Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..الصحة :" التعاقد علي مليون عبوة بنسلين" - تعرف علي تقنية "البلوك تشين" - تعرف علي "المطور المعرفي" في التسويق - شاهد..خبير أبراج يتنبأ بكارثة ستحدث في الخليج - 27 ديسمبر ... إنطلاق معرض ثقة العقارى فى "بنى سويف" - تويتر تطلق ميزة سلسلة التغريدات - وزير التموين يرأس اجتماع اللجنة العليا لتسويق القمح - "مدينة الأثاث بدمياط" تعلن اليوم عن تفاصيل طرح المرحلة الثانية للأراضي الصناعية - "المصرية للاتصالات" تكرم الفائزين بمسابقة "فكرة خير" لتشجيع الشباب على المشاركة المجتمعية - بقيمة 15.4 مليار جنيه... اورنج مصر تنشر دعوة اكتتاب قدامى المساهمين في زيادة رأس المال - وزير الاتصالات يلتقي بأعضاء غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - غروهي" تنشأ مصنع جديد باستثمارات 30 مليون دولار في تايلاند" - ​التضامن" تتابع حادث تسرب الغاز بالمطرية.. وتوضح: "شقة للدروس الخصوصية" وليست حضانة - ارتفاع اسعار الذهب ليسجل عيار 21 يسجل 618 جنيهًا - وزير الخارجية يعود من قمة منظمة التعاون الاسلامى بتركيا -

سوق المال

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

حددت شركة أبحاث السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات عند 53.83 جنيه، وأوصت المذكرة بحثية، بشراء السهم وسط مستوى مخاطرة متوسطة. وأضافت مباشر للأبحاث، أنه على الرغم من أن سوق المبيدات الحشرية يرتبط بالزراعة، وهو قطاع مستقر وحيوي للغاية في الاقتصاد المصري، إلا أن المخاطر الرئيسية تتمثل في المنافسة المتزايدة من المنتجات المنخفضة الجودة والواردات الصينية الرخيصة.

وأنهي سهم الشركة تعاملات جلسة اليوم منخفضا بنسبة 2.70% عند مستوى 36.18 جنيه. وأوضحت المذكرة أن نقص العملات الأجنبية وانخفاض قيمة الجنيه المصري قد يؤثر على هوامش الربحية ومستويات المخزون لدى "كفر الزيات" التي تستورد معظم موادها الخام. وأشارت إلى أن الاعتماد على طرف ذي علاقة في التوزيع والمبيعات (وهي ألبيرت للمبيدات الحشرية)، والتي قد تمنح معاملة تفضيلية.

وتابعت مباشر: "نكرر نظرتنا الإيجابية للشركة، بعد أن ضاعفت كفر الزيات أرباحها تقريبا في 2016، وجاء النمو وبشكل رئيسي من العمليات التشغيلية، مدعومة وعلى الأرجح من ارتفاع الصادرات". وسجلت أرباح الشركة المجمعة نحو 24.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017، مقابل نحو 16.8 مليون جنيه بالربع المماثل من العام السابق، بارتفاع 45.23%.

فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 21% على أساس سنوي في الإيرادات لتصل إلى 139.9 مليون جنيه مصري، وبهوامش تشغيلية عالية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك