Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..الصحة :" التعاقد علي مليون عبوة بنسلين" - تعرف علي تقنية "البلوك تشين" - تعرف علي "المطور المعرفي" في التسويق - شاهد..خبير أبراج يتنبأ بكارثة ستحدث في الخليج - 27 ديسمبر ... إنطلاق معرض ثقة العقارى فى "بنى سويف" - تويتر تطلق ميزة سلسلة التغريدات - وزير التموين يرأس اجتماع اللجنة العليا لتسويق القمح - "مدينة الأثاث بدمياط" تعلن اليوم عن تفاصيل طرح المرحلة الثانية للأراضي الصناعية - "المصرية للاتصالات" تكرم الفائزين بمسابقة "فكرة خير" لتشجيع الشباب على المشاركة المجتمعية - بقيمة 15.4 مليار جنيه... اورنج مصر تنشر دعوة اكتتاب قدامى المساهمين في زيادة رأس المال - وزير الاتصالات يلتقي بأعضاء غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - غروهي" تنشأ مصنع جديد باستثمارات 30 مليون دولار في تايلاند" - ​التضامن" تتابع حادث تسرب الغاز بالمطرية.. وتوضح: "شقة للدروس الخصوصية" وليست حضانة - ارتفاع اسعار الذهب ليسجل عيار 21 يسجل 618 جنيهًا - وزير الخارجية يعود من قمة منظمة التعاون الاسلامى بتركيا -

رياضة

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد بيبي رينا ، حارس مرمى نابولي وليفربول السابق ، أن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب مزعج ومن الصعب أن توقف خطورته، مضيفًا أنه لا يتوقف عن الركض نهائيًا. وأضاف رينا في تصريحات صحفية، أن جميع الإمكانيات التي يمتلكها صلاح لا تصدق، مشيرًا أنهم في نابولي وعند مواجهتهم مع فريق روما كانت الخطة الوحيدة أمامهم هى كيفية إيقافه ومراقبته.

وأضاف رينا أنهم فى إحدى مبارياتنا ضد روما كان كلاً من كوليبالي وهيساج مكلفان بمراقبته ، كانت الأوامر هى مراقبته حتى فى ظله وعدم إعطاء مساحة له.

وأكد رينا أن كوليبالي جاء له بعد نهاية الشوط الأول وأخبره قائلًا " أشعر أن قلبى سيتوقف اليوم ، لن أستطيع أن أكمل مراقبته " وأضاف رينا أن صلاح لاعب استثنائى ويمتلك كل المقومات للنجاح ، مشيرًا أنه سيكون ملائم جداً لأسلوب لعب كلوب وسليقى ترحيباً كبيراٌ هناك إذا تمت الصفقة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك