Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليابان تستعد لبناء أطول ناطحة سحاب خشبية في العالم بتكلفة خيالية - إسرائيل ترد على الخطاب الذي ألقاه الرئيس الفلسطيني - "دي بروين" يدخل حسابات ريال مدريد خلال "الميركاتو" الصيفي - شاهد سخرية الرئيس الفلسطيني من أمريكا - "مكاوي" يطرح " بإيدي قتلت" بأسلوب غنائي خاص به - نضال سلطان يستعد لتحضيرألبومه الغنائي الجديد باللهجة المصرية - المظاهر تكون دائما خادعة..شاهد ملياردير متخفى فى زى متسول - تعرف على سبب حزن يارا فى تصوير أغنيتها الجديدة - طريقة لذيذة لعمل مكرونة اسباجتى بالبصل - ماسك طبيعيى يعالج حروق الشمس ويقضى على الاسمرار من أول مرة - رسميا.. البترول تحسم الجدل حول أزمة استيراد الغاز من إسرائيل - مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان - وزير البترول: ندعم تطوير البحث العلمي لمواكبة ثورة المعلومات والتقدم التكنولوجي - البورصة تربح 2.8 مليار جنيه في ختام التعاملات - أسماء المحكوم عليهم بـ"المشدد" 10 سنوات في حرق كنيسة العذراء مريم بكرداسة -

سوق المال

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

حددت شركة أبحاث السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات عند 53.83 جنيه، وأوصت المذكرة بحثية، بشراء السهم وسط مستوى مخاطرة متوسطة. وأضافت مباشر للأبحاث، أنه على الرغم من أن سوق المبيدات الحشرية يرتبط بالزراعة، وهو قطاع مستقر وحيوي للغاية في الاقتصاد المصري، إلا أن المخاطر الرئيسية تتمثل في المنافسة المتزايدة من المنتجات المنخفضة الجودة والواردات الصينية الرخيصة.

وأنهي سهم الشركة تعاملات جلسة اليوم منخفضا بنسبة 2.70% عند مستوى 36.18 جنيه. وأوضحت المذكرة أن نقص العملات الأجنبية وانخفاض قيمة الجنيه المصري قد يؤثر على هوامش الربحية ومستويات المخزون لدى "كفر الزيات" التي تستورد معظم موادها الخام. وأشارت إلى أن الاعتماد على طرف ذي علاقة في التوزيع والمبيعات (وهي ألبيرت للمبيدات الحشرية)، والتي قد تمنح معاملة تفضيلية.

وتابعت مباشر: "نكرر نظرتنا الإيجابية للشركة، بعد أن ضاعفت كفر الزيات أرباحها تقريبا في 2016، وجاء النمو وبشكل رئيسي من العمليات التشغيلية، مدعومة وعلى الأرجح من ارتفاع الصادرات". وسجلت أرباح الشركة المجمعة نحو 24.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017، مقابل نحو 16.8 مليون جنيه بالربع المماثل من العام السابق، بارتفاع 45.23%.

فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 21% على أساس سنوي في الإيرادات لتصل إلى 139.9 مليون جنيه مصري، وبهوامش تشغيلية عالية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك