Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمعسكر التجمع - مودريتش يجني ثمار رحيل رونالدو عن ريال مدريد - طريقة تحضير التومية بدون تكلفة - فريق عمل "صباح الخير" أوشك على الانتهاء من التصوير - طارق حامد يطالب الزمالك بمهلة لحسم مصير - وعد البحري: لا أعتبر نفسي سوى مطربة فقط - "السلطانة هويام" بـ لون وتسريحة الشعرجديدة - الزمالك يجدد عقد مصطفى فتحي لمدة 4 سنوات - وزير البترول: قرار زيادة أسعار الغاز يعالج التشوهات السعرية لأسطوانات البوتاجاز - المستشار المالي يُحدد القيمة العادلة لسهم ليفت سلاب بـ11.24 جنيه - تراجع مؤشرات البورصة المصرية و" السوقى يخسر 3.3 مليار جنيه - بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه - التضامن تخصص 3 آلاف مشروع من «مستورة» لذوات الإعاقة - «كارتر بيج».. عميل المخابرات الروسية بحملة ترامب - مصر تحقق 1.5 مليار جنيه من مقدمات حجز الأراضٍ السكنية -

تكنولوجيا واتصالات

هاتف ياباني "Aquos S2" يسبق "أبل" و"سامسونج"

هاتف ياباني
هاتف ياباني "Aquos S2" يسبق "أبل" و"سامسونج"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

طرحت شركة "شارب" اليابانية، الثلاثاء، هاتفها الذكي الجديد "Aquos S2"، بشكل رسمي، في مسعى إلى تعزيز حضورها في السوق الآسيوية إلى جانب العملاقين "أبل" و"سامسونج".
 
وبحسب ما نقلت "بزنس إنسايدر"، فإن هاتف شارب الجديد يمتاز بحواف دقيقة جدا، الأمر الذي يفسح مساحة أكبر من الواجهة للشاشة.
 
وتصل مساحة الشاشة إلى 12.7 سنتيمترات، وتغطي بذلك قرابة 87 في المئة من واجهة الهاتف الذكي.
 
وتعد مساحة الشاشة التي تكاد تغطي واجهة الهاتف بالكامل تقنية المستقبل بالنسبة للهواتف الذكية، وإحدى الأمور التي تتنافس فيها الشركات الكبرى، على اعتبار أن السعة الكبيرة تتيح استخداما مرنا ومشاهدة أفضل للصور ومقاطع الفيديو.
 
ويباع الهاتف الجديد الآن في الصين فقط، ويقارب سعره 370 دولارا، ومن المستبعد أن يصل في الفترة المقبلة إلى السوق الأميركية.
 
وتصل ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف إلى 6 جيغابايت، إضافة إلى سعة تخزين تناهز 128 جيغابايت.
 
وتبلغ سعة البطارية في الهاتف 300 mah، أما الكاميرا الخلفية فتصل جودتها إلى 12 ميغابيكسل، بينما ظلت الأمامية في حدود 8 ميغابيكسل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك