Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الاعلاميين رسميا إيقاف أحمد موسى لحين الانتهاء من التحقيق معه - تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16ديسمبر - حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" في الدقى - الإعدام لـ 11 متهما في "خلية الجيزة الإرهابية" - ننشر نص كلمة رئيس الحكومة امام البرلمان لاعلان حالة الطواري - إعادة محاكمة متهم في «حصار محكمة مدينة نصر» .. 16 نوفمبر - 26 نوفمبر.. الحكم في وقف التعامل مع النقابات المستقلة - عبد العال يحيل عدد من القوانين الي اللجان المختصه - جلسة تحفيزية للاعبين من عماد متعب وشريف إكرامي - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - البورصة تخسر 1.6 مليار جنيه في منتصف التعاملات - عبد العال : نواجه إرهابا أسودا تقوم به جماعات مناهضة للحياة تشوه وجه الإسلام - انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة -

سوق المال

غدًا.. تحريك الحدود السعرية لسهم أوراسكوم للإتصالات

غدًا.. تحريك الحدود السعرية لسهم أوراسكوم للإتصالات
غدًا.. تحريك الحدود السعرية لسهم أوراسكوم للإتصالات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 قالت البورصة ، بأنه سيسمح غدًا بتحريك الحدود السعرية للورقة المالية اوراسكوم للاتصالات والاعلام و التكنولوجيا القابضه غير محملة بالحق وذلك، لحين تسجيل سعر اقفال جديد. وكانت أوراسكوم للإتصالات، قد أعلنت عن توزيع كويون نقدي بقيمة 10 قروش لكل سهم، حيث كان الحق في التوزيع، لمشتري السهم بنهاية جلسة تداول اليوم، بينما سيتم توزيع الكويون إعتباراً من 22 يونيو 2017.

وأوضحت البورصة، بأنه سيسمح غدًا، بتحرك السعر صعودا عن سعر الفتح للورقة المالية بحد اقصى النسبة المطبقة بالسوق المدرج به الورقة المالية .

كما سيسمح بتحرك السعر هبوطا عن سعر الفتح للورقة المالية بحد اقصى قيمة التوزيع النقدى (البالغة نسبة 12.5% تقريبا من سعر اقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول 19/يونيو/2017) وبدون اعمال آليات الايقاف المؤقت المعمول بها طبقا للمعادلة "اخر سعر اقفال في اخر يوم تداول محمل بالحق مطروحا منه قيمة الكوبون النقدى".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك