Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مصطفى الفقي: العالم كله توجه إلى إفريقيا - أول أفواج حجاج بيت الله الحرام بـ وزارة السياحة يغادر مطار القاهرة - غداً..غادة كريم تحتفل بصدور الطبعة السادسة من رسائل حريمي جدا - السعودية تحظر السفر لحاملي تأشيرات الزيارة والسياحة والعمل أثناء الحج - دبلوماسي سابق يحلل زيارة السيسي إلى إفريقيا - مهاب مميش: "أي حاجة لمصلحة مصر هنعملها" - ترامب يلغي مجلسين استشاريين اقتصاديين بعد استقالة مدراء تنفيذيين - الوزراء يقرر إنشاء الهيئة الاقتصادية للمثلث الذهبي - السيسي: إتفقنا مع الجابون على تشجيع الاستثمارات المشتركة - أستاذ عقيدة: إذا ابتعدنا عن الشريعة سيلحق غضب الله بنا - مدير الطوارىء عن حادث الاتوبيس: "نقل الحالات الخطرة لمستشفى الاسماعيلية - اصطدام اتوبيس سياحى بـ سيارتين نصف نقل ..ومصرع 4 واصابه 25 بالسويس - عاجل.. قابيل: مباحثات لانشاء مصنع للاخشاب بالجابون لتوفير احتياجات الصناعة المصرية - بنك الاستثمار الامريكي : الاقتصاد المصري بدأ التعافي الحقيقي وانهي مرحلة التدهور - شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات -

عالم

الأمم المتحدة تحذر من تفاقم الوضع السورى

الأمم المتحدة تحذر من تفاقم الوضع السورى
الأمم المتحدة تحذر من تفاقم الوضع السورى
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

حذرت الأمم المتحدة، مساء الاثنين،  من مخاطر الأخطاء في التقديرات والتصعيد اللاحق للوضع في سوريا, وذلك بعد إسقاط الطيران الأمريكي مقاتلة لسلاح الجو السوري في محيط بلدة “الرصافة” بريف مدينة الرقة.
وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان ديوجاريك – حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الفضائية – “إن هذه المخاطر تتزايد عندما لا تتطابق محاربة داعش والتنظيمات الإرهابية الأخرى مع هدف تحقيق الحل السياسي الشامل للأزمة السورية”.

وكان التحالف الدولي ضد (داعش) قد صرح سابقا بأن إسقاط المقاتلة السورية جاء ردا على إلقاء الطائرة قنابل على مواقع ل`(قوات سوريا الديمقراطية).. بينما أعلن الجيش السوري أن مقاتلته كانت تشن غارات على مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي.

يذكر أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت في وقت سابق – ردا على إسقاط الطائرة – تعليق عمل المذكرة الخاصة بضمان سلامة الطيران في الأجواء السورية, والتي أبرمتها موسكو وواشنطن في أكتوبر عام 2015.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك