Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

حوادث

بلاغ للنائب العام يطالب باحالة رئيس شركة "وادي دجلة" للاستثمارات للجنايات

بلاغ للنائب العام يطالب باحالة رئيس شركة
بلاغ للنائب العام يطالب باحالة رئيس شركة "وادي دجلة" للاستثمارات للجنايات
طباعة
اسم الكاتب : نجلاء رفاعي

تقدم المحامي  هاني صبيح، وكيلا عن أعضاء نادى دجلة الرياضي عن  المتضررين،  بمذكرة إلى مكتب النائب العام  يطالب فيها باستعجال احالة القضيتين المتهم فيها ماجد سامى الى الجنايات وذلك لاتهامه بالكسب غير المشروع والاستيلاء  على أموال أعضاء نادى دجلة ووضعها فى حساب شركته الخاصة المسماة بـ"وادى دجلة للاستثمار" والبالغ قيمتها 9 مليارات جنيه  للمحاكمة الجنائية خلال الشهر المقبل فور انتهاء تقرير خبراء وزارة العدل .


وكانت نيابة الأموال العامة  قد أصدرت أمرًا بضبط واحضار رجل الأعمال ماجد سامي رئيس شركة وادي دجلة للاستثمارات التي تملك فروع نادي دجلة للتحقيق معه في اتهامات له بالاستيلاء علي أكثر من 9 مليارات جنيه ،ويتواجد ماجد سامي في بلجيكا، بعد أن تم وضعه على قوائم ترقب الوصول.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك