Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مصطفى الفقي: العالم كله توجه إلى إفريقيا - أول أفواج حجاج بيت الله الحرام بـ وزارة السياحة يغادر مطار القاهرة - غداً..غادة كريم تحتفل بصدور الطبعة السادسة من رسائل حريمي جدا - السعودية تحظر السفر لحاملي تأشيرات الزيارة والسياحة والعمل أثناء الحج - دبلوماسي سابق يحلل زيارة السيسي إلى إفريقيا - مهاب مميش: "أي حاجة لمصلحة مصر هنعملها" - ترامب يلغي مجلسين استشاريين اقتصاديين بعد استقالة مدراء تنفيذيين - الوزراء يقرر إنشاء الهيئة الاقتصادية للمثلث الذهبي - السيسي: إتفقنا مع الجابون على تشجيع الاستثمارات المشتركة - أستاذ عقيدة: إذا ابتعدنا عن الشريعة سيلحق غضب الله بنا - مدير الطوارىء عن حادث الاتوبيس: "نقل الحالات الخطرة لمستشفى الاسماعيلية - اصطدام اتوبيس سياحى بـ سيارتين نصف نقل ..ومصرع 4 واصابه 25 بالسويس - عاجل.. قابيل: مباحثات لانشاء مصنع للاخشاب بالجابون لتوفير احتياجات الصناعة المصرية - بنك الاستثمار الامريكي : الاقتصاد المصري بدأ التعافي الحقيقي وانهي مرحلة التدهور - شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات -

سوق المال

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

حددت شركة أبحاث السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات عند 53.83 جنيه، وأوصت المذكرة بحثية، بشراء السهم وسط مستوى مخاطرة متوسطة. وأضافت مباشر للأبحاث، أنه على الرغم من أن سوق المبيدات الحشرية يرتبط بالزراعة، وهو قطاع مستقر وحيوي للغاية في الاقتصاد المصري، إلا أن المخاطر الرئيسية تتمثل في المنافسة المتزايدة من المنتجات المنخفضة الجودة والواردات الصينية الرخيصة.

وأنهي سهم الشركة تعاملات جلسة اليوم منخفضا بنسبة 2.70% عند مستوى 36.18 جنيه. وأوضحت المذكرة أن نقص العملات الأجنبية وانخفاض قيمة الجنيه المصري قد يؤثر على هوامش الربحية ومستويات المخزون لدى "كفر الزيات" التي تستورد معظم موادها الخام. وأشارت إلى أن الاعتماد على طرف ذي علاقة في التوزيع والمبيعات (وهي ألبيرت للمبيدات الحشرية)، والتي قد تمنح معاملة تفضيلية.

وتابعت مباشر: "نكرر نظرتنا الإيجابية للشركة، بعد أن ضاعفت كفر الزيات أرباحها تقريبا في 2016، وجاء النمو وبشكل رئيسي من العمليات التشغيلية، مدعومة وعلى الأرجح من ارتفاع الصادرات". وسجلت أرباح الشركة المجمعة نحو 24.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017، مقابل نحو 16.8 مليون جنيه بالربع المماثل من العام السابق، بارتفاع 45.23%.

فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 21% على أساس سنوي في الإيرادات لتصل إلى 139.9 مليون جنيه مصري، وبهوامش تشغيلية عالية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك