Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حفظى على صحة طفلك وإبعاد الأمراض عنه بهذه الطريقة - استخدمى هذا الزيت لـ المناطق الحساسة ستندهشين بتغير - شاهد.. إطلالات لـ المحجبات بصيف 2018 - اسهل طريقة عمل المولتن كيك بدون تكلفة - طليق نوال الزغبي يتعرض لحملة هجوم شرسة بعد التهديدات التي وجه لها - مى عزالدين تشعر بالخوف في التيزر الأول من "رسايل" - شاهد أسعار الذهب فى ختام تعاملات الأسبوع - تاجيل اقتحام الحدود الشرقية لجلسة ٣٠ ابريل لاستكمال سماع الشهود - البنك الأهلي المصري ينضم لعضوية إحدى كبرى مبادرات البنوك العالمية لتقنية البلوك تشاين (Blo - البورصة تربح 3.9 مليارات جنيه في نهاية جلسة الأسبوع - إيهاب جلال ينتظر الخليج رغم العروض المحلية - السعيد تصدر قرارًا بتعيين جميل حلمي مساعدًا لوزير التخطيط للشئون الاقتصادية - ثلاثي الأهلي جاهزون للقاء بتروجيت - ارتفاع أسعار الذهب جنيهين وعيار 21 يسجل 662 جنيها للجرام - وزيرة التخطيط : نمو مؤشرات الاقتصاد المصري فاقت توقعات المؤسسات الدولية -

سوق المال

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

حددت شركة أبحاث السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات عند 53.83 جنيه، وأوصت المذكرة بحثية، بشراء السهم وسط مستوى مخاطرة متوسطة. وأضافت مباشر للأبحاث، أنه على الرغم من أن سوق المبيدات الحشرية يرتبط بالزراعة، وهو قطاع مستقر وحيوي للغاية في الاقتصاد المصري، إلا أن المخاطر الرئيسية تتمثل في المنافسة المتزايدة من المنتجات المنخفضة الجودة والواردات الصينية الرخيصة.

وأنهي سهم الشركة تعاملات جلسة اليوم منخفضا بنسبة 2.70% عند مستوى 36.18 جنيه. وأوضحت المذكرة أن نقص العملات الأجنبية وانخفاض قيمة الجنيه المصري قد يؤثر على هوامش الربحية ومستويات المخزون لدى "كفر الزيات" التي تستورد معظم موادها الخام. وأشارت إلى أن الاعتماد على طرف ذي علاقة في التوزيع والمبيعات (وهي ألبيرت للمبيدات الحشرية)، والتي قد تمنح معاملة تفضيلية.

وتابعت مباشر: "نكرر نظرتنا الإيجابية للشركة، بعد أن ضاعفت كفر الزيات أرباحها تقريبا في 2016، وجاء النمو وبشكل رئيسي من العمليات التشغيلية، مدعومة وعلى الأرجح من ارتفاع الصادرات". وسجلت أرباح الشركة المجمعة نحو 24.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017، مقابل نحو 16.8 مليون جنيه بالربع المماثل من العام السابق، بارتفاع 45.23%.

فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 21% على أساس سنوي في الإيرادات لتصل إلى 139.9 مليون جنيه مصري، وبهوامش تشغيلية عالية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك