Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البنك المركزي: رفع الحد الأقصى للدخل الشهري في مبادرة التمويل العقاري - الوزراء: لا صحة لمناقشة رفع أسعار البنزين - التعليم العالي: إدخال الإنترنت لمكاتب التنسيق الرئيسية بجامعة القاهرة - الحسيني: الضربات ضد قطر ستكون أكثر قوة قريبًا - البابا تواضروس: نفخر بشهداء المنيا كصفحة فى تاريخ الوطن - إرتفاع جديد فى أسعار السجائر - الجيش الليبي: قطر ترسل أسلحة للجماعات الإرهابية - ماذا ينتظر المطربة السورية "أصالة" بعد الإفراج عنها - هنيدى يهنئ جميع الفنانين المشاركين فى موسم عيد الفطر - محمد رمضان : سعيد برأي كل من شاهد جواب اعتقال - دليل تاريخي جديد يؤكد إرهاب قطر.. والدهم الروحي إمام الخوارج! - برلماني يكشف آلية عمل المدارس اليابانية التجريبية في مصر - البقدونس يحمي من خطورة التعرض لأمراض عديدة..تعرف عليها - كويكب ضخم يصطدم بالأرض قريبًا.. هل تكون النهاية؟ - "سينابون" بالفراولة بطريقة سهلة وجديدة -

رياضة

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد بيبي رينا ، حارس مرمى نابولي وليفربول السابق ، أن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب مزعج ومن الصعب أن توقف خطورته، مضيفًا أنه لا يتوقف عن الركض نهائيًا. وأضاف رينا في تصريحات صحفية، أن جميع الإمكانيات التي يمتلكها صلاح لا تصدق، مشيرًا أنهم في نابولي وعند مواجهتهم مع فريق روما كانت الخطة الوحيدة أمامهم هى كيفية إيقافه ومراقبته.

وأضاف رينا أنهم فى إحدى مبارياتنا ضد روما كان كلاً من كوليبالي وهيساج مكلفان بمراقبته ، كانت الأوامر هى مراقبته حتى فى ظله وعدم إعطاء مساحة له.

وأكد رينا أن كوليبالي جاء له بعد نهاية الشوط الأول وأخبره قائلًا " أشعر أن قلبى سيتوقف اليوم ، لن أستطيع أن أكمل مراقبته " وأضاف رينا أن صلاح لاعب استثنائى ويمتلك كل المقومات للنجاح ، مشيرًا أنه سيكون ملائم جداً لأسلوب لعب كلوب وسليقى ترحيباً كبيراٌ هناك إذا تمت الصفقة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك