Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير التموين يبحث استئناف تصدير القمح الكازاخستانى إلى مصر - مقتل تاجري مخدرات وإصابة ضابط خلال مداهمة على طريق "الإسماعيليةـ القاهرة" - وزير التعليم ينعي طالبة توفيت أثناء تأدية امتحان دبلوم المدارس التجارية بـ قنا - التضامن تطلق مشروع "اتنين كفاية" للحد من الزيادة السكانية - أمن الشرقية تشن حملات بالميادين لمنع إشغالات الطريق - محافظ أسيوط يعلن عن بدء انتخابات مجالس إدارات النقابات العمالية غدًا - الملك عبد الله يغادر القاهرة بعد زيارة سريعة لـ مصر استغرقت ساعات - تجديد حبس مراسل "أبلة فاهيتا" 15يومًا فى تهمة نشر أخبار كاذبة - الرئيس السيسي يؤكد اهتمام مصر بالتنسيق مع المملكة الأردنية بشأن القضايا المشتركة - وزير الشباب والرياضة يفاجئ المنتخب في استاد القاهرة - الرئيس السيسى يشدد على أهمية مواصلة الاهتمام بالبنية التحتية - أندريس إنيستا يتجه إلي اليابان الموسم المقبل - أنشيلوتي مديرا فنيا لنادي نابولي الإيطالي - مورينيو يتابع جاريث بيل في نهائي دوري الأبطال - قرار جديد من الأهلي تجاه عبد الله السعيد -

عالم

وكالات: خال "نبره" جريمة فرجينيا ليست إضطهاد ولا إرهاب

وكالات: خال
وكالات: خال "نبره" جريمة فرجينيا ليست إضطهاد ولا إرهاب
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال أحمد سعيد خال “نبرة”ضحية الجريمة التى وقعت أمس الأحد فى ولاية فرجينيا، لم يكون الحادث له علاقة بالإرهاب أو اضطهاد للمسلمين.

وقال سعيد فى تصريح خاص لـ “ONA”، ان الحادث وقع بعد شد وجذب بين الشاب الإسباني الأصل “المتهم”، ومجموعه الفتيات المرافقات للضحية “نبرة”، قبل ان يتجه لسيارته ليحضر مضرب بيسبول حديدى للهجوم عليهم.

وأضاف سعيد، انه وفقا للتحقيقات الجارية الآن، فشلت “نبرة” فى الهروب مع باقى الفتيات، عقب تعثرها بالاسدال، فانهال عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، فحملها داخل سيارته وفر هاربا قبل ان يتركها بجوار بحيرة على بعد كيلو متر من مكان الحادث.

يذكر ان الراحلة نبرة محمود ابراس، نوبية من قرية أبو سيمبل، ولدت في امريكا، لأبوين مصريين وهى الأخت الكبرى من بين 3فتيات.

وعثرت الشرطة الأمريكية ظهر امس الأحد، على جثة يعتقد أنها لمراهقة فقدت في ولاية فرجينيا الليلة الماضية بعد أن غادرت المسجد التابع لمركز آدامز الإسلامي بالولاية فى منطقة ستيرلينغ وتم اتهام شاب يبلغ من العمر 22 عاما بالقتل.
وذكرت تقارير من الشرطة ومسؤول عن المسجد أن مجموعة من 4 أو 5 مراهقات كان يسيرن في وقت مبكر من الأحد بعد خروجهن من المسجد عندما فوجئن بشخص يسب ويشتم ، فما كان من صديقاتها سوى أن هربن خوفا، أما هي فتعرضت للخطف من قبل المعتدي.

وأضافت الشرطة : «أثناء البحث عن الفتاة ارتبنا في سيارة تسير بشكل غريب ، وطلبنا من السائق التوقف ثم احتجزناه وتبين أن السائق يُدعى داروين يبلغ من العمر 22 سنة وتم توجيه تهمة القتل له ، حيث عثرت الشرطة على جثة الفتاة بالقرب من بحيرة راكدة بالمنطقة».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك