Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الوزراء: لا صحة لمناقشة رفع أسعار البنزين - التعليم العالي: إدخال الإنترنت لمكاتب التنسيق الرئيسية بجامعة القاهرة - الحسيني: الضربات ضد قطر ستكون أكثر قوة قريبًا - البابا تواضروس: نفخر بشهداء المنيا كصفحة فى تاريخ الوطن - إرتفاع جديد فى أسعار السجائر - الجيش الليبي: قطر ترسل أسلحة للجماعات الإرهابية - ماذا ينتظر المطربة السورية "أصالة" بعد الإفراج عنها - هنيدى يهنئ جميع الفنانين المشاركين فى موسم عيد الفطر - محمد رمضان : سعيد برأي كل من شاهد جواب اعتقال - دليل تاريخي جديد يؤكد إرهاب قطر.. والدهم الروحي إمام الخوارج! - برلماني يكشف آلية عمل المدارس اليابانية التجريبية في مصر - البقدونس يحمي من خطورة التعرض لأمراض عديدة..تعرف عليها - كويكب ضخم يصطدم بالأرض قريبًا.. هل تكون النهاية؟ - "سينابون" بالفراولة بطريقة سهلة وجديدة - هاني صقر: نملك طاقة إنتاجية في قطاع التعدين أكبر من احتياجات السوق -

سوق المال

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

حددت شركة أبحاث السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات عند 53.83 جنيه، وأوصت المذكرة بحثية، بشراء السهم وسط مستوى مخاطرة متوسطة. وأضافت مباشر للأبحاث، أنه على الرغم من أن سوق المبيدات الحشرية يرتبط بالزراعة، وهو قطاع مستقر وحيوي للغاية في الاقتصاد المصري، إلا أن المخاطر الرئيسية تتمثل في المنافسة المتزايدة من المنتجات المنخفضة الجودة والواردات الصينية الرخيصة.

وأنهي سهم الشركة تعاملات جلسة اليوم منخفضا بنسبة 2.70% عند مستوى 36.18 جنيه. وأوضحت المذكرة أن نقص العملات الأجنبية وانخفاض قيمة الجنيه المصري قد يؤثر على هوامش الربحية ومستويات المخزون لدى "كفر الزيات" التي تستورد معظم موادها الخام. وأشارت إلى أن الاعتماد على طرف ذي علاقة في التوزيع والمبيعات (وهي ألبيرت للمبيدات الحشرية)، والتي قد تمنح معاملة تفضيلية.

وتابعت مباشر: "نكرر نظرتنا الإيجابية للشركة، بعد أن ضاعفت كفر الزيات أرباحها تقريبا في 2016، وجاء النمو وبشكل رئيسي من العمليات التشغيلية، مدعومة وعلى الأرجح من ارتفاع الصادرات". وسجلت أرباح الشركة المجمعة نحو 24.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017، مقابل نحو 16.8 مليون جنيه بالربع المماثل من العام السابق، بارتفاع 45.23%.

فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 21% على أساس سنوي في الإيرادات لتصل إلى 139.9 مليون جنيه مصري، وبهوامش تشغيلية عالية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك