Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..أحمد موسي يكشف تفاصيل زيارته السرية وعدد من الإعلاميين لسيناء - شاهد..بكري:" السيسي أجهض مخططات التأمر علي مصر بمحاولة إسقاطها" - شاهد..القرموطي يتناول"طبق كشري بالسيراميك" علي الهواء - شاهد..تامر عبدالمنعم عن لقاء " الجزيرة" بإرهابيين الغوطة :" ما أقذر نظام تميم و أمه" - شاهد..مؤسس إئتلاف مصر فوق الجميع يهاجم منشد ديني لإمتداحه محمد صلاح - شاهد..تعليق ناري من "عمرو أديب "بشأن العقارات الأيلة للسقوط في مصر - زعيم كوريا الشمالية يعلن إستعداده للمحادثات مع الولايات المتحدة - زلزال بقوة 4.6 درجة بمقاس ريختر يضرب جنوب إيران - زلزال بقوة 7.5 درجات بمقاس ريختر يضرب بابوا غينيا الجديدة - الأربعاء: قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة - الرى: علينا ان نجهز انفسنا امام تحديات مشاكل المياه مستقبلاً - الأوقاف تؤكد على أهمية التعاون بين علماء الأمة لوأد الإرهاب - شكري والصفدي يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية - “ التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية “ تحرر 401 محضر ضبطية - تأجيل محاكمة خلية اخوانية فى قضية اقتحام ديوان محافظة سوهاج -

سوق المال

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

حددت شركة أبحاث السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات عند 53.83 جنيه، وأوصت المذكرة بحثية، بشراء السهم وسط مستوى مخاطرة متوسطة. وأضافت مباشر للأبحاث، أنه على الرغم من أن سوق المبيدات الحشرية يرتبط بالزراعة، وهو قطاع مستقر وحيوي للغاية في الاقتصاد المصري، إلا أن المخاطر الرئيسية تتمثل في المنافسة المتزايدة من المنتجات المنخفضة الجودة والواردات الصينية الرخيصة.

وأنهي سهم الشركة تعاملات جلسة اليوم منخفضا بنسبة 2.70% عند مستوى 36.18 جنيه. وأوضحت المذكرة أن نقص العملات الأجنبية وانخفاض قيمة الجنيه المصري قد يؤثر على هوامش الربحية ومستويات المخزون لدى "كفر الزيات" التي تستورد معظم موادها الخام. وأشارت إلى أن الاعتماد على طرف ذي علاقة في التوزيع والمبيعات (وهي ألبيرت للمبيدات الحشرية)، والتي قد تمنح معاملة تفضيلية.

وتابعت مباشر: "نكرر نظرتنا الإيجابية للشركة، بعد أن ضاعفت كفر الزيات أرباحها تقريبا في 2016، وجاء النمو وبشكل رئيسي من العمليات التشغيلية، مدعومة وعلى الأرجح من ارتفاع الصادرات". وسجلت أرباح الشركة المجمعة نحو 24.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017، مقابل نحو 16.8 مليون جنيه بالربع المماثل من العام السابق، بارتفاع 45.23%.

فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 21% على أساس سنوي في الإيرادات لتصل إلى 139.9 مليون جنيه مصري، وبهوامش تشغيلية عالية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك