Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

مصر

غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء كـ أخر موعد لتسجيل أسماء المتقدمين للحج

غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء كـ أخر موعد لتسجيل أسماء المتقدمين للحج
غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء كـ أخر موعد لتسجيل أسماء المتقدمين للحج
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

صرحت رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، إيمان سامى، بانه تم تسجيل 94 ألفًا و285 مواطنًا بقرعة الحج السياحى لأداء فريضة الحج للعام الجارى 1438هـ، على البوابة الموحدة للقرعة الإلكترونية بوزارة الداخلية.

وأعلنت رئيس لجنة السياحة الدينية، فى تصريح لها، غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أن عدد الشركات المصرح لها بتنظيم رحلات الحج هذا العام بلغ 1933 شركة.

وأشارت إلى عملية التسجيل لا تتم على البوابة الموحدة إلا بعد سداد مبالغ جدية الحجز عن كل مواطن والبالغ قدرها 10 آلاف للمستوى الاقتصادى، و15 ألف لمستوى 4 نجوم، و20 ألف لمستوى 5 نجوم.

وأوضحت أنه وفقًا للضوابط سيتم رد المبالغ الخاصة بمقدمات جدية الحجز للمواطنين الفائزين فى القرعة إلى الشركات رأس التضامن، أما بالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز سيتم رد الأموال الخاصة بهم إلى الشركة رأس التضامن فى موعد أقصاه شهر من تاريخ إعلان النتيجة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك