Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مصطفى الفقي: العالم كله توجه إلى إفريقيا - أول أفواج حجاج بيت الله الحرام بـ وزارة السياحة يغادر مطار القاهرة - غداً..غادة كريم تحتفل بصدور الطبعة السادسة من رسائل حريمي جدا - السعودية تحظر السفر لحاملي تأشيرات الزيارة والسياحة والعمل أثناء الحج - دبلوماسي سابق يحلل زيارة السيسي إلى إفريقيا - مهاب مميش: "أي حاجة لمصلحة مصر هنعملها" - ترامب يلغي مجلسين استشاريين اقتصاديين بعد استقالة مدراء تنفيذيين - الوزراء يقرر إنشاء الهيئة الاقتصادية للمثلث الذهبي - السيسي: إتفقنا مع الجابون على تشجيع الاستثمارات المشتركة - أستاذ عقيدة: إذا ابتعدنا عن الشريعة سيلحق غضب الله بنا - مدير الطوارىء عن حادث الاتوبيس: "نقل الحالات الخطرة لمستشفى الاسماعيلية - اصطدام اتوبيس سياحى بـ سيارتين نصف نقل ..ومصرع 4 واصابه 25 بالسويس - عاجل.. قابيل: مباحثات لانشاء مصنع للاخشاب بالجابون لتوفير احتياجات الصناعة المصرية - بنك الاستثمار الامريكي : الاقتصاد المصري بدأ التعافي الحقيقي وانهي مرحلة التدهور - شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات -

رياضة

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح

بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
بيبي رينا: محمد صلاح يمتلك كل مقومات النجاح
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد بيبي رينا ، حارس مرمى نابولي وليفربول السابق ، أن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب مزعج ومن الصعب أن توقف خطورته، مضيفًا أنه لا يتوقف عن الركض نهائيًا. وأضاف رينا في تصريحات صحفية، أن جميع الإمكانيات التي يمتلكها صلاح لا تصدق، مشيرًا أنهم في نابولي وعند مواجهتهم مع فريق روما كانت الخطة الوحيدة أمامهم هى كيفية إيقافه ومراقبته.

وأضاف رينا أنهم فى إحدى مبارياتنا ضد روما كان كلاً من كوليبالي وهيساج مكلفان بمراقبته ، كانت الأوامر هى مراقبته حتى فى ظله وعدم إعطاء مساحة له.

وأكد رينا أن كوليبالي جاء له بعد نهاية الشوط الأول وأخبره قائلًا " أشعر أن قلبى سيتوقف اليوم ، لن أستطيع أن أكمل مراقبته " وأضاف رينا أن صلاح لاعب استثنائى ويمتلك كل المقومات للنجاح ، مشيرًا أنه سيكون ملائم جداً لأسلوب لعب كلوب وسليقى ترحيباً كبيراٌ هناك إذا تمت الصفقة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك