Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

رياضة

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد بيبي رينا ، حارس مرمى نابولي وليفربول السابق ، أن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب مزعج ومن الصعب أن توقف خطورته، مضيفًا أنه لا يتوقف عن الركض نهائيًا. وأضاف رينا في تصريحات صحفية، أن جميع الإمكانيات التي يمتلكها صلاح لا تصدق، مشيرًا أنهم في نابولي وعند مواجهتهم مع فريق روما كانت الخطة الوحيدة أمامهم هى كيفية إيقافه ومراقبته.

وأضاف رينا أنهم فى إحدى مبارياتنا ضد روما كان كلاً من كوليبالي وهيساج مكلفان بمراقبته ، كانت الأوامر هى مراقبته حتى فى ظله وعدم إعطاء مساحة له.

وأكد رينا أن كوليبالي جاء له بعد نهاية الشوط الأول وأخبره قائلًا " أشعر أن قلبى سيتوقف اليوم ، لن أستطيع أن أكمل مراقبته " وأضاف رينا أن صلاح لاعب استثنائى ويمتلك كل المقومات للنجاح ، مشيرًا أنه سيكون ملائم جداً لأسلوب لعب كلوب وسليقى ترحيباً كبيراٌ هناك إذا تمت الصفقة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك