Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
معرض العقارات الدولي:25% زيادة في نشاط القطاع العقاري خلال الربع الأول - تحديث جديد لتطبيق إنستجرام يتيح مشاركة الصور ومقاطع الفيديو - الازهر يدين استهداف الحرم المكي بمحاولة إرهابية - "لأعلى سعر" إنتاج رمضانيّ ضخم تخطّت ميزانيته 3 ملايين دولار - تعرف على أسعار مواد البناء في السوق المحلي اليوم - وزيرة التخطيط: اختيار "زهران" قائمًا بعمل رئيس معهد التخطيط القومي - قرقاش: قلقون من تأثر الدبلوماسية بسبب تسريبات قطر - عيار 21 يسجل 936 جنيهًا في السوق المحلي اليوم - ننشر خطة البترول خلال الصيف وعيد الفطر المبارك - الشرقاوي يؤكد على دور الجهاز التسويقى فى الترويج لبوالص التأمين - تعرف على خطة الداخلية لتوفير المواد الغذائية في عيد الفطر - 60 مليون جنيه شريحة جديدة من البنك الدولي لتمويل تكافل وكرامة - مصرع أسرة أثناء عبورها طريق الفيوم الصحراوى - ولي عهد أبو ظبي يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة عبدالفطر - الصناعات الهندسية: إقامة معرض دائم لمنتجات الألومنيوم في الدقهلية -

عالم

وكالات: خال "نبره" جريمة فرجينيا ليست إضطهاد ولا إرهاب

وكالات: خال
وكالات: خال "نبره" جريمة فرجينيا ليست إضطهاد ولا إرهاب
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال أحمد سعيد خال “نبرة”ضحية الجريمة التى وقعت أمس الأحد فى ولاية فرجينيا، لم يكون الحادث له علاقة بالإرهاب أو اضطهاد للمسلمين.

وقال سعيد فى تصريح خاص لـ “ONA”، ان الحادث وقع بعد شد وجذب بين الشاب الإسباني الأصل “المتهم”، ومجموعه الفتيات المرافقات للضحية “نبرة”، قبل ان يتجه لسيارته ليحضر مضرب بيسبول حديدى للهجوم عليهم.

وأضاف سعيد، انه وفقا للتحقيقات الجارية الآن، فشلت “نبرة” فى الهروب مع باقى الفتيات، عقب تعثرها بالاسدال، فانهال عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، فحملها داخل سيارته وفر هاربا قبل ان يتركها بجوار بحيرة على بعد كيلو متر من مكان الحادث.

يذكر ان الراحلة نبرة محمود ابراس، نوبية من قرية أبو سيمبل، ولدت في امريكا، لأبوين مصريين وهى الأخت الكبرى من بين 3فتيات.

وعثرت الشرطة الأمريكية ظهر امس الأحد، على جثة يعتقد أنها لمراهقة فقدت في ولاية فرجينيا الليلة الماضية بعد أن غادرت المسجد التابع لمركز آدامز الإسلامي بالولاية فى منطقة ستيرلينغ وتم اتهام شاب يبلغ من العمر 22 عاما بالقتل.
وذكرت تقارير من الشرطة ومسؤول عن المسجد أن مجموعة من 4 أو 5 مراهقات كان يسيرن في وقت مبكر من الأحد بعد خروجهن من المسجد عندما فوجئن بشخص يسب ويشتم ، فما كان من صديقاتها سوى أن هربن خوفا، أما هي فتعرضت للخطف من قبل المعتدي.

وأضافت الشرطة : «أثناء البحث عن الفتاة ارتبنا في سيارة تسير بشكل غريب ، وطلبنا من السائق التوقف ثم احتجزناه وتبين أن السائق يُدعى داروين يبلغ من العمر 22 سنة وتم توجيه تهمة القتل له ، حيث عثرت الشرطة على جثة الفتاة بالقرب من بحيرة راكدة بالمنطقة».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك