Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدا..مهلة أخيرة لحجز وحدات الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى فى 22 محافظة - حواس يحصل على جائزة "كابا سيركيو" الأورومتوسطية تقديرا لدوره في نشر التراث العالمي - الحكومة الإسبانية تعلن تولى جميع السلطات فى إقليم كتالونيا - والي :تفتتح بيت العبور لرعاية الأطفال بلا مأوى - النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة العليا بتحقيقات فورية فى الحادث الواحات - استقرار أسعار الحديد بالأسواق و"عز" 12050 جنيهًا للطن - تأجيل محاكمة ٢١٣متهما في " أنصار بيت المقدس"لجلسة ٢٨اكتوبر - بدء جلسة سماع الشهود بمحاكمة ٢١٣متهما في " أنصار بيت المقدس" - وزير التجارة والصناعة يسرد أهم جهود الوزارة فى الفترة الماضية - وزير الصناعة يستعرض مع وفد وكالة ستاندرد أند بورز تحسن الوضع الاقتصادي - انخفاض أسعار الذهب مع بداية التعاملات الصباحية السبت - وزير الإسكان يتابع مشروعات المرافق المنفذة بالقروض لتذليل العقبات والإسراع بالتنفيذ - بالفيديو..تعرف علي أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق - المخلصين الجمركيين: ضرورة الإسراع بميلاد الاتحاد لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي - البنك المركزي يطرح 13.2 مليار جنيه أذون خزانة.. غدًا -

سوق المال

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

حددت شركة أبحاث السعر المستهدف لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات عند 53.83 جنيه، وأوصت المذكرة بحثية، بشراء السهم وسط مستوى مخاطرة متوسطة. وأضافت مباشر للأبحاث، أنه على الرغم من أن سوق المبيدات الحشرية يرتبط بالزراعة، وهو قطاع مستقر وحيوي للغاية في الاقتصاد المصري، إلا أن المخاطر الرئيسية تتمثل في المنافسة المتزايدة من المنتجات المنخفضة الجودة والواردات الصينية الرخيصة.

وأنهي سهم الشركة تعاملات جلسة اليوم منخفضا بنسبة 2.70% عند مستوى 36.18 جنيه. وأوضحت المذكرة أن نقص العملات الأجنبية وانخفاض قيمة الجنيه المصري قد يؤثر على هوامش الربحية ومستويات المخزون لدى "كفر الزيات" التي تستورد معظم موادها الخام. وأشارت إلى أن الاعتماد على طرف ذي علاقة في التوزيع والمبيعات (وهي ألبيرت للمبيدات الحشرية)، والتي قد تمنح معاملة تفضيلية.

وتابعت مباشر: "نكرر نظرتنا الإيجابية للشركة، بعد أن ضاعفت كفر الزيات أرباحها تقريبا في 2016، وجاء النمو وبشكل رئيسي من العمليات التشغيلية، مدعومة وعلى الأرجح من ارتفاع الصادرات". وسجلت أرباح الشركة المجمعة نحو 24.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017، مقابل نحو 16.8 مليون جنيه بالربع المماثل من العام السابق، بارتفاع 45.23%.

فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 21% على أساس سنوي في الإيرادات لتصل إلى 139.9 مليون جنيه مصري، وبهوامش تشغيلية عالية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك