Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..إعلامي عن الهجوم علي حنان ترك بسبب طليقها :" مش معقولة قلة الأدب و السفالة ديه" - شاهد.."عماد متعب" :"الملعب هو الفيصل لمشاركتي في كأس العالم" - شاهد..أشرف ذكي يتدخل للصلح بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم - شاهد..عمرو أديب يعرض شيك تبرعه لمستشفى "أبو الريش" علي الهواء - شاهد..رانيا ياسين تدافع عن أحمد موسي وتؤكد :" اخطأ و إعتذر" - شاهد.."عضو الدفاع و الامن القومى بالنواب" يكشف تفاصيل خطيرة عن حادث الواحات - شاهد..الغيطي مهاجما عمرو دياب :" صوت تافه وميهموش غير الملايين" - القبض على هاربين من تنفيذ الأحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة - قرينة رئيس غينيا تشيد بالحضارة المصرية القديمة خلال زيارتها لأهرامات - اجتماع مصرى يونانى مشترك لإنشاء شبكة دعم الابتكار - أحمد موسي يتحدى قرار "الإعلاميين" ويظهر على الهواء - ترامب يعد المواطنين بأكبر خفض في الضرائب قبيل نهاية العام الجاري - تيلرسون: أطراف أزمة الخليج غير مستعدين للحوار بعد - كوريا الشمالية تطالب مجلس الأمن التدخل لوقف المناورات العدوانية الأمريكية - العبادى يغادر القاهرة بعد لقاء الرئيس السيسى -

عالم

وكالات: خال "نبره" جريمة فرجينيا ليست إضطهاد ولا إرهاب

وكالات: خال
وكالات: خال "نبره" جريمة فرجينيا ليست إضطهاد ولا إرهاب
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال أحمد سعيد خال “نبرة”ضحية الجريمة التى وقعت أمس الأحد فى ولاية فرجينيا، لم يكون الحادث له علاقة بالإرهاب أو اضطهاد للمسلمين.

وقال سعيد فى تصريح خاص لـ “ONA”، ان الحادث وقع بعد شد وجذب بين الشاب الإسباني الأصل “المتهم”، ومجموعه الفتيات المرافقات للضحية “نبرة”، قبل ان يتجه لسيارته ليحضر مضرب بيسبول حديدى للهجوم عليهم.

وأضاف سعيد، انه وفقا للتحقيقات الجارية الآن، فشلت “نبرة” فى الهروب مع باقى الفتيات، عقب تعثرها بالاسدال، فانهال عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، فحملها داخل سيارته وفر هاربا قبل ان يتركها بجوار بحيرة على بعد كيلو متر من مكان الحادث.

يذكر ان الراحلة نبرة محمود ابراس، نوبية من قرية أبو سيمبل، ولدت في امريكا، لأبوين مصريين وهى الأخت الكبرى من بين 3فتيات.

وعثرت الشرطة الأمريكية ظهر امس الأحد، على جثة يعتقد أنها لمراهقة فقدت في ولاية فرجينيا الليلة الماضية بعد أن غادرت المسجد التابع لمركز آدامز الإسلامي بالولاية فى منطقة ستيرلينغ وتم اتهام شاب يبلغ من العمر 22 عاما بالقتل.
وذكرت تقارير من الشرطة ومسؤول عن المسجد أن مجموعة من 4 أو 5 مراهقات كان يسيرن في وقت مبكر من الأحد بعد خروجهن من المسجد عندما فوجئن بشخص يسب ويشتم ، فما كان من صديقاتها سوى أن هربن خوفا، أما هي فتعرضت للخطف من قبل المعتدي.

وأضافت الشرطة : «أثناء البحث عن الفتاة ارتبنا في سيارة تسير بشكل غريب ، وطلبنا من السائق التوقف ثم احتجزناه وتبين أن السائق يُدعى داروين يبلغ من العمر 22 سنة وتم توجيه تهمة القتل له ، حيث عثرت الشرطة على جثة الفتاة بالقرب من بحيرة راكدة بالمنطقة».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك