Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16ديسمبر - حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" في الدقى - الإعدام لـ 11 متهما في "خلية الجيزة الإرهابية" - ننشر نص كلمة رئيس الحكومة امام البرلمان لاعلان حالة الطواري - إعادة محاكمة متهم في «حصار محكمة مدينة نصر» .. 16 نوفمبر - 26 نوفمبر.. الحكم في وقف التعامل مع النقابات المستقلة - عبد العال يحيل عدد من القوانين الي اللجان المختصه - جلسة تحفيزية للاعبين من عماد متعب وشريف إكرامي - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - البورصة تخسر 1.6 مليار جنيه في منتصف التعاملات - عبد العال : نواجه إرهابا أسودا تقوم به جماعات مناهضة للحياة تشوه وجه الإسلام - انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة - تعرف على الأغذية الواجب تناولها عند مرحلة الشيخوخة -

مصر

غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء كـ أخر موعد لتسجيل أسماء المتقدمين للحج

غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء كـ أخر موعد لتسجيل أسماء المتقدمين للحج
غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء كـ أخر موعد لتسجيل أسماء المتقدمين للحج
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

صرحت رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، إيمان سامى، بانه تم تسجيل 94 ألفًا و285 مواطنًا بقرعة الحج السياحى لأداء فريضة الحج للعام الجارى 1438هـ، على البوابة الموحدة للقرعة الإلكترونية بوزارة الداخلية.

وأعلنت رئيس لجنة السياحة الدينية، فى تصريح لها، غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أن عدد الشركات المصرح لها بتنظيم رحلات الحج هذا العام بلغ 1933 شركة.

وأشارت إلى عملية التسجيل لا تتم على البوابة الموحدة إلا بعد سداد مبالغ جدية الحجز عن كل مواطن والبالغ قدرها 10 آلاف للمستوى الاقتصادى، و15 ألف لمستوى 4 نجوم، و20 ألف لمستوى 5 نجوم.

وأوضحت أنه وفقًا للضوابط سيتم رد المبالغ الخاصة بمقدمات جدية الحجز للمواطنين الفائزين فى القرعة إلى الشركات رأس التضامن، أما بالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز سيتم رد الأموال الخاصة بهم إلى الشركة رأس التضامن فى موعد أقصاه شهر من تاريخ إعلان النتيجة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك