Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الاعلاميين رسميا إيقاف أحمد موسى لحين الانتهاء من التحقيق معه - تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16ديسمبر - حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" في الدقى - الإعدام لـ 11 متهما في "خلية الجيزة الإرهابية" - ننشر نص كلمة رئيس الحكومة امام البرلمان لاعلان حالة الطواري - إعادة محاكمة متهم في «حصار محكمة مدينة نصر» .. 16 نوفمبر - 26 نوفمبر.. الحكم في وقف التعامل مع النقابات المستقلة - عبد العال يحيل عدد من القوانين الي اللجان المختصه - جلسة تحفيزية للاعبين من عماد متعب وشريف إكرامي - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - البورصة تخسر 1.6 مليار جنيه في منتصف التعاملات - عبد العال : نواجه إرهابا أسودا تقوم به جماعات مناهضة للحياة تشوه وجه الإسلام - انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة -

رياضة

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد بيبي رينا ، حارس مرمى نابولي وليفربول السابق ، أن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب مزعج ومن الصعب أن توقف خطورته، مضيفًا أنه لا يتوقف عن الركض نهائيًا. وأضاف رينا في تصريحات صحفية، أن جميع الإمكانيات التي يمتلكها صلاح لا تصدق، مشيرًا أنهم في نابولي وعند مواجهتهم مع فريق روما كانت الخطة الوحيدة أمامهم هى كيفية إيقافه ومراقبته.

وأضاف رينا أنهم فى إحدى مبارياتنا ضد روما كان كلاً من كوليبالي وهيساج مكلفان بمراقبته ، كانت الأوامر هى مراقبته حتى فى ظله وعدم إعطاء مساحة له.

وأكد رينا أن كوليبالي جاء له بعد نهاية الشوط الأول وأخبره قائلًا " أشعر أن قلبى سيتوقف اليوم ، لن أستطيع أن أكمل مراقبته " وأضاف رينا أن صلاح لاعب استثنائى ويمتلك كل المقومات للنجاح ، مشيرًا أنه سيكون ملائم جداً لأسلوب لعب كلوب وسليقى ترحيباً كبيراٌ هناك إذا تمت الصفقة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك