهم رأس المال إلى شهادات إيداع دولية (GDR) بحد أقصى 33%.
 
وشهادة الإيداع المصرية هي أوراق مالية يتم تداولها ببورصات أجنبية، ويتم إدراجها في بورصة مصر. وشهادات الإيداع الدولية هي أوراق مالية مقيدة ببورصة مصر، ويتم إدراجها في بورصات أجنبية، ويجري التعامل عليها بيعاً وشراءً عبر تحويلها من أسهم إلى شهادات والعكس.
 
ويبلغ عدد الشركات التي تصدر شهادات إيداع دولية نحو 15 شركة بالسوق المصري، أبرزها: البنك التجاري الدولي، والمجموعة المالية هيرمس، والمصرية للاتصالات، وأوراسكوم للاتصالات والإعلام.
 
ويبلغ رأسمال عامر جروب 1.003 مليار جنيه، موزعاً على 5.01 مليار سهم، بقيمة اسمية 0.20 جنيه للسهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك