Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 8.5 مليارات جنيه بختام تعاملات الأسبوع - الرئيس السيسي يكلف اللواء عباس كامل بتسيير أعمال جهاز المخابرات العامة - ضبط مراهق دهس طفل وحطم 5سيارات بالمقطم - فتاة تتهم طبيب باغتصابها داخل شقتة بمنطقة البساتين و تحريات المباحث "برضاها" - رئيس جامعة القاهرة يعلن بدء تطوير مستشفيات قصر العينى وأبو الريش بتكلفة 750مليون ريال - عمرو مرعي خارج حسابات معسكر المنتخب في مايو - دورية أمنية تنقذ فتاة من السرقة بالاكراة على يد عاطل بالنزهة - أمن القاهرة : تنفيذ 725 إزالة إدارية والقبض على 34 بائع متجول خلال 24 ساعة - القبض على عاطل اثناء بيعة هواتف محمولة سرقها من المواطنيين باسلوب المغافلة بالجمالية - أمن القاهرة يداهم مصنع لانتاج المنظفات الصناعية من مواد مجهولة المصدر بالزاوية الحمراء - ضبط موظف وبحوزتة مجموعة من الشهادات الغير مصرح بتداولهم خارج السجلات المدنية بالسلام - ماليك ايفونا قريب من العودة للنادي الأهلي - مركز جديد للمنتخب المصري في تصنيف الفيفا - أمن القاهرة يكشف تفاصيل العثور على جثة سائق مقتول داخل سيارتة أمام كمبوند الصحفيين بالشروق - الأهلي عن عرض الفيصلي لضم صالح جمعة: "منعرفش حاجة" -

عالم

وكالات: خال "نبره" جريمة فرجينيا ليست إضطهاد ولا إرهاب

وكالات: خال
وكالات: خال "نبره" جريمة فرجينيا ليست إضطهاد ولا إرهاب
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال أحمد سعيد خال “نبرة”ضحية الجريمة التى وقعت أمس الأحد فى ولاية فرجينيا، لم يكون الحادث له علاقة بالإرهاب أو اضطهاد للمسلمين.

وقال سعيد فى تصريح خاص لـ “ONA”، ان الحادث وقع بعد شد وجذب بين الشاب الإسباني الأصل “المتهم”، ومجموعه الفتيات المرافقات للضحية “نبرة”، قبل ان يتجه لسيارته ليحضر مضرب بيسبول حديدى للهجوم عليهم.

وأضاف سعيد، انه وفقا للتحقيقات الجارية الآن، فشلت “نبرة” فى الهروب مع باقى الفتيات، عقب تعثرها بالاسدال، فانهال عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، فحملها داخل سيارته وفر هاربا قبل ان يتركها بجوار بحيرة على بعد كيلو متر من مكان الحادث.

يذكر ان الراحلة نبرة محمود ابراس، نوبية من قرية أبو سيمبل، ولدت في امريكا، لأبوين مصريين وهى الأخت الكبرى من بين 3فتيات.

وعثرت الشرطة الأمريكية ظهر امس الأحد، على جثة يعتقد أنها لمراهقة فقدت في ولاية فرجينيا الليلة الماضية بعد أن غادرت المسجد التابع لمركز آدامز الإسلامي بالولاية فى منطقة ستيرلينغ وتم اتهام شاب يبلغ من العمر 22 عاما بالقتل.
وذكرت تقارير من الشرطة ومسؤول عن المسجد أن مجموعة من 4 أو 5 مراهقات كان يسيرن في وقت مبكر من الأحد بعد خروجهن من المسجد عندما فوجئن بشخص يسب ويشتم ، فما كان من صديقاتها سوى أن هربن خوفا، أما هي فتعرضت للخطف من قبل المعتدي.

وأضافت الشرطة : «أثناء البحث عن الفتاة ارتبنا في سيارة تسير بشكل غريب ، وطلبنا من السائق التوقف ثم احتجزناه وتبين أن السائق يُدعى داروين يبلغ من العمر 22 سنة وتم توجيه تهمة القتل له ، حيث عثرت الشرطة على جثة الفتاة بالقرب من بحيرة راكدة بالمنطقة».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك