Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - تعرف على الأغذية الواجب تناولها عند مرحلة الشيخوخة - شراء 33 طائرة جديدة لمصر للطيران من أحدث الطرازات العالمية - أسعار العملات اليوم والجنيه الاسترلينى بـ22.98 جنيه - تعرف على أسعار الدولار فى مستهل التعاملات - طقس اليوم معتدل.. والعظمى تسجل بالقاهرة 27 درجة - البترول تسعى للوصول بإنتاج مصر من الغاز لـ6.5 مليار مكعب يوميا خلال 6 أشهر - صدمة قوية للجماهير بشأن العودة للمدرجات - البنك المركزي يقترض 13.2 مليار جنيه من البنوك لسد عجز الموازنة - ريال مدريد يسعى لمواصلة مشوار انتصاراته بالليجا أمام إيبار الليلة - ليفربول "محمد صلاح" في مهمة صعبة أمام توتنهام الليلة - 50 ألف مشجع يؤازرون الأهلي أمام النجم الليلة -

تكنولوجيا واتصالات

هاتف ياباني "Aquos S2" يسبق "أبل" و"سامسونج"

هاتف ياباني
هاتف ياباني "Aquos S2" يسبق "أبل" و"سامسونج"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

طرحت شركة "شارب" اليابانية، الثلاثاء، هاتفها الذكي الجديد "Aquos S2"، بشكل رسمي، في مسعى إلى تعزيز حضورها في السوق الآسيوية إلى جانب العملاقين "أبل" و"سامسونج".
 
وبحسب ما نقلت "بزنس إنسايدر"، فإن هاتف شارب الجديد يمتاز بحواف دقيقة جدا، الأمر الذي يفسح مساحة أكبر من الواجهة للشاشة.
 
وتصل مساحة الشاشة إلى 12.7 سنتيمترات، وتغطي بذلك قرابة 87 في المئة من واجهة الهاتف الذكي.
 
وتعد مساحة الشاشة التي تكاد تغطي واجهة الهاتف بالكامل تقنية المستقبل بالنسبة للهواتف الذكية، وإحدى الأمور التي تتنافس فيها الشركات الكبرى، على اعتبار أن السعة الكبيرة تتيح استخداما مرنا ومشاهدة أفضل للصور ومقاطع الفيديو.
 
ويباع الهاتف الجديد الآن في الصين فقط، ويقارب سعره 370 دولارا، ومن المستبعد أن يصل في الفترة المقبلة إلى السوق الأميركية.
 
وتصل ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف إلى 6 جيغابايت، إضافة إلى سعة تخزين تناهز 128 جيغابايت.
 
وتبلغ سعة البطارية في الهاتف 300 mah، أما الكاميرا الخلفية فتصل جودتها إلى 12 ميغابيكسل، بينما ظلت الأمامية في حدود 8 ميغابيكسل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك