Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..برلماني: اربع سنين غير كافيه اطلاقاً لتنفيذ برنامج اقتصادى لأى رئيس - شاهد.. جلسة تصوير حديثة لـ منه شلبى - اسكالوب محشي باللحم المفروم بطريقة صحية - حشرة ضخمة في حجم ذراع الإنسان - شاهد..والدة أحد مشجعي الزمالك المقبوض عليهم تفقد الوعي علي الهواء - لماذا لا يكفر الأزهر داعش؟ - محافظ الإسكندرية: لهذا السبب زادت مشكلة القمامة بعد ثورة يناير - شاهد..أسمن إمرأة في العالم تغني " إنت معلم" بعد تماثلها للشفاء - شاهد..عزمي مجاهد لمحمد رمضان :" هما دول الفنانيين مش بتوع الترمادول" - بعد الإبقاء على سعر الفائدة الحالية دون تغيير.. خبير: التضخم مازال التحدي الأكبر أمام المر - البنك المركزي يبقي علي سعر الفائدة الحالية دون تغيير - البنك المركزي: القطاع المصرفي لا يتعامل بالعملات الافتراضية الـ"بيتكوين" - حماية المستهلك: أسعار السلع من المفترض أن تنخفض حال هبوط الدولار - "التهرب الجمركي "تضبط عملية كبرى للتصدير "الوهمي "بمبلغ 25.4 مليون جنيه - خبير استراتيجي: حماس تعيد حساباتها للعودة إلى الحضن المصري ثانيةً -

بنوك وتامين

مجموعة عامر جروب توقع مع بنك "بي.ان.واي.ملتون" لإصدار شهادات إيداع دولية

مجموعة عامر جروب توقع مع بنك
مجموعة عامر جروب توقع مع بنك "بي.ان.واي.ملتون" لإصدار شهادات إيداع دولية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

وقعت مجموعة عامر  جروب عقد اتفاق مع بنك BNY MELTON ( بنك إيداع دولي) لتحويل وإصدار جزء من رأسمالها إلى شهادات إيداع دولية، وفقا لبيان للبورصة اليوم الأربعاء.
 
ووافقت هيئة الرقابة المالية في يوليو الماضي، على قيام الشركة بإصدار وتحويل شهادات إيداع أجنبية بما لا يجاوز ثلث أسهم رأسمالها المصدر والمدفوع.
 
وفي يناير الماضي، أقر مجلس إدارة مجموعة عامر جروب، إصدار وتحويل جزء من أسهم رأس المال إلى شهادات إيداع دولية (GDR) بحد أقصى 33%.
 
وشهادة الإيداع المصرية هي أوراق مالية يتم تداولها ببورصات أجنبية، ويتم إدراجها في بورصة مصر. وشهادات الإيداع الدولية هي أوراق مالية مقيدة ببورصة مصر، ويتم إدراجها في بورصات أجنبية، ويجري التعامل عليها بيعاً وشراءً عبر تحويلها من أسهم إلى شهادات والعكس.
 
ويبلغ عدد الشركات التي تصدر شهادات إيداع دولية نحو 15 شركة بالسوق المصري، أبرزها: البنك التجاري الدولي، والمجموعة المالية هيرمس، والمصرية للاتصالات، وأوراسكوم للاتصالات والإعلام.
 
ويبلغ رأسمال عامر جروب 1.003 مليار جنيه، موزعاً على 5.01 مليار سهم، بقيمة اسمية 0.20 جنيه للسهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك